الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

البعثة ضروري جدا افيدوني بالله ما عندي وقت

البعثة ضروري جدا افيدوني بالله ما عندي وقت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2734 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mahmood qassim
    mahmood qassim

مبتعث جديد New Member

mahmood qassim غير معرف

mahmood qassim
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Jul 2016
    المزيدl

October 25th, 2016, 02:47 PM

بسم الله الرحمن الرحيم اولا انا مش سعودي و اريد استفسر عن شي ضروري الحين انا ممكن يطلعلي بعثة لدراسة الطب بالانجليزي في جامعة JIANGSU UNIV و لكن المشكلة انه البعثة تبدأ شهر 9 السنة الجاي طيب الحين شو الحل انا اصلا عندي قبول من جامعة ثانية و تبددا الدراسة اخر الشهر هذا هل اقدر ادرس بالجامعة الي اخذت منها القبول و بعدين السنة الجاي احول علما انه البعثة من جامعة نفسها JIANGSU UNIV
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahmood qassim
    بسم الله الرحمن الرحيم اولا انا مش سعودي و اريد استفسر عن شي ضروري الحين انا ممكن يطلعلي بعثة لدراسة الطب بالانجليزي في جامعة JIANGSU UNIV و لكن المشكلة انه البعثة تبدأ شهر 9 السنة الجاي طيب الحين شو الحل انا اصلا عندي قبول من جامعة ثانية و تبددا الدراسة اخر الشهر هذا هل اقدر ادرس بالجامعة الي اخذت منها القبول و بعدين السنة الجاي احول علما انه البعثة من جامعة نفسها JIANGSU UNIV
    اخووي هل الاجانب يستطيعوا الحصول على بعثة!!!!!!!!!!!
    7 "
  3. ايوة الحكومة الصينية توفر و لكن بشروط و هذا الكلام من موقع cucas

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yazan1999
    اخووي هل الاجانب يستطيعوا الحصول على بعثة!!!!!!!!!!!
    ايوة الحكومة الصينية توفر و لكن بشروط و هذا الكلام من موقع cucas
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahmood qassim
    تقدر تدرس بس اذا كانت بدوله ثانيه لانه البعض يشترط انه ماتكون طالب علشان يتم قبولك .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wishofeworld
    تقدر تدرس بس اذا كانت بدوله ثانيه لانه البعض يشترط انه ماتكون طالب علشان يتم قبولك .
    يعني الحين اقدر ادرس مثلا في جامعة في مدينة و بعدين انتقل على الجامعة الي اريدها !!!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.