الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مبتعث قادم لليابان بإذن الله ولكن؟

مبتعث قادم لليابان بإذن الله ولكن؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5716 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية صعب مره
    صعب مره

مبتعث مستجد Freshman Member

صعب مره غير معرف

صعب مره , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى إداري أعمال , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • إداري أعمال
    • ذكر
    • غير, غير
    • غير معرف
    • Jul 2008
    المزيدl

August 4th, 2008, 01:59 PM

السلام عليكم

زميلكم هنا ينوي الابتعاث الى اليابان , وسبحان الله بقدر ما قرأت من معلومات متوفره والشكر الجزيل هنا للأخوان آنوون وسوبرفلاش وعبدالعزيز وغيرهم

لكن النفس لا ترضى وتستكن إلا بالسؤال بشكل خاص

انا انشاءالله مقدم على الماجستير باليابان بالماليه ... كنت ناوي اقتصاد مثل تخصصي بالبكالوريوس بس مافيش .. فاخترت الماليه .. عموما انشاءالله بعد القبول نقدر نغير لاقرب شي ممكن لتخصصي

الاساله رعاكم الله ....

1 / دراسة اللغه اليابانيه هل إلزاميا ان تكون مكثفه الى 9 ساعات يوميا دون اجازه؟
    علما بأني متزوج ويصعب ترك زوجتي كل هذا الوقت وحيده خصوصا مع عدم رغبتها بالدراسه

الحمدلله لغتي الإنجليزيه أكثر من متقدمه وأعول عليها كثيرا في عملي ولا تشكل لي مشكله
    وأفكر مليا بالدراسه بالإنجليزيه لكسب الوقت والتخرج سريعا.

2 / أفضل الجامعات التي تقوم بتدريس الاقتصاد والمالية في اليابان؟ وهل فعلا جميع طرق تدريس الماجستير بحثيه فقط دون كورسات؟ ... هالشي رح يشكل مشكله للشخص المكمل بتخصص ليس بتخصصه السابق تماما وبكذا الدراسه باليابان غير مفيده لي وشكلي بارجع على امريكا!!

يعطيكم ألف ألف ألف عافية مقدما
  2. 1 / دراسة اللغه اليابانيه هل إلزاميا ان تكون مكثفه الى 9 ساعات يوميا دون اجازه؟
    علما بأني متزوج ويصعب ترك زوجتي كل هذا الوقت وحيده خصوصا مع عدم رغبتها بالدراسه

الحمدلله لغتي الإنجليزيه أكثر من متقدمه وأعول عليها كثيرا في عملي ولا تشكل لي مشكله
    وأفكر مليا بالدراسه بالإنجليزيه لكسب الوقت والتخرج سريعا.
    فيه كم جامعه تدرس بالانجليزي ..خصوصا الماستر
    بس باليابان لااازم تتعلم ياباني ..مو بكل مكان تقدر تتخارج بالانجليزي

وبالنسبه لزوجتك لا تخاف ان شاء الله الوضع كله تمام هنا

بالنسبه للسؤال الثاني والله ما عندي علم بس فيه هالاقسام قويه بمعظم الجامعات هنا
    فيه جامعة كانساي ورتسميكان وكذا جامعه كويسه

بالتوفيق
    7 "
  3. يعطيك العافيه عبدالعزيز بس يبدولي مافهمت سؤالي الاول

انا كان سؤالي عن ساعات دراسه اللغه... معقوله تسع ساعات يومي دون اجازه

والمساله مو مسأله خوف على زوجتي .... انا مابيها تزهق من ساعات دراستي الطويله جدا بالنسبه لاسره.

يعطيك العافيه مره اخرى
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.