الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كوريا أم اليابان أم أمريكا

كوريا أم اليابان أم أمريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5781 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سهام سعود
    سهام سعود

مبتعث مستجد Freshman Member

سهام سعود غير معرف

سهام سعود , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى Student , بجامعة Arbutus college vancouver
    • Arbutus college vancouver
    • Student
    • أنثى
    • Vancouver, BC
    • غير معرف
    • Mar 2008
    المزيدl

June 22nd, 2008, 06:25 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أولا كيف حالكم؟إن شاء الله أموركم تمام
    أنا خريجةبكالوريوس لغة إنجليزية ومعدلي 3.83 وأبغى أحضر الماجستير في MBAوالمشكلة قالولي إنو معدلي أحلم إنو أنقبل فيه بأمريكا بس في خيار تاني هو ممكن أكمل على حسابي الخاص بأمريكا بس لو جاتني على اليابان أو كوريا أيهما أفضل خصوصا وإنو شهادة اليابان تعتبر أقوى خصوصا بمجال الإقصاد ياليت لو تدلوني أرجوكم من جميع النواحي أيها أقوى دراسيا طرق المعيشة كمان نحنا مو ناقصنا غلاء ياعني يادوب أرجوكم أرجوكم تردو عليا خلاص مابقى وقت على التقديم باقي إسبوعين تقريبا بليزززز
  2. والله شوفي اختي ايهما افضل ما ادري بصراحه .. انا في كوريا والحين ادرس لغه وبعد شهرين راح ابدء في دراسه التخصص اللي هو هندسه حاسب ... بس اذا بتجين كوريا او اليابان تبين تجين على حسابك ؟؟

اذا على حسابك وماتبين الغلاء .. بصراحه كوريا واليابان اغلى دولتين في العالم ..
    لكن لو تجين بعثه ومدفوعه عنك التكاليف راح ترتاحين .. بس ايهما افضل ارجع واقوول لك والله مدري ..

تحياااتي
    7 "
  3. أهلين أخي كريزي أنا راح أقدم على البعثة إن شاء الله لمن تبدأب 2\7 بس مشكلتي إني راح أكتب أمريكا ونيوزيلاندا ومحتارة بين كوريا واليابان صحيح إني أحب كوريا أكتر عشانها بلد رياضتي المفضلة التيكواندو <<<<<<<<<<<<ههههههههههههههههه
    لا منجد يمكن كوريا أرخص شوي وهل اللغة اليابانية أم الكورية يعني اليابان عندهم3أنواع حروف والكانجي مرة صعب ياهل ترى كوريا زيهم ولا لأ
    ولك خالص شكري وتقديري
    7 "
  4. السلام عليكم والرحمة والاكرام.....

اختي سهام بالنسبة للدراسة في كوريا ولا اليابان بنفس لغه البلد للمعلومية ... بالنسبة من ناحية الافضل اظن عندك معلومية من هذي الناحية...

انا من طلاب كوريا بالنسبة للغه الكورية انا العام الماضي في شهر اربعة و الى الحين في اللغة لما جيت كوريا ما عرف انجليزي الا شي تمشيت حال بس ولا عن الكوري اي شي ولكن ..
    الحين في المستوي الخامس من اللغة والباقي المستوى الاخير انشااللة...

اللغة الكورية فيها الهنجة ولاكن اغلب الشعب لا يجيدها لا الكبار بالسن وا الدارسين عنها ... كطبيعة الحال في كوريا اللغة الرسمية هي الهن كوكوو
    بما انك تجدين الانجليزي انشا اللة تتسهل لك الامور اذا تجين كوري وربك يسهل انشااللة ....

m_albaiet
    7 "
  5. اختي سهام .. شوفي .. تبين الصدق ولا اخووهـ <<< اكيد الصدق

الياباني ثلاثه حروف .. الصيني لاتحاولين تقربين يمه ابد .. الكوري حرفين .. ساكن ومتحرك .. تشبكينهم مع بعض يطلع لك كلمه ..
    الكوري ممكن اقول انه اسهل لغات شرق اسياا في نظري .. بس يختلف اختلاف كلي عن العربي والانجليزي.. من ناحيه القواعد والنطق
    .. اول شيء الكبير في السن تخاطبينه بلهجه .. والصغير في السن بلهجه اخرى والصديق كذلك بلهجه اخرى .. احس راسك بداء يعورك .. انا عااارف

بس شوفي اعتقد مع الدراسه يتيسر كل شيء .. الحمد لله قبل سنه بأنا الدراسه مع انا ماكنا نعرف حتى الحروف والحمد لله الحين باقي شهرين ونخلص اللغه ..

اقدر اقول اللغه الكوريه بالمختصر ... لغه السهل الممتنع ..
    تحياااااتي لك
    7 "
  6. اختي سهام بالنسبه لتخصص MBA موجود في الجامعات الكوريه ...
    واختبار الجيمات عباره عن اختبار باللغه الانجليزيه في الرياضيات والاحصاء وبعض المصطلحات الاداريه..

وهو شرط لدخول اداره الاعمال لدرجه الماجستير في بعض الجامعات .. بس هل هو مطلوب في الجامعات الكوريه .. الله اعلم

لان في كوريا لا يوجد الا 3 طلاب ماجستير وتخصصاتهم علميه ..

واتمنى الاخوان يفيدونك .. تحيااااااااااااتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.