الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار كامل عن الدراسه بس الصين

استفسار كامل عن الدراسه بس الصين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2776 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MaxPP-
    MaxPP-

مبتعث جديد New Member

MaxPP- غير معرف

MaxPP-
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Sep 2016
    المزيدl

September 18th, 2016, 12:30 AM

السلام عليكم
    لوسمحتم ابي شرح كامل عن كيف ادرس من البدايه يا بصين التخصص information security
    ادري لازم ادرس لغه انا اقولكم من البدايه ويش اسوي ساعدوني لو سمحتم انا ما اعرف شي مره مره
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نورانا
    اليوم دقيت على جامعة صينية وانا نفسك ابغى اسجل في احد الجامعات في الصين
    اذا حابب نتعاون تواصل معاي على الخاص .. نضبط بعض
    هذا موضوعي: http://www.mbt3th.us/vb/forum83/thre...post1062866337
    خلاص ما عندك مشكله وانا مستغرب محد رد علي الى انت مشكور
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MaxPP-
    خلاص ما عندك مشكله وانا مستغرب محد رد علي الى انت مشكور
    راسلتك على الخاص بس ما قدرت ارسلك رسالة وبغيت اضيفك كصديق بس ماني عارف اشلون

اذا تقدر تراسلني على الخاص يكون افضل
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نورانا
    راسلتك على الخاص بس ما قدرت ارسلك رسالة وبغيت اضيفك كصديق بس ماني عارف اشلون

اذا تقدر تراسلني على الخاص يكون افضل

اتوقع يقول لازم يتفعل الحساب من الاداره والى الان عندي ما تفعل
    7 "
  5. مرحبا اخوتي الكرام عندكم طريقتين يالغالين يا تسافر ع فيزا سياحية وعند وصولك تبحث عن الجامعه المناسبه في اي مدينه وهما يحولو لك فيزتك بعد القبول الى فيزه طالب وهذا الاسهل بس لازم تكون قبل بدايه الترم بآسبوع واحد ع الأقل ..

او تراسل الجامعه وتسدد رسوم القبول ويرسلولك القبول لحدك وعلى اساسه تطلب فيزا دراسيه من داخل بلدك طبعا عن طريق سفارتهم القريبة منك وخلاص تروح وانت ضامن وغير متخوف والطريقتين كلها ماشيه ولله الحمد والأمور سهالات جدا لأسهل مما تتصور بس انت اتوكل على الله وقرر

بالتوفيق لكما احبتي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة badeer
    مرحبا اخوتي الكرام عندكم طريقتين يالغالين يا تسافر ع فيزا سياحية وعند وصولك تبحث عن الجامعه المناسبه في اي مدينه وهما يحولو لك فيزتك بعد القبول الى فيزه طالب وهذا الاسهل بس لازم تكون قبل بدايه الترم بآسبوع واحد ع الأقل ..

او تراسل الجامعه وتسدد رسوم القبول ويرسلولك القبول لحدك وعلى اساسه تطلب فيزا دراسيه من داخل بلدك طبعا عن طريق سفارتهم القريبة منك وخلاص تروح وانت ضامن وغير متخوف والطريقتين كلها ماشيه ولله الحمد والأمور سهالات جدا لأسهل مما تتصور بس انت اتوكل على الله وقرر

بالتوفيق لكما احبتي
    يا اخوي قدمت ع جامعة وقالو ما فيه قبول ماجستير الا لما تجيب الدرجة المطلوب في اللغة .. الحين عندي قبول لغة بس ... كيف اقدم ع الالتحق للبعثة وانا ما عندي قبول ماجستير

ابلشونا هالصينين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.