الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كوريا...هل هذا صحيح؟؟؟

كوريا...هل هذا صحيح؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3735 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية indonesia
    indonesia

محظور

indonesia الإمارات العربية المتحدة

indonesia , أنثى. محظور. من السعودية , مبتعث فى الإمارات العربية المتحدة , تخصصى إدارة سياحة , بجامعة Amity University
    • Amity University
    • إدارة سياحة
    • أنثى
    • Dubai, UAE
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

January 28th, 2014, 01:48 PM

السلام عليكم للجميع

كيف أحوالكم؟؟

إنشاء الله طيبيين؟؟؟

بادخل بالموضوع إللي أحبطني كثير عن كوريا

قرأت هذي الأيام, مواضيع كاتبينها مبتعثين لكوريا, والصراحة بسببها بدت تخليني أتراجع عنها, رغم أني لقيت جامعة تدرس بالإنجليزي بنفس تخصصي!!!!

هنا مقتطفات منها:

"بصراحة الموضوع شائك لكن انا مع الكاتب في ان كوريا المفروض يصرف النظر عنها بسبب عدم تقبل الطلاب الكوريين والمحاضرين للطالب الأجنبي بمختلف الجنسيات ونظرات الإستغراب من الجميع إتجاهك خلال المحاضرات وعدم المساعدة أو إحتوائك كطالب أجنبي ما تفهم لغتهم بشكل كبير
    , وصعوبة اللغة ..
    وصعوبة الفهم فاللغة الكورية تحتاج إلى مخالطة اكثر من دراستها وللأسف نادر ما تشوف الكوريين يتخالطوا مع الأجانب الا لمصالح شخصية وطبعا هذا يعود الى تاريخ كوريا السياسي الى قبل 30 سنة طبقت نظام العزلة بسبب الحروب التي جرت عليها لذلك هم متربين على هذا الشيء"

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum10/thre...#ixzz2rgh0jiry

************************************************** ************************************************** ***************

"مشاكل كثيرة نعاني منها ولا اعتقد ان الملحق يستطيع حلها ولا الوزير ولا الدكتور الموسى لأن المشكلة هي الشعب لذلك كيف تستطيع ان تغير تعامل هذا الشعب من الإستحالة ؟
    من خلال تجربتي أعتقد الطلاب القادمين ربما لو يأتو مجموعة اربعة الى ثلاثة طلاب في تخصص واحد تكون الدراسة اسهل لكن لو جيت لحالك الله يعينك والكورين عادة يدرسو قروبات ولا صارو يختارو الجميع يبي يبعد عنك ولا يبي يضيفك في القروب حقه علشان ما يتوهقو فيك ؟ لكن في كلاس الانجليزي القروبات تتلاحق عليك علشان يستفيدو من الأكسنت حقك !"

************************************************** ************************************************** **************

"بصراحة ما قصرو الإخوان في ردودهم وانا اوافقهم وأقولك إن المعيشة في كوريا صعبة والتأقلم مع الشعب أصعب .. شعب يحقر الإسلام ونظرتهم للمرأة المنقبة ولا المتحجبة نظرة ذل وما تشوف وحدة في مترو ولا في سوق بحجاب الا الشعب كله يطالعها بنص عين .. وللمسلمين بشكل عام إنهم شعب متخلف ولا يحبو الإحتكاك والتعامل معهم ..
    شعب يفكرو في الفلوس بشكل خيالي .. في الأسواق في التعامل وأركز على هالنقطة والله لو تدخل على اساس انك تتفرج ولا انك تشوف الاسعار ولا تقول لهم ينزل السعر لو مبلغ بسيط يطردك من المحل ويسب ويلعن بلغتهم .." واو الصراحة مآساة إذا كان كذا!!!

