الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المساااااااااااااااعده بسرعه وبشدة لضرورة الوقت عامل مهم

المساااااااااااااااعده بسرعه وبشدة لضرورة الوقت عامل مهم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3713 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية r_الخضراء
    r_الخضراء

مبتعث جديد New Member

r_الخضراء اليمن

r_الخضراء , أنثى. مبتعث جديد New Member. من اليمن , مبتعث فى اليمن , تخصصى clinical analysis , بجامعة Sana'a University
    • Sana'a University
    • clinical analysis
    • أنثى
    • l Sanaa, The capital Sanaa
    • اليمن
    • Dec 2013
    المزيدl

February 19th, 2014, 11:56 AM

ياربت لو حد بيفيدني في اي دوله في الخارج لاقدم منحه دراسيه لاني تعبت فعلا من البحث
    وابحث اريد دراسة بكالوريوس 4 سنوات في ال Aesthetic Medicine
    And medical nutrition therapy

مع العلم اني املك شهاده دبلوم عالي في المختبرات الطبيه وانا حابه اكمل دراستي ولكن لم اجد هذه الاقسام في الدول العربيه

والدول العربيه لاكمل دراستي انهم سيجعلوني اعيد السنوات من اول وجديد اي سنه اولى مختبرات طبيه فانا اتمنى لاحصل على منحه ولكن لم اعرف كيف واين بالظبط واي من الجامعات
    تكون فيها كالقسمين وافضل كثييييييرا Aesthetic Medicine
    او مايسمى ب beauty therapy medicine
    او Skin Science

ياريت احد يساعدتي لاني وجدت بعض الكليات والجامعات في المنحه بس ماافهمت لانه تقريبا طالبين تكلفه ايضا ومافهمت بس ياريت حد يفيدني عشان الحق اضبط اوراقي ياااااااريت
    وجزاكم الله الف خير
  2. يا هلا اختي ، اولا انا ماني فاهم اللي محتاجته بالضبط ..
    يعني انتي تبين جامعة تعادل شهادة الدبلوم او تبين جامعة تقدم منح ؟

عموما بخصوص الصين والمنح .. الصين تقدم منح للطلاب اللي يعدون مرحلة اللغة الصينية يعني الدراسة بتكون بالصيني
    وفي جامعات تقدم منح للطلاب المتميزين ، يعني بعد السنة الاولى تعتمد على درجاتج وممكن تحصلين منحة
    وفي جامعات ايضا تقدم منح للطلاب اللي من الدول النامية اللي للأسف طبعا اليمن منهم ..

كل اللي عليج ان تدخلين موقع الجامعة اللي فيها تخصصج وتشوفين شروط المنح عندهم ، بخصوص الوقت عندج وقت ممتاز جدا يعني الى شهر سبتمبر وقت طويل جدا ..

وبالتوفيق اولا واخيرا
    7 "
  3. لو سمحت طيب لو تقد ر او حد يجيبلي بالظبط الجاماعت الي تقدم منحه وهدخل اشوفها منحه لكن في االطب التجميلي او التغذيه العلاجيه متعلقه بالصحه
    انا معي دبلوم عالي مدته 3 سنوات وخبره عمل 3 سنوات ايضا لكن انا تعبت في البحث وارسلت شهادتي خاصة الدول العربيه مايقبلون انهم يعادلونها فقط انهم ياخذون من الثانويه العامه
    يعني للاسف كانه الي درسته الثلالث سنوات مش موجوده ولم يعترفوا بشهاداتي مع اني دراستي جدا كانت مكثفه وباللغه النجليزيه عشان كده انا نفسي اكمل بس بيكون منحه افضل ياريت واتمنى
    حتى لو بعيدها تستاهل ويكون الشخص قوي واذا في معادله في الدول بره ياااااااااااااريت يكون افضل لي حتى في الوقت بس انا هدفي انه اريد هذا التخصص اريد اقدم اما منحه في الطب التجميلي العلاجي
    يعني عن الليزر والجلد والعلوم الجلديه اكثر حابه القسم بس متعلق طبي لانه بعضها تكون متعلقه كصالونات ومراكز او تغذيه علاجيه متعلقه بالصحه لانه اقرب لمجالاتي اكثر في المختبرات الطبيبه
    واتمنى ان الاقي منحه بس فين واي جامعه توجد هذي القسمين بس افضل الطب التجميلي اكثر واعرف عن الجهزه اكثر يااااااااااارب فيدوني اكثر ومشكوووووووور وياريت اذا في معلومه
    على حسابي الخاص كم بتكون التكلفه هل رخيص او غاليه واي دول تكون ارخص وفيها مجال الطب التجميلي مع انه على حسابي الخاص صعب كل الصعوبه جداااااااااااااااااااااااااااااااا
    7 "
  4. اختي العزيزة ياواش ياواش وكلشي سهالات انشالله
    انا ماعندي خبرة بجالات الطب ، لكن تطقست وسألت ، اللي عرفته ان الطب العام والصيدلة وطب الاسنان
    بخصوص التجميل والبشرة والجلد هو بعد ماتنتهين دراسة الطب العام اللي غالبا يكون 4-5 سنوات ، بعدها تتخصصين بالمجال اللي تختارينه سواء تجميل او جلدية او او او ..
    يعني مدة الدرسة ماراح تقل عن 8 سنوات مع الاختصاص ،

