الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجوا المساعده أريد الذهاب للصين

ارجوا المساعده أريد الذهاب للصين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3529 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مروان احمد
    مروان احمد

مبتعث جديد New Member

مروان احمد العراق

مروان احمد , ذكر. مبتعث جديد New Member. من العراق , مبتعث فى العراق , تخصصى لا يوجد , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • لا يوجد
    • ذكر
    • بغداد, بغداد
    • العراق
    • Aug 2014
    المزيدl

August 26th, 2014, 07:26 PM

السلام عليكم

انا اريد ان اعرف كم المعدلات المطلوبه للقبول في الجامعات الصينيه انا وضعت موضوع سابق عن ألمانيا وبعض الاعضاء نصوني بأن لا اذهب هناك وحائر الان بس شفت وقالوا كثير انه الصين ما بدها معدل كثير ويعني السنه اللي فاتت يريدون 70 % المعدل وعلمي مشان يدخل الطب هذا في جامعه Hainan وهذه السنه كمان قالوا ما يريدون معدلات يعني عاليه جدا بس يريدون أكثر من 70 % وانا معدلي 75% ويا ريت اللي عنده معلومات عن الجامعات اللي ممكن اقدر اقدم لها طب وتقبل بعدلي هذا يعني الاختصاصات الطبيه ( طب عام _ طب اسنان _ صيدله ) وراح اضع الجامعات الصينيه اللي يعترف بها بلدي العراق ولو في واحده منهن تقبل بمعدلي ادخل طب او طب اسنان او صيدله ارجوا منه ان يقول بس ارجوا انه يكون متأكد ويعني حتى لو كان في اللغه الصينيه لانه اكيد في جامعات لغه صينيه وجامعات لغه انكليزي المهم تقبل بمعدلي وارجوكم ساعدوني عنجد اكون ممنون له لو ساعدني ولو بيعرف التكاليف كام خلي يقولي واكيد الدراسه على النفقه الخاصه ولو شخص يعرف دوله تقبل بمعدلي هذا انه ادخل أحد الاختصاصات الطبيه يعني حتى لو غير الهند ارجوا انه يقولي

هذه هي الجامعات الصينيه التي يعترف بها بلدي العراق

Peking University

Shanghai Jiao Tong University

Tsinghua University

Zhejiang University

Fudan University

Nanjing University

University of Science and Technology of China

China Agricultural University

Huazhong University of Science and Technology

Jilin University

Shandong University

Sichuan University

Sun Yat-sen University

Xian Jiao Tong University

Beihang University

Beijing Normal University

Central South University

Dalian University of Technology

Harbin Institute of Technology

Lanzhou University

Nankai University

Peking Union Medical College

South China University of Technology

Southeast University

Tianjin University

Tongji University

Wuhan University

Xiamen University
  2. وعليكم السلام
    اي اخي صح يقبلو معدلك بشرط ان تكون في الاحياء والانكليزي درجتك لا تقل عن ٨٠ وجامعه هانزو لدراسة الطب احسن جامعه وقريبه عن شنقهاي بعد ساعه والتكلفه تقريبا ٧ ملايين و٦٠٠ عراقي وبالنسبه للصيدله في منطقه ابعد والمعدل عادي حتى لو ستينات والتكلفه ٦ ونص مليون عراقي ... انا السنه القادمه حجي للصين ان شاء الله مع العلم كنت قبل هناك والمعلومات كولهه صحيحه
    وشكرررا
    7 "
  3. اخي العزيز انت مبين عراقي من كلامك .. انا اكو مكتب هنا قال اقدر احصل لك قبول في جامعه University of Science and Technology of China وهي جامعه معترف بها في العراق وهذا صحيح وترتيبها 150 بالعالم زينه هاي الجامعه وقال يمكن الدراسه فيها 67 ورقه على ما اتذكر يعني لو تعرف عنها تفاصيل اكون ممنون ... والشرط للي قلت عليه انت انا عندي بالاحياء 85 بس بالانكليزي 78 يعني قريبه جدا من 80 يقبلون بي 7 ملاين و600 يعني هاي السنه كلها لو بس القسط يعني وتكاليف المعيشه والسكنوالمواصلات كام لو كلها السنه 7ملاين و600 ... يا اخي والله اذا حصلت ورحت واتيت انت انا اول واحد انتظرك بس يا ريت لو تقدر تسألي ... الصيدله هيمنه 6 ملاين ونص يعني السنه كلها لو بس الاقساط لو سمحت ممكن الرد بسرعه لانه الوقت بدأ يتأخر علي ولازم اقرر يعني قالوا كمان في الهند صيدله في جامعه بونا والاقساط رخيصه جدا والمعيشه كمان يعني انا اريد اشوف الاحسن والانسب من حيث المصاريف والاقساط واروح لها .. بس تأكدلي يعني 7ملاين و600 السنه كلها لو فقط القسط ولو كان فقط القسط يبقى التطاليف السنه كامله شكد تكلف يعني من حيث كل شي المعيشه والسكن والمواصلات وغيره من الامور .. يعني دفتر يكفي لسنه ام لا المهم ممكن تشوفلي لانه مافهمت هذه فقط الاقساط ام للسنه كامله واسف يمكن كلامي تلخبط عليك

