الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة طلااب الصين ادخلو ضروري

مساعدة طلااب الصين ادخلو ضروري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3573 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية reemchan
    reemchan

مبتعث جديد New Member

reemchan غير معرف

reemchan
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Apr 2014
    المزيدl

July 15th, 2014, 09:27 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا طالبة عربية رايحة ادرس طب بالصين
    وخيروني بين جامعتين
    changsha medical university
    zhengzhou medical university
    ممكن تفيدوني مين الاحسن بشكل عام من ناحية السكن والدراسة والمدينة وتوفر المسلمين والعرب هناك ..

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مروان احمد
    نسيت اقولك انه المكتب قال لي انه الدراسه بالانكليزي
    اخي اي انا عراقيه التكلفه متأكده منهه نعم بالنسبه للطب فتكون دفعه واحده وهذا سعر الدراسه فقط اما الصيدله فتكون على دفعتين واحسن مكان للسكن هو سكن الجامعه ملائم ورخيص اعتقد وبالنسبه للجامعه الي كلت عنهه مااعرفهه والله بس اعرف جامعه zhengzhou medical university لدراسة الطب بس مبيهه صيدله احسن من ناحية دراسة ووجود العرب فيها اصدقائي يدرسون هناك هلسنه
    ونعم الدراسه بلغه الانكليزيه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مروان احمد
    والمعدل كام يعني عادي 75 .. وانا بالاحياء مثل ما ذكرت 85 بس الانكليزي 78 يقبلوني لو لا ارجوا الرد
    اتمنى يقبلوك بعد همه عندهم تساهيل من ناحية الدجات انت قدم وشوف
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مروان احمد
    يمكن جامعةzhengzhou medical university غير معترف بها في العراق
    بعد في معلومه نسيت اقولهه الك اعتقد هسه الجامعات مقبطه لان الحجز يتم من شهر الرابع او الخامس بعد ياريت انو تلكه جامعه بعدهه ممقبطه بس طبعا حتكون جامعه اقل مستوى
    7 "
  5. شكرا لك على مساعدتك وانا رديت عليك في موضوعي وفي الرساله .. بس نحن عندنا معترف بالعراق بجامعه Zhejiang University وانت اللي تقول عليها هي zhengzhou medical university ما موجوده وي المعترفات بها ... لو عندك اي جامعه تعرف انها تقبل بمعدلي طب اسنان او طب عام اوصيدله ممكن دكولي حتى اشوف المكاتب هنا يكدرون يحصلون قبول ام لا بس التقديم بشهر الرابع والخامس اخي احنا نخلص اصلا الامتحانات بشهر السابع يعني انا استلمت نتيجتي بشهر السابع شلون التقديم بشهر الاربع او الخامس ؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مروان احمد
    شكرا لك على مساعدتك وانا رديت عليك في موضوعي وفي الرساله .. بس نحن عندنا معترف بالعراق بجامعه Zhejiang University وانت اللي تقول عليها هي zhengzhou medical university ما موجوده وي المعترفات بها ... لو عندك اي جامعه تعرف انها تقبل بمعدلي طب اسنان او طب عام اوصيدله ممكن دكولي حتى اشوف المكاتب هنا يكدرون يحصلون قبول ام لا بس التقديم بشهر الرابع والخامس اخي احنا نخلص اصلا الامتحانات بشهر السابع يعني انا استلمت نتيجتي بشهر السابع شلون التقديم بشهر الاربع او الخامس ؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!
    اي عادي انا اصدقائي قبل مايمتحنون الوزاري قدمو بشرط وجود نتائج الرابع والخامس وطلعت القبولات بعدين وره متخلص السادس هم تقدم نتيجتك مال السادس حسب علمي يعني
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.