الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الدراسه في اليابان

الدراسه في اليابان

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3450 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية امة الله_888
    امة الله_888

مبتعث جديد New Member

امة الله_888 كندا

امة الله_888 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى لم يحدد , بجامعة لم يحدد
    • لم يحدد
    • لم يحدد
    • أنثى
    • لم يحدد, لم يحدد
    • السعودية
    • Jun 2014
    المزيدl

November 8th, 2014, 02:14 PM

السلامع عليكم ورحمة الله وبركاته :
    لو سمحتم ابي جامعات باليايان تدرس باللغه الانجليزيه ( العلاج الطبيعي , الهندسه الميكانيكيه , علم الحاسب)في نفس الجامعه ...او نفس المدينه
    هل الذهاب الى معهد لتعلم اللغه اليابانيه مهم ... هل في اماتحانات مطلوبه للقبول في الجامعات اليابانيه ... ماهي مواعيد القبول والتسجيل في الجامعات وايش درجة الايلتس المطلوبه
    ماهي ارخص الجامعات .. وكم يساوي الين بالريال السعودي
    ماهي المدن التي يكثر بها المسلمون والعرب ؟؟؟؟
    هل الكوارث البيئيه في الدوله كثيره ؟؟؟ يعني كيف تدبرون حالكم عند الزلازل والاعاصير ؟؟؟؟ وكيف فارق التوقيت الزمني
  2. و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

انا طالب طبعا توني ما ابعثت الى اليابان الى الان ولكن عندي اصحاب هناك من سنه و في كمن سؤال انت ساءله انا اعرف اجابتهم و لكن بعضها تعتمد على المعايشه و انا الى الان ما رحت لليابان

المعهد جدا جدا مهم لانه في اختبار هناك مثل عندنا هنا اختبار القدرات و كل الجامعات تطلبه صح! هناك ايضا في اختبار كذا اغلب الجامعات هناك تطلبه و ما بتجيب فيه درجه الا اذا درست اللغه و اخذت لك دورات فيه . و اما عن جامعات تدرس بالانجليزي نعم يوجد كثير من الجامعات و الجامعات الكبيره اغلبها تدرس بالانجليزي. الايلتس الاغلب ما يحتاجونه هناك. العمله اليابانيه 1ين = 0.03 ريال

هذي هي الاسئله اللي اعرفها فقط
    و الله الموفق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.