- - - مشاركة محدثة - - -

وطبعا قال طب بشري اقدر احصلك او اذا تريد صيدله في هذه الجامعه University of Science and Technology of China
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مروان احمد
    نسيت اقولك انه المكتب قال لي انه الدراسه بالانكليزي

اخي اي انا عراقيه التكلفه متأكده منهه نعم بالنسبه للطب فتكون دفعه واحده وهذا سعر الدراسه فقط اما الصيدله فتكون على دفعتين واحسن مكان للسكن هو سكن الجامعه ملائم ورخيص اعتقد وبالنسبه للجامعه الي كلت عنهه مااعرفهه والله بس اعرف جامعه zhengzhou medical university لدراسة الطب بس مبيهه صيدله احسن من ناحية دراسة ووجود العرب فيها اصدقائي يدرسون هناك هلسنه

ونعم الدراسه بلغه الانكليزيه ولكن اعتقد الان الكليات مقبطه لان الحجز يتم في شهر ٤ او ٥ وبعدين المكتب الي قالك مااعرف
    7 "
  5. أهلا بأبن بلدي ... ماشي بس شكد يعني المعيشه تقريبا هناك وي اللسكن حتى لو بالجامعه شكد ياخذون ... بس هاي الجامعه اللي دكول عليها ما امعترف بيها بالعراق حتى شوفها اني حطيت بالموضوع اسم الجامعات المعترف بها في العراق وماكو هيجي اسم جوز السنه اللي راحت معترف بيها بس هاي السنه ماكو .. انت السنه الجايه بيا جامعه تدرس ؟؟؟؟ .... والله ما بعرف انا سألت المكتب اليوم قال اكو بعدها القبولات مفتوحه بس ما اعرف اكو مقاعد ام لا ...شكرا لك ولو حصلت اي شي عن غير كليه ممكن دكولي لو سمحت وشكرا مره ثانيه على مساعدتك
    7 "
  6. ممكن سؤال شلون التقديم بشهر الرابع او الخامس احنه اصلا نحصل النتيجه الثانويه ونعرف معدلاتنه بشهر السابع ؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!! ..... ممكن تشوي جامعه تقبل بمعدلي احد التخصصات الطبيه يعني طب بشري او طب اسنان او صيدله اكون ممنون الك والاقساط الدراسيه ... ارجوا ان تساعدني وتسأل لي من معارفك
    7 "
  7. تسلم اخوي ...اكو جامعه Wuhan University واكو جامعه ثانيه هي Huazhong University of Science and Technology في مدينه ووهان واني سألت مكتب كال جامعه Huazhong University of Science and Technology جامعه راقيه وترتيبها 150 على العالم والرسوم 67 ورقة صحيح هذا الكلام ... قصدك 6000 دولار هاي القسط الدراسي مع السكن .. اذا تعرف اخوي تكدر دكولي كام المعيشه تكلف هناك كل شهر اني سألت يكولون 400 تقريبا بالشهر يكلفك
    7 "
  8. ي اخوان اتركو عنكم المكاتب انت بنفسك راسل الجامعه او احد عندك يعرف إنجليزي وحولهم على حسابهم البنكي قيمه القبول وقيمه إرسال القبول لحد عنوانك وما راح يكلف عليك وهم يرسلو قبولك لحد بيتك ... يبقى عليك تطلع الفيزا وتتوجه للجامعه فقط ولا يلزمك كل هالتعقيدات ....
    وأي خدمه ي اخوان الخاص عندي مفتوح لستفساراتكم
    وفقنا الله وإياكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.