الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أرجو الافادة إخواني في موضوع منحة ابتعاث لليابان...وماهي افضل الجامعات التي تدرس الطب

أرجو الافادة إخواني في موضوع منحة ابتعاث لليابان...وماهي افضل الجامعات التي تدرس الطب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3653 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Islam Shihata
    Islam Shihata

مبتعث جديد New Member

Islam Shihata مصر

Islam Shihata , ذكر. مبتعث جديد New Member. من مصر , مبتعث فى مصر , تخصصى طالب بكلية الصيدلة الإكلينيكية , بجامعة المنيا
    • المنيا
    • طالب بكلية الصيدلة الإكلينيكية
    • ذكر
    • المنيا, المنيا
    • مصر
    • Apr 2014
    المزيدl

April 27th, 2014, 03:03 AM

السلام عليكم ورحمة الله أخواني
    أنا من مصر وهناك منحة مقدمة من اليابان "المونبوكاقاكشو"...وانا ان شاء الله سوف ابدا في التحضر لها...انا بالاساس في كليه الصيدلة السنة الثالثة...وأريد ان ادرس الطب في اليابان ولكن هناك أكثر من مشكلة
    1-بالنسبة للغة اليابانية ليس لدي مشكلة في تعلمها او الدراسة بها لاني عندي خلفية بسيطة عنها ولكن المشكلة تكمن في ان دراسة الطب غالبيتها باللغة الانجليزية ومصطلحاتها غالبا لاتينية وبالطبع ذلك سيؤثر على العمل في المستقبل....والجامعات التي توفر الدراسة بالانجليزية"مثل أوساكا" قليلة للغاية وشروطها صعبة ...فبماذا تنصحني
    2-ما الجامعات المتميزة في مجال الطب خاصة في اليابان لان اليابان بها عدد كبير من الجامعات وانا اتمنى ان التحق بجامعة جيدة على اقل التقديرات ...وان قدر الله جامعة من الجامعات المشهورة فهذا محض فضله....فاتمنى من حضرتكم ان استطعتم ان تفيدوني بالجامعت المتميزة في الطب حتى اقدم طلب التحاق بها...او تحيلوني على احد الدارسين في درجة البكالوريوس للطب في اليابان على الفايسبوك او في المنتدى هنا
    3-بالنسبة لاختبار القبول في السفارة المصرية هل عندكم خلفية عنه...او هل يمكن ان تحيلني على احد عنده خلفية عنه بالنسبة لمصر
    4-بالنسبة لاختبار اللغة اليابانية الاولي في السفارة...كيف اتجهز له؟
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.