************************************************** ************************************************** **************

"دائما يحاولو يرسخو هالمفهوم عند الأجانب القادمين الى كوريا ان الشعب الكوري شعب طيب ودود ومحترم والي تشوف منهم العكس وطبعا بهالشيء يحاولو تقليد الشعب الياباني المعروف عنهم طيبتهم ووتواضعهم الي خلت العالم كله يوصفهم بإنهم أطيب شعب من ناحية الأخلاق والإحترام .
    الكثير من الطلاب متحسفين انهم جو كوريا وانا منهم ولا انصح احد يجي كوريا .. اذا كنت ناوي تعيش وتخالط شعب وتطلع وتحس ان الجميع يحترمك ويضحك في وجهك على الاقل اثثنين ولا ثلاثة من الي تقابلهم في اليوم انصحك لا تجي كوريا وان كنت ناوي تجي حط هالنقطة في بالك انك بتعيش لحالك وما قل وندر من الاصدقاء الكوريين .. واكثرهم راعين شراب وقلة أدب أعتذر لكنها الحقيقة
    بالنسبة للي يميزها عن الياباني فقط تكلفة المعيشة هنا في كوريا ارخص من اليابان بكثير

ولك الخيار"

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum83/thre...#ixzz2rglIWFvm

************************************************** ************************************************** ***********

يعني صحيح هذا الكلام إللي مذكور في الأعلى؟؟؟

أنهم يشربون أعوذ بالله, وأنهم يحبون الفلوس ويكرهون الأجانب؟؟؟؟ وأنه حتى الملحقية السعودية ما أقدرت تعمل علاقات مع الجامعات الكورية إلا أثنين بس!!! بسبب عدم حبهم للأجانب؟؟؟
    ياريت لمبتعثين كوريا والخبيرين فيها, يوضحون هذي النقاط, وإذا كانت صحيحة, يعني راح أتراجع عن كوريا
  2. حبيبتي لا تتراجعين ولا شيء هالكلام اللي اقتبستيه من الردود عانيته في امريكا وهي احد الاسباب اللي خلتني متوقفه وجابت لي الاكتئاب منهم فكانوا الطلاب متوحدين ويساعدون بعض وانا عالم اخر عن الدراسه يعني كوريا ولا غيره عاد انتي وشخصيتك وعلمي نفسك كيف تتعاملين معاهم وتاخذين اللي تبينه منهم والبرفسورين واللي يشتغلون اكيد راح يتعاونون معاكي وراح يدلونك على طلاب مساعدين وهذا اهم شيء كوريا ولا غيره انتي بغربه حاولي تصبري وتتاقلمين وتحلين مشاكلك بنفسك واختاري جامعه او معهد فيها نسبه كثيره من السعوديين والعرب فهذا الشيء كثير راح يساعدك ولا تخلين قرارك مبني على اراء الاخرين انتي غير وهم غير وبالتوفيق

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. السيدةindonesia
    كوريا,الصين,اليابان هذه الدول جيده لاهلها الاصلين!
    ثقافة هالدول يصعب التعايش والتأقلم معها,صدقيني الهند رغم قذارتها وجنوب افريقيا رغم بلاويها ونيوزلندا رغم بعدها فهي افضل بكثيرمن الصين وكوريا!
    وترى موب كل شيء يلمع ذهب!
    اسئلي نفسك الجهد الي تبذليه لدراسة الغة اليابانية والصينية والكوريه وش تضيف لك؟
    هل راتبك بيكون زايد عن راتب خريج الغرب ب25%؟
    هل الغات الثلاث مرغوبه في سوق العمل؟
    هل الغات الثلاث منتشرة عالميا كالغة ثانية او ثالثه؟
    هل وزارة الخارجية محتاجه هالغات؟
    اذا كانت الاجابات كلها بــ لاء فليش العناء,خلي عنك هالدول واتجهي لامريكا,كندا اوبريطانيا في هالدول تتعلمي لغة التواصل والبحث!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثه المرحلة 7
    حبيبتي لا تتراجعين ولا شيء هالكلام اللي اقتبستيه من الردود عانيته في امريكا وهي احد الاسباب اللي خلتني متوقفه وجابت لي الاكتئاب منهم فكانوا الطلاب متوحدين ويساعدون بعض وانا عالم اخر عن الدراسه يعني كوريا ولا غيره عاد انتي وشخصيتك وعلمي نفسك كيف تتعاملين معاهم وتاخذين اللي تبينه منهم والبرفسورين واللي يشتغلون اكيد راح يتعاونون معاكي وراح يدلونك على طلاب مساعدين وهذا اهم شيء كوريا ولا غيره انتي بغربه حاولي تصبري وتتاقلمين وتحلين مشاكلك بنفسك واختاري جامعه او معهد فيها نسبه كثيره من السعوديين والعرب فهذا الشيء كثير راح يساعدك ولا تخلين قرارك مبني على اراء الاخرين انتي غير وهم غير وبالتوفيق

