الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجوا الرد بسرعه لكل يدرس او يعرف عن جامعه Huazhong University of Science في الصين

ارجوا الرد بسرعه لكل يدرس او يعرف عن جامعه Huazhong University of Science في الصين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3495 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مروان احمد
    مروان احمد

مبتعث جديد New Member

مروان احمد العراق

مروان احمد , ذكر. مبتعث جديد New Member. من العراق , مبتعث فى العراق , تخصصى لا يوجد , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • لا يوجد
    • ذكر
    • بغداد, بغداد
    • العراق
    • Aug 2014
    المزيدl

September 30th, 2014, 07:46 PM

السلام عليكم

طبعا انا طالب تخرجت هذه السنه وقدمت على قبول في جامعه Huazhong University of Science and Technology والقبول بعد ايام يطلع وراح اروح ادرس في شهر الثالث الى شهر السابع وبعدها ابدأ بالسنه الاولى لي في الطب هناك بس سمعت انه نظام الدراسه هناك مش انكليزي مع ناه في اصدقاء عندي حصلوا قبول ومتكوب لهم الدراسه بالانكليزيه بس دخلت مواقع لقيت نظامهم هو 2+2+2 اي انه اول سنتين هي كامله بالانكليزي والسنتين اللي بعدها متفاوته بين الانكليزي وبين الصيني واخر سنتين هي صيني تماما لو حد ييعرف هذا الكلام صحيح ارجوا ان يقول لي واذا كان مش صحيح اريد يقولي شو هو نظامهم هل هو كله انكليزي

هذا هو الموقع اللي شفت فيه
    Huazhong University of Science and Technology Clinical Medicine (MBBS in English) Application Online | Study in China | CUCAS
    انزلوا لتحت راح تجدوا Program Highlights تحتها موجود اللي قلته لكم عن نظام 2+2+2

ارجوا من الاعضاء مساعدتي لانه ما اريد اتورط وتطلع الدراسه صيني مو انكليزي

ارجوا الرد بسرعه لانه مش بس انا في اصدقائي كمان راح يذهبون وما بيعرفون انه في هيكي نظام لهيكي ارجوا انه تساعدوننا وتقولون لنا هل صحيح ام لا
    يعني انا شفت اشخاص انكليزين والكلام صحيح انه في اخر سنتين بالصيني بس اردت ان اتأكد من عندكم وخاصه اللي يدرس هناك

ارجوا الرد بسرعه
  2. مهو الانجليزي عندهم كله مضروب فما راح تفرق معك تكلم صيني ولا إنجليزي فالنهايه انت ماراح تفهم شي

لكن اللي اعرفه ان جميع الطلبة اللي يدرسون في الانجليزي يكون معهم كلاس ماده صينية من اجل ان تساعدهم في التخاطب مع المجتمع الصيني وتسهل أمورهم في الجامعه وخارجها فقط ،، ولا يلزمون بالدراسة في اللغه الصينيه

بالتوفيق لكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.