الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الدراسه في كوريا

الدراسه في كوريا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3282 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ولد العليآ
    ولد العليآ

مبتعث جديد New Member

ولد العليآ السعودية

ولد العليآ , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى جامعي , بجامعة الجامعه اللبنانيه
    • الجامعه اللبنانيه
    • جامعي
    • ذكر
    • مكه, مكه
    • السعودية
    • Mar 2015
    المزيدl

April 4th, 2015, 11:12 AM

السلام عليكم

انا كنت افكر في الدراسه في ماليزيا - لكن ايش رايكم في الدراسه في كوريا هل تعتبر افضل من ماليزيآ ؟!

وايش شروطهم مثل ماليزيا او تختلف ؟

وهل فيه جامعات تعتمد في دراستها على اللغه الانجليزي , وكم رسوم الجامعات !

وتكلفة المعيشه والسكن هل هيا غاليه جدا ؟ كم بيكون مصروف الشخص في الشهر مع السكن
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد العليآ
    السلام عليكم

انا كنت افكر في الدراسه في ماليزيا - لكن ايش رايكم في الدراسه في كوريا هل تعتبر افضل من ماليزيآ ؟!

وايش شروطهم مثل ماليزيا او تختلف ؟

وهل فيه جامعات تعتمد في دراستها على اللغه الانجليزي , وكم رسوم الجامعات !

وتكلفة المعيشه والسكن هل هيا غاليه جدا ؟ كم بيكون مصروف الشخص في الشهر مع السكن
    كوريا غالية
    المعيشة ممكن تكفيك في الشهر ١٠٠٠ دولا وكمان بإقتصاد.
    السكن عندهم نظام التامين وعقد سنة او اقل شي ٦ شهور بس الاغلب سنة يوصل التامين حوالي٥٠٠٠ دولار غير الاجار الشهري يفرق ع حسب المنطقة و الحجم اذا كانت غرفتين وصالة ١٠٠٠ دولار واذا غرفة وحدة ممكن ٥٠٠ دولار
    دراسة اللغة من جامعة لجامعة تفرق في السعر بس الترم الواحد ( ٣ شهور) يوصل ١٧٠٠ دولار .

الارقام تقريبيا وليست واقعيا تقدر تعمل بحث وتشوف الاسعار الواقعية.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Willow K
    كوريا غالية
    المعيشة ممكن تكفيك في الشهر ١٠٠٠ دولا وكمان بإقتصاد.
    السكن عندهم نظام التامين وعقد سنة او اقل شي ٦ شهور بس الاغلب سنة يوصل التامين حوالي٥٠٠٠ دولار غير الاجار الشهري يفرق ع حسب المنطقة و الحجم اذا كانت غرفتين وصالة ١٠٠٠ دولار واذا غرفة وحدة ممكن ٥٠٠ دولار
    دراسة اللغة من جامعة لجامعة تفرق في السعر بس الترم الواحد ( ٣ شهور) يوصل ١٧٠٠ دولار .

الارقام تقريبيا وليست واقعيا تقدر تعمل بحث وتشوف الاسعار الواقعية.
    من خلال اطلاعي على جامعة سيؤول الوطنية اشوف ان اسعارهم جدا مناسبة للطلاب الدوليين من ناحية سكن وغيرها حتى دراسة اللغة عندهم رخيصة تقريبا تكلفك 1590 ريال وهذا موقعهم اللي حاب يدرس : http://lei.snu.ac.kr/klec

وهذا موقع الجامعة : Programs | Korean Language Course | Admissions | SNU
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Karim3liy
    من خلال اطلاعي على جامعة سيؤول الوطنية اشوف ان اسعارهم جدا مناسبة للطلاب الدوليين من ناحية سكن وغيرها حتى دراسة اللغة عندهم رخيصة تقريبا تكلفك 1590 ريال وهذا موقعهم اللي حاب يدرس : http://lei.snu.ac.kr/klec

وهذا موقع الجامعة : Programs | Korean Language Course | Admissions | SNU
    اخوي كم عدد السنوات لدراسه مرحله الماجستير في كوريا تخصصي طب أن شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.