الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المساااااااااااااااعده بسرعه وبشدة

المساااااااااااااااعده بسرعه وبشدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3674 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية r_الخضراء
    r_الخضراء

مبتعث جديد New Member

r_الخضراء اليمن

r_الخضراء , أنثى. مبتعث جديد New Member. من اليمن , مبتعث فى اليمن , تخصصى clinical analysis , بجامعة Sana'a University
    • Sana'a University
    • clinical analysis
    • أنثى
    • l Sanaa, The capital Sanaa
    • اليمن
    • Dec 2013
    المزيدl

April 5th, 2014, 12:21 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا وضحت سابقا ان لدي دبلوم عالي مختبرات طبيه وان شاء الله ناويه اقدم للبعثه بس احترت
    كثيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييير هل اقدم على البكالوريوس باللغه الصينيه لان مالقيت ابدا باللغه لانجليزيه
    وانا اشوف بان من بدايه وتعلم اللغه صعبه جدااااااااااااا وخاصه اللغه الصينيه كيف هفهم الدكاتره باللغه الصينيه مع البحث وقراءة الكتب الصينيه الطبيه والبحث في قوقل بالصينيه واشياء اخرى
    لانه اي مجال الطب يحتاج استيعاب اكثر فمابالكم باللغه اخرى مثل اللغه الصينيه والوقت
    ام هل اقدم على ماستر ويوجد باللغه الانجليزيه
    ايهما افضل بحيث اقدر اكمل وارجع بشهادة فيها قبول تام للوظيفه وتكملة الدراسات العاليا لان هدفي هدف اخر وسبق شرحته بس مالقيت الرد الشافي
    ارجوووووووووووووووووكم لوتفضلتم ماتتاخروا في الردود انصحوني خاصه طلاب الموجودين فيالصين وكيف الطب
    وابى افهم قرات عنه بس مافهمت ماهو الطب السريري لانه كله Clinical Medicine هل يدرس فيه التشريح كالعام ام ماذا ؟
    وماهو Food hygiene and nutrition
    Cuisine and Nutrition Education

هل هي كتغذيه العلاجيه ام داخله في المصانع ؟؟؟؟

ومامهنى هذا Medical Technology (Medicial Nutrition)
    هل هو تغذيه علاجيه ام ايش
    لانه في التغذيه لها اقسام كثيره
    بس ماهو اسم القسم هذا عند بحثي في برامج الصين مااعرف ايش اسمها
    عشان اعرف ؟؟؟؟ عندنا في العرب علوم صحيه قسم تغذيه علاجيه
    واذا بحثت حتى بالمواقع الجنبيه الخرى لها اقسام عديده ابغى تغذيه توصلني بحيث الدراسه للتغذيه العلاجيه وليس تغذيه المتعلقه بالمصانع
    وجودتها وفي هندسه غذائيه بس مش فاااااااااااااااااااااااااااااااهمه احد يدلني مامسمى او في اي برنامج اسمه قسم التغذيه العلاجيه
    لاني ابى اقدم عن طريه مكتب الحكومه الصينيه ارجووووووووووووووووووووووووو منكم الرد السريع
  2. بخصوص البعثة اذا من الحكومة الصينية فاعتقد لازم تكون باللغة الصينية
    وفعلا اللغة الصينية الاكاديمية جدا صعبة ، صعبة ايضا على الصينيين نفسهم ..
    من ناحية الماستر ففي جامعات كثيرة جدا تدرس بالانجليزي لكن للأمانة ماني فاهم تخصصك بالضبط ..
    وبالتوفيق
    7 "
  3. االحمد الله في حد رد ابى حد يرد والردود بطيئه
    انا مختبرات طبيه ودرست دبلوم عالي مدته 3 سنوات
    وحابه اكمل بس محتاره نعم البعثه من الحكومه الصينيه لاني فعلا مااعرف اي شيئ عن اللعه ابى حد يدلني الي يدرس هناك هل شافوها صعبه ؟؟؟؟؟؟
    وهل اتوكل على ربي وادرس البكالوريوس باللغه الصينيه
    او اتوكل على ربي واقدم على الماستر وتكون باللغه النجليزيه وهل اذا قدمت ماستر هيقبلوا بدبلوم على اني اكمل لاني فعلا درست دراسه عاليه جداااا تقدروا تقولوا ناقص فقط سنه للبكالوريوس
    بس قدر الله ومشاء فعل لان الجامعات العربيه تحب العك
    7 "
  4. اللغة الصينية اللي يدرسونها لطلاب اللغة هي لغة عامة وليست اكاديمية
    بمعنى اذا دخلتي التخصص فعلا وبدون مبالغة ماراح تفهمين شي وحتى لو كنتي تتكلمين صيني بطلاقة ..
    وكل هالكلام عن تجربة لا شخص ولا اثنين ..
    اذا امكن ان تدرسين ماستر بالانجلش فهذا جدا ممتاز
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بااحث
    اللغة الصينية اللي يدرسونها لطلاب اللغة هي لغة عامة وليست اكاديمية
    بمعنى اذا دخلتي التخصص فعلا وبدون مبالغة ماراح تفهمين شي وحتى لو كنتي تتكلمين صيني بطلاقة ..
    وكل هالكلام عن تجربة لا شخص ولا اثنين ..
    اذا امكن ان تدرسين ماستر بالانجلش فهذا جدا ممتاز
    طيب انا معايا دبلوم عالي 3 سنوات مختبرات طبيه يعني لو قدمت على ماستر باللغه الانجليزيه هيقبلوني في الصين
    ولا لازم اكمل بكالوريوس عشان اكمل ماستر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.