الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات عن الدراسة في الصين

استفسارات عن الدراسة في الصين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3262 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abdulaziz dk
    abdulaziz dk

مبتعث جديد New Member

abdulaziz dk السعودية

abdulaziz dk , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى رسم معماري , بجامعة none
    • none
    • رسم معماري
    • ذكر
    • الرياض, Arknsas
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

May 15th, 2015, 09:15 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخواني واخواتي الذين لديهم المعرفة والخبرة بـ دولة الصين لدي عدة اسأله احتاج لها لأني افكر للدراسة في دولة الصين

سؤالي هو انا افكر في دراسة هندسة كهربائية في الصين هل يوجد جامعات قوية في شنغ هاي او بكين لهذا التخصص
    ثانيا كم التكلفة للدراسة والمعيشه في شنغ هاي او بكين..
    وهل دراستها باللغه الصينيه
    وكم المدة التي اقضيها حتى انضم للبعثه في الصين
    وسؤال اخير مكافأة طلاب الصين كم ؟

وصراحة لمن لدية الخبره هل تنصحوني في الدراسة في الصين لاني قلت ادرس واستفيد بما ان الان السوق العالمي يحتله الصين وفي السنوات القادمه توقعات والله اعلم ستكون هي المركز الاول في العالم هذا على حسب ما اشوفه وتحليلي للنظره

اعتذر على الاطاله شكرا لكم جميعا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة am battal
    وعليكم السلام ورحمة الله

الدراسه الزامي للبكالريوس باللغه الصينيه
    اما الدرسات العليا انجليزي
    المكافاه 1800دولار

هذي المعلومات اللي عندي وانا نفس وضعك ناويه ادرس بالصين
    يارب الشباب يفيدونا
    الله يجزاك الخير يا اختي ويوفقك ويسدد خطاك
    والله اللي متخوف منه ان الدراسة باللغه الصينيه .. غير هذا ان في ناس قالوا ان الدراسه فيها مثل تخصص الكهرباء مو قوية انا متشتت ماادري وش العلم
    ان شاآء الله الشباب يفيدونا اكثر
    وغير كذا محتار بينها وبين امريكا
    7 "
  3. بالنسبة لرسوم المعاهد والجامعات مو غاليه وأسعارها كويسه مقارنه بأمريكا ولكن المعيشه بشكل عام مو رخيصة وفي بعض الأحيان اغلى من السعوديه ..... بالنسبه للانضمام للبعثه حسب شروط الوزارة واللي اشوفه انهم رجعوا للنظام القديم يعني لازم تخلص اللغه وتخلص ترم اكاديمي
    7 "
  4. إذا تسيد الصين السوق العالميه تبقى اللغه الانجليزيه هي لغة الأعمال الأولى في العالم وحتى في الصين .. إذا عندك استطاعه تتحمل تكاليف المعاهد والجامعات في أمريكا فهي خيار أفضل من الصين .... وإذا عزمت امرك استخر والله يكتب لكم ولنا اللي فيه الخير و الصالح
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.