من ناحية المنحة سبق وذكرت شروط المنح الخاصة بالصين بردي الاول
    واقتبس :
    عموما بخصوص الصين والمنح .. الصين تقدم منح للطلاب اللي يعدون مرحلة اللغة الصينية يعني الدراسة بتكون بالصيني
    وفي جامعات تقدم منح للطلاب المتميزين ، يعني بعد السنة الاولى تعتمد على درجاتج وممكن تحصلين منحة
    وفي جامعات ايضا تقدم منح للطلاب اللي من الدول النامية اللي للأسف طبعا اليمن منهم ..

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum83/thre...#ixzz2tqSUvhdb
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    Under Creative Commons License: Attribution Non-Commercial No Derivatives
    Follow us: @mbt3th on Twitter | mbt3th on Facebook

اما ما يخص التكاليف فالصين تعتبر ارخص الدول دراسيا وايضا معيشيا ..
    فممكن رسوم السنة دراسة وسكن تقارب الـ 6000 دولار

سبق وذكرتلج ممكن تدرسين اول سنة وتشدين حيلج وتجيبين درجات ممتازة وتقدمين على منح الجامعة ويتحصلين منحة انشالله

- - - مشاركة محدثة - - -

اختي العزيزة ياواش ياواش وكلشي سهالات انشالله
    انا ماعندي خبرة بجالات الطب ، لكن تطقست وسألت ، اللي عرفته ان الطب العام والصيدلة وطب الاسنان
    بخصوص التجميل والبشرة والجلد هو بعد ماتنتهين دراسة الطب العام اللي غالبا يكون 4-5 سنوات ، بعدها تتخصصين بالمجال اللي تختارينه سواء تجميل او جلدية او او او ..
    يعني مدة الدرسة ماراح تقل عن 8 سنوات مع الاختصاص ،

من ناحية المنحة سبق وذكرت شروط المنح الخاصة بالصين بردي الاول
    واقتبس :

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum83/thread443989.html#ixzz2tqSUvhdb
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    Under Creative Commons License: Attribution Non-Commercial No Derivatives
    Follow us: @mbt3th on Twitter | mbt3th on Facebook

اما ما يخص التكاليف فالصين تعتبر ارخص الدول دراسيا وايضا معيشيا ..
    فممكن رسوم السنة دراسة وسكن تقارب الـ 6000 دولار

سبق وذكرتلج ممكن تدرسين اول سنة وتشدين حيلج وتجيبين درجات ممتازة وتقدمين على منح الجامعة ويتحصلين منحة انشالله
    7 "
  5. انتي تبي تدرسين طب يعني لازم يكون معاك درجة بكالوريس بالطب العام قدمي على الطب العام في الصين او اي دولة تستطيعين ان تعيشي فيها لفترة على حسابك الخاص .
    فيه مشكلة لك لو تبي تجين للصين وهي كثرة اليمنيين هي مشكلة لك انتي والاغلب يدرسون تخصصات طبية بحكم علاقتي معاهم واختلاطي لإني متواجد بالصين اذا تبي تجين لازم تجتهدين
    بالدراسة واللغة .
    طبعاً اليمن تقدم منحة دراسية لليمنيين المتواجدين بالصين وكذلك الحكومة الصينية وكل واحد له شروطه الخاصة .
    يوجد اتحادات طلابية خاصة باليمنيين تستطيعين التواصل معاهم طبعاً كلهم رجال اتمنى تتواصلين معاهم وتاخذين منهم المعلومة كاملة .

بالتوفيق ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.