الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب الصين

طلاب الصين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3631 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبدالرحمن090
    عبدالرحمن090

مبتعث مستجد Freshman Member

عبدالرحمن090 السعودية

عبدالرحمن090 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى shahsh , بجامعة Shsshshnsjsjs
    • Shsshshnsjsjs
    • shahsh
    • ذكر
    • shshshjahjj, hhsjznsh
    • السعودية
    • Aug 2013
    المزيدl

May 17th, 2014, 11:34 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.

بغيت استفسار من طلاب الصين واتمنى يفيدوني. انا حاب ادرس على حسابي الخاص لين انضم للبعثة وليس لدي مضايقة بخصوص سرعة الابتعاث وكذا. طعبا الطب وطب الاسنان موقف حاليا. فا اختياري كان تخصص الصيدلة او مختبرات طبية. فا ابغا احد يدلني على جامعة كويسة ومدينة كويسة من المعيشة ومن جميع النواحي وهل من شروط الملحقية للصيدلة دراستها بالصيني ولا بالانجليزية. اتمنى احد يفيدني تكفون ولله مالقيت احد يدلني ومالي الا هالمنتدى.

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة chris hansen
    الدراسة بالصيني - ادخل موقع الوزارة وبتلاقي الجامعات المعترف بها في المملكة اختر اللي تبي - ادرس في السعودية ابرك لك بلا صين بلا خرابيط - او روح ماليزيا الدراسة بالانجليزي
    انا متخرج قبل ٥سنوات.. في السعودية مافي امل اكمل دراسة حتى جامعة خاصة. بعدين ليش بلا صين بلا خرابيط. وش الاسباب اقنعني الله يعافيك
    وذا فيه تخصص اخر زين قلي ؟؟

7 "
  3. طبعا اخوي مافيه شي بالسهل. طيب في الغالب كم يحتاج الطالب مدة لدراسة اللغة الصينية.

بعدين انا اللتمس من ردودكم ان مافيه تشجيع للدراسة في هذا البلد ردودكم محبطة شوي. اذا فيه سلبيات في بالصين ياليت تفيدونا.

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.