مشكورة أختي على التشجيع..كلام سليم

بس أحنا نحاول نختار البلد الأفضل, صحيح كل إنسان غير, وأحنا لازم نواجه مشاكلنا..بس كل واحد محتاج دفعة...رغم أنه أمريكا الغالبية تمدحها

بالتوفيق أختي..ومشكورة على النصيحة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة PLC.T
    السيدةindonesia
    كوريا,الصين,اليابان هذه الدول جيده لاهلها الاصلين!
    ثقافة هالدول يصعب التعايش والتأقلم معها,صدقيني الهند رغم قذارتها وجنوب افريقيا رغم بلاويها ونيوزلندا رغم بعدها فهي افضل بكثيرمن الصين وكوريا!
    وترى موب كل شيء يلمع ذهب!
    اسئلي نفسك الجهد الي تبذليه لدراسة الغة اليابانية والصينية والكوريه وش تضيف لك؟
    هل راتبك بيكون زايد عن راتب خريج الغرب ب25%؟
    هل الغات الثلاث مرغوبه في سوق العمل؟
    هل الغات الثلاث منتشرة عالميا كالغة ثانية او ثالثه؟
    هل وزارة الخارجية محتاجه هالغات؟
    اذا كانت الاجابات كلها بــ لاء فليش العناء,خلي عنك هالدول واتجهي لامريكا,كندا اوبريطانيا في هالدول تتعلمي لغة التواصل والبحث!
    مشكور أخوي على النصيحة...كلام فيه كثير من الصحة

رغم أني سمعت أنه إللي يتعلم كوري يصير يعرف تقريبا ياباني؟؟؟ رغم أني أتوقع أن اللغتين غير مطلوبين؟؟؟ بس ماني متأكدة

نعم, سمعت بعد أن كوريا والصين أصعب في التأقلم من اليابان

وشكرا على النصيحة..وأتمنى أنه إللي عند تجربة هذي الدول أن لا يبخل علينا بخبرته
    7 "
  6. صراحه اناً ماً اتفق مع الكلام الي قالوه الناس لك + اللغه الكوريه مطلوبه هي و الصينيه و اليابانيه و الكلام ذا ماًجبته من راسي ^^..
    اتمنى الكلام الي سمعتيه ما يأثر فيك 🙈🙈
    و توكلي على الله و اثبتي على كوريا ٦٠٪ من الكلام الي قالوه كذب ٤٠٪ مبالغه زايده
    انا اعرف مبتعثين بكوريا ولاًاشتكو من اي شيء بالعكس يمدحون كوريا

7 "
  7. انا وحدة امووت ع كوريآ ♡♡♡
    انصصدمت من الكلام :""
    واجد يمدحونهم ان اخلاقهم حلوةةة ومحترمين ♡
    والكورين الي اعرفهم محترميني وطيوبين ♡♡
    ان شا الله يطلع الككلام خطأ ..

وعقبالي اروح كوريا ^^

7 "
  8. نو نو نو.... الكوريين مو كذا حبيبتي... انا اعرف طبعهم ، زي ماقالك اللي فوق هذا ينطبق على شخصيتك هل انتي حساسه ولا لا. الكوريين معروف عنهم انهم يحبون المزح (مثلنا يالعرب) انتي ماعمركم تابعتو برامجهم؟؟ كلها مزح وكومديين... اللي مايعترف بالمزح وثقيل دم ويخذ الكلام جديه انصحه مايروح.

7 "
  9. كل دوله فيها الطيب وفيها البطال , وتعليم اللغات غير اللغه الانجليزيه كويسه لك بتتعلمي لغه ثانيه ,
    لانك اكيد بتعرفي انجليزي , ولو اتعلمتي اللغه اليابانيه تسير معك 3 لغات , بس انصحك الصين ابعدي عنها مره , لان معروف شعبها ما يتقبل الاجانب وغير كدا اخلاقهم مادري كيف
    انصحك بـ اليابان ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.