الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتاااار في اليابان ولا السعوديه اروح ولا لا رااايكم بليييز

محتاااار في اليابان ولا السعوديه اروح ولا لا رااايكم بليييز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5842 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سكوربيون
    سكوربيون

مبتعث مجتهد Senior Member

سكوربيون الولايات المتحدة الأمريكية

سكوربيون , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى EnGineeR , بجامعة Roger williams university
    • Roger williams university
    • EnGineeR
    • ذكر
    • Bristol, Rhode Island
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Feb 2008
    المزيدl

April 22nd, 2008, 04:53 AM

السلام عليكم ورحمة الله ...
    كيف حالكم ؟؟ عساكم طيبين انشاءالله وشلون دراستكم ان شاء الله كلكم ترجعون للسعوديه سالمين غانمين قولوا امين ...

هاذي اوول مره اشارك في المنتدى .. ((الله يعينكم )) وابيكم تساعدوني .. ((تكفووون))
    اولاً -- انا طالب اخر ترم في قسم العماره ومعدلي انشاءالله بيكون بعد التخرج لا يقل عن 4.02
    وانا بكمل الماجستير في نفس التخصص وانا محتااااار بين الابتعاث الى اليابان او اكمل الماجستير في السعوديه اش رااااايكم !!!

ثانيا -- كيف الدراسه بشكل عام في اليابان لطلاب الماجستير وش احسن للي بيدرسون هناك يدرسون بالانقلش ولا بالياباني ؟؟؟

ثالثا -- كيف مستوى الدراسه في اليابان بالنسبه لتخصص العماره او الهندسه المعماريه او Architecture ؟؟

اللي يعرف الله لايهيييينكم لاني والله محتاااااااااااار
  2. لاطبعا اليابان افضل, ومافيه مقارنه صراحة (من ناحية المستوى الدراسي ولا السعودية فوق عين وراسي)

اما عن اللغة انا آسف ماأقدر اجاوبك

بالنسبة لهندسة, فأقولك اليابان بلد الهندسة, لغض النظر عن التخصص الدقيق, بصفة عامه يعني

على كل حال اللغة مأقدرت اجاوبك لان هذا الشي راجع لك انت صراحة, انصحك بالله اللغة اليابانيه او من الافض تروح دولة غير اليابان

وبالتوفيق
    7 "
  3. لا يا يزيد انا اعتقد انه من الافضل انه يدرس باليابان لانه مع الوقت راح يتعود على اللغه اليابانيه ويحب الشعب و اللغه وراح يدعيلك ....يعني انت على حسب خبرتك باللغه تقول انها فيها صعوبه بس مع الوقت الله يسهلها بس انا الي اقوله انه اذا راح وقضى وقته هناك فرق كبير عن اذا درس هينا
    7 "
  4. استاااذ يزيييييد مشكووووور والله يطول عمرك ..
    وبالنسبه للكلام اللي قلته يخوف (رغم اني ماخااف) .... اش تقصد بكلامك (( اورح دوله غير اليابان )) مستوى اللغه يعني صعب لهدرجه ولا وشو ؟؟؟

ثاني شي .. انت تعرف احد يدرس هندسه عندكم ؟؟ اذا تعررررف عطني رقمه ولا ايميل او اي شي
    او ممكن تعطيييني ايميييلك لاني ابي استفسررر عن كل شييي

وياليييت الللي يعرف بعد من الاعضاااااااااااء يجاوبوووون بليييييز
    7 "
  5. وعليكم السلام ....
    نورت المنتدى أخ سكوربيون .

* دائما خذ الجانب الأيجابي والمفيد من الأراء ، وكمان لا تتخذ قرارات مصيرية الا بعد ما تفكر زين وتستخير ربك وتشوف ايش الاصلح لك .

هذه نصيحة و إن شاء الله تستفيد منها .

اولاً -- انا طالب اخر ترم في قسم العماره ومعدلي انشاءالله بيكون بعد التخرج لا يقل عن 4.02
    وانا بكمل الماجستير في نفس التخصص وانا محتااااار بين الابتعاث الى اليابان او اكمل الماجستير في السعوديه اش رااااايكم !!!

و

ثانيا -- كيف الدراسه بشكل عام في اليابان لطلاب الماجستير وش احسن للي بيدرسون هناك يدرسون بالانقلش ولا بالياباني ؟؟؟
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة UNKNOWN

بالنسبة لهندسة, فأقولك اليابان بلد الهندسة, لغض النظر عن التخصص الدقيق, بصفة عامه يعني

وبالتوفيق
    كلامة الأخ يزيد مضبوط ....

أما مسأله اللغه أعتبرها شخصية صراحة . ولا أحد يقدر يقول سهله أو صعبه حتى أنت تتعلمها وتقرر.

ثالثا -- كيف مستوى الدراسه في اليابان بالنسبه لتخصص العماره او الهندسه المعماريه او Architecture ؟؟

لو ققرت تدرس في اليابان أو في أي مكان شوف الجامعة نفسها هل هي قويه في المجال ذا أو لا .

بالتوفيق ولا تنسونا من خالص الدعاء .....
    7 "
  6. اخ انوار حيااااك الله ...ساااانكيو على المعلومات القيمه ..

وبالنسبه عن اللغه انا سئلت عن اللغه اليابانيه وقالوا لي مهي مطلوبه خصوصا عندنا في السعوديه لان معظم الشركات اللي هنا

تطلب انقلش لان كل الناس يعرفونه ... والله اعلم ..لكن تبقى مسالة اللغه غير واضحه ..

ياليت الشباب اللي عندهم معلومات لايبخلون علينا يضيفونهاااا مشكورين؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.