الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجو الافادة

ارجو الافادة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5747 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محبة كوريا
    محبة كوريا

مبتعث مستجد Freshman Member

محبة كوريا كوريا الجنوبية

محبة كوريا , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من الجزائر , مبتعث فى كوريا الجنوبية , تخصصى تلميذة في المتوسط , بجامعة لم التحق بالجامعة
    • لم التحق بالجامعة
    • تلميذة في المتوسط
    • أنثى
    • الجزائر, الجزائر
    • الجزائر
    • Jul 2008
    المزيدl

August 2nd, 2008, 12:05 AM

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

اهلا بكل اخواني و اخواتي الكرام

اريد ان اسئلكم عدة اسئلة تدور في ذهني و ارجو منكم ان تفيدوني باجوبتكم الواضحة (( استحسن ان تكون اجوبتكم مفصلة و واضحة ))

و هي =

1 _ انا من الجزائر و اريد ان ابعث الى كوريا لكي اكمل دراستي هناك كيف ابعت لها و بماذا ازودهم

2_ هل البلاد غالية ارجوكم افيدوني بالدنار (( العملة ))
    3_ هل هم من يصرفون علي ام انا من اصرف على السكن في الجامعة و كل شيء
    4_ كم تكلفة السفرة من الجزائر الى كوريا بالدينار

و ساكمل لكم بعد الردود
  2. هلا والله خيتو

بصراحه مني عارف اجاوبك لاني مني عارف وش نوع البعثه الي عندك هل هي من جامعه كوريه او من الحكومه

اذا كانت من الحكومه راح تلقي لوائح انظمة الابتعاث على موقع وزارة التعليم العالي الجزائري اما اذا كانت البعثه من جامعه كوريه فلاسكن ومصاريف الدراسه راح تكون عليهم!!!!!!

بالنسبه لسعر التذكره انا معي اصدقاء جزائرين هون في الجامعه والي عرفته منهم انها من 1400 دولا الى 1600 دولار طبعآ راوند ترب رايح جاي

عاد انتي احسبي الدولا كم يعادل بالعمله الجزائريه!!!

واي خدمه نحن هووووووووووون

^^
    7 "
  3. يعني اخوي ممكن تفيدني كيف حتى وصلو هؤلاء الجزائريين الى كوريا يعني استفسرلس منهم
    هل الحكومة من بعثتهم ام هم من بعثو الى احدى الجامعات الكورية ارجوك ساعدني انا جد محتاجة الى جوابك
    و عندي سؤال ايضا
    اذا انا بعثت الى احدى الجامعات الكورية و قبلوني (( ان شاء الله )) هم من سيصرفون علي عندما اصل
    و عندما اذهب اليهم انا من سيدفع ثمن التذكرة ام من
    و هؤلاء الجزائريين في اي تخصص هم

ارجو الافادة
    و اتمنى لك التوفيق اخي الكريم
    7 "
  4. هل الدراسة بالكورية فقط ام توجد جامعات بالانجليزي معترف بها من التعليم العالي هل المعيشة اغلى من السعودية وهل توجد تخصصات ما ستر متعددة كالتغذية والموارد البشرية و المحاسبة وهل الشعب متقبل للعرب ام يعتبرون جدد عليهم وهل نسبة العرب معقولة وما هو اكثر التخصصات التي يوجد بها العرب وكيف دراسة الجامعة على النظام البريطاني او الامريكي ام مثل السعودية والعناية الطبية هل هي غالية ومستواها ممتاز.

بالله ردو علي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.