الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسار عن دراسة الطب في كوريا الجنوبية - مرحلة بكالوريوس

استفسار استفسار عن دراسة الطب في كوريا الجنوبية - مرحلة بكالوريوس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3249 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية K_Flemban
    K_Flemban

مبتعث جديد New Member

K_Flemban غير معرف

K_Flemban , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى
    • غير معرف
    • غير معرف
    • أنثى
    • غير معرف
    • السعودية
    • Jun 2015
    المزيدl

June 4th, 2015, 08:49 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا خريجة مرحلة ثانوية لعام 1436هـ/2015
    أود دراسة الطب البشري (مرحلة بكالوريوس، أي ما بعد تخرجي من الثانوية) في كوريا الجنوبية. ولدي بعض الاستفسارات بخصوص الدراسة وأود الحصول على إجابات من طلاب دارسين في كوريا الجنوبية شخصيا، فضلاً لا أمراً.

س1/ هل يوجد في كوريا الجنوبية جامعات معترف بها من وزارة التعليم العالي، وتقبل طلاب مغتربين لتدريسهم الطب لمرحلة البكالوريوس؟ (قرأت عن جامعة دانكوك مثلاً، ولكن أريد المعرفة عن جامعات أخرى)
    س2/ هل كلية الطب بجامعة سيئول الوطنية تقبل الطلاب المغتربين في مرحلة البكالوريوس لتدريسهم الطب البشري ؟
    ^Seoul National University - College of Medicine
    س3/ ما هي احتمالات السكن المتوفرة لطالبة؟ (سكن جامعي، شقق مستقلة ويرجى ذكر المواقع والأسعار إن أمكن، سكن مع عائلة، الخ...)
    س4/ ما هي لغة دراسة الطب في جامعات كوريا الجنوبية؟
    س5/ هل تعتبر شهادة الطب من كوريا الجنوبية قوية؟
    س6/ ما هي اختبارات متطلبات التسجيل مثل التوفل وآيلتس؟
    س7/ يرجى ذكر أي معلومات صحيحة ومضمونة من طلاب الطب في كوريا الجنوبية ، وأي معلومات مفيدة يجب أن أعرفها لتوجهي لدراسة تخصصي في كوريا الجنوبية

عند الإجابة ، يرجى أخذ سني وشهادة تخرجي بعين الإعتبار ، علماً بأني ولله الحمد خريجة بنسبة مرتفعة من ثانوية مقررات، ودرجات مرتفعة في اختباري القدرات والتحصيلي

يرجى الإجابة بأسرع وقت
    وشكراً مقدماً لكل من يجيب
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة K_Flemban

أود دراسة الطب البشري (مرحلة بكالوريوس، أي ما بعد تخرجي من الثانوية) في كوريا الجنوبية. ولدي بعض الاستفسارات بخصوص الدراسة وأود الحصول على إجابات من طلاب دارسين في كوريا الجنوبية شخصيا، فضلاً لا أمراً.

س1/ هل يوجد في كوريا الجنوبية جامعات معترف بها من وزارة التعليم العالي، وتقبل طلاب مغتربين لتدريسهم الطب لمرحلة البكالوريوس؟ (قرأت عن جامعة دانكوك مثلاً، ولكن أريد المعرفة عن جامعات أخرى)
    س2/ هل كلية الطب بجامعة سيئول الوطنية تقبل الطلاب المغتربين في مرحلة البكالوريوس لتدريسهم الطب البشري ؟
    س3/ ما هي احتمالات السكن المتوفرة لطالبة؟ (سكن جامعي، شقق مستقلة ويرجى ذكر المواقع والأسعار إن أمكن، سكن مع عائلة، الخ...)
    س7/ يرجى ذكر أي معلومات صحيحة ومضمونة من طلاب الطب في كوريا الجنوبية ، وأي معلومات مفيدة يجب أن أعرفها لتوجهي لدراسة تخصصي في كوريا الجنوبية

عند الإجابة ، يرجى أخذ سني وشهادة تخرجي بعين الإعتبار ، علماً بأني ولله الحمد خريجة بنسبة مرتفعة من ثانوية مقررات، ودرجات مرتفعة في اختباري القدرات والتحصيلي

يرجى الإجابة بأسرع وقت
    السلام عليكم اختي انا مثلك كنت ببتعث بس ما قدر الله لأن قدراتي وتحصيلي مو في 80 بس انا كنت اسال طلبه طب في كوريا وقالوا لي ما ننصحك في كوريا روحي اي دوله سالت ليش قالوا الدراسه بالكوري وصعب جدا انا ما اخذت ع كلامهم انا مستمره ع سالفه الابتعاث لكوريا بتخصص طب لان الدراسه في كل مكان صعبه انتي روحي وادرسي لغه سنتين ع ما اتوقع اذا ما جاز لك روحي امريكا والله ييسر لك وبالنسبه للاسئله جامعه دانكوك معتمده وتدرس طب للمغتربين والسكن كل انواعه متوفره بس انتي لازم تحجزين والملحقيه تساعدك بعدها الدراسه بالكوري والكتب بالانقلش الدرجه في كل مكان لازم تكون عاليه بس بتجربه طالبه درست لغه في كوريا تقول المعدل يعطونك مرتفع وهذا الشى ما عجبها فنقلت بس ما صارت مشاكل وجامعه سيؤل الوطنيه صعبه جداا في طلاب انسحبوا منها وراحوا جامعات ثانيه هذا الي اقدر افيدك به☺ بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة K_Flemban

يرجى الإجابة بأسرع وقت
    اتوقع جاوبتك جدا متاخر بس... ما علينا, الجامعة الوحيدة تقبل اجانب طب دانكوك و بس في كم جامعة ثانين بس طلباتهم تعجزية و الافضلية لي الكوريين

دراسة الطب بالكوري
    شهادة كورية اذا قوية او مهي قوية اي دونت نو بس اللي اعرفو طب هو طب مهما فين درستي
    دحين انا ثاني سنة طب في كوريا على دفعتي كانت المتطلبات ليفل ثلاثة من الاختبار الكوري بس دحين اضافو درجة الانجليزي في الايتلس لازم تجيبي 5.5

و اتمنى افدتك و اذا عندك اسئلة ثانية ان شاء الله ما اقصر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة OmnaM
    السلام عليكم
    انا ادرس حادي عشر الحين بدي ادرس طب بشري في كوريا الجنوبية عشان كذا بدي اعرف من الحين بشو أركز عشان أخذ منحة دراسية في كوريا ، و كيف دراسة الطب و الصيدلة هناك .
    مدري وش قصدك بي حادي عشر. قصدك ثانية ثانوي؟؟
    المهم اذا بي تتكلمي عن المنحة الدراسية حقة برنامج المللك عبدالله معروفة الشروط الثانوية التحصيلي القدرات و مممكن اختبار الايتلس يكون جيد كمان.
    اذا بي تتكلمي عن منحة من الدولة نفسه في كوريا ما ابي اقولك مستحيل بس الطب في كوريا ما يقبلو اجانب في الحل الوحيد لازم تكوني مبتعثة من برنامج المللك عبدالله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jess from the ghetto
    مدري وش قصدك بي حادي عشر. قصدك ثانية ثانوي؟؟
    المهم اذا بي تتكلمي عن المنحة الدراسية حقة برنامج المللك عبدالله معروفة الشروط الثانوية التحصيلي القدرات و مممكن اختبار الايتلس يكون جيد كمان.
    اذا بي تتكلمي عن منحة من الدولة نفسه في كوريا ما ابي اقولك مستحيل بس الطب في كوريا ما يقبلو اجانب في الحل الوحيد لازم تكوني مبتعثة من برنامج المللك عبدالله
    حتى برنامج خادم الحرمين ما صارت فيه كوريا الجنوبية متاحة لدراسة الطب.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jess from the ghetto
    اتوقع جاوبتك جدا متاخر بس... ما علينا, الجامعة الوحيدة تقبل اجانب طب دانكوك و بس في كم جامعة ثانين بس طلباتهم تعجزية و الافضلية لي الكوريين

دراسة الطب بالكوري
    شهادة كورية اذا قوية او مهي قوية اي دونت نو بس اللي اعرفو طب هو طب مهما فين درستي
    دحين انا ثاني سنة طب في كوريا على دفعتي كانت المتطلبات ليفل ثلاثة من الاختبار الكوري بس دحين اضافو درجة الانجليزي في الايتلس لازم تجيبي 5.5

و اتمنى افدتك و اذا عندك اسئلة ثانية ان شاء الله ما اقصر
    ____\___________________________________
    عندج اي برنامج اريد اتوصل وياج بلا زحمه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.