الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نتائج القبول النهائي لحملة الدبلوم

نتائج القبول النهائي لحملة الدبلوم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5705 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Malik.1st
    Malik.1st

مبتعث مستجد Freshman Member

Malik.1st الولايات المتحدة الأمريكية

Malik.1st , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى student , بجامعة college of health sciences
    • college of health sciences
    • student
    • ذكر
    • . . . Loading, . . . Loading
    • السعودية
    • Aug 2008
    المزيدl

September 5th, 2008, 04:58 AM

سلام عليكم

شباب وشابات

هذا الموضوع نريد منه أن نكون على علم بما يحدث خلف الستائر في وزارة التعليم العالي.

نريد أن نعلم موعد صدور القبول النهائي وإذا فيه إمكانية لتغير الدول لاحقا .

عن طريق أسئلة وإجابات أو تقديرات من أشخاص خاضوا تجربة الإبتعاث سابقا "وليس إشاعات"
  2. شفت الموضوع دخلت ع طول

قلت هم ماطلعلوا مبدئياً عشان المباراه النهائيه تنزل

أعتقد وع حسب حدسي الثاقب ونظراتي الواسعه هع هع

انها بنهايه شهر 11 والله وأعلم .

طبعاً تخمين واحد سهران ولايخفي عليكم سرعه الوزارة برصد

وحصد كل شي ع أكمل وجه وبسرعه ... أعتقد المراحل اللي قبلني

شفت أحد المواضيع ينتظروا صدور أسماء القبول النهائيه .

والله يوفقنا ..
    7 "
  3. على بالي اسماء الطلبة نزل *_*

عموما أنا أتوقع انه راح ينزل بعد العيد تعرفوا ليش ؟؟؟

أولا بسبب اننا الآن في رمضان ( رمضان كريم على الجميع يارب ) وبما اننا في رمضان مافي احد له خلق يشتغل خصوصا والجو حر في السعودية
    ثانيا أغلبية العاملين في الوزارة ( وزارة تعليم ) فهم في اجازة رسمية
    ثالثا أنا العام بنفس الطريقة نزلت النتائج بعد العيد وكانت الملتقى في الحج وبعد ذلك النتيجة النهائية والسفر خلال شهر صفر ....دا على حسب اللي صار
    والله أعلم .......واتمنى للجيمع التوفيق ^_^
    7 "
  4. حياكم الله شباب وشكرا على التفاؤل

سبحان الله دائما الواحد يلقى حاجة يسأل عنها

أما الحين لقطنا وحدة مبتعثة نطفشها بالأسئلة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثة كوريا 2008
    على بالي اسماء الطلبة نزل *_*

عموما أنا أتوقع انه راح ينزل بعد العيد تعرفوا ليش ؟؟؟

أولا بسبب اننا الآن في رمضان ( رمضان كريم على الجميع يارب ) وبما اننا في رمضان مافي احد له خلق يشتغل خصوصا والجو حر في السعودية
    ثانيا أغلبية العاملين في الوزارة ( وزارة تعليم ) فهم في اجازة رسمية
    ثالثا أنا العام بنفس الطريقة نزلت النتائج بعد العيد وكانت الملتقى في الحج وبعد ذلك النتيجة النهائية والسفر خلال شهر صفر ....دا على حسب اللي صار
    والله أعلم .......واتمنى للجيمع التوفيق ^_^
    مبتعثة كوريا 2008

فهمت أن الجو بارد عندكم ما شاء الله

أنتم من قدم من الدفعة الثالثة

متى كان الترشيح المبدأي "بعد كم أسبوع من التقديم

ومتى كان القبول النهائي هذا أهم شي يالله أدعوا معي أنه يكون بدري علشان الواحد يعرف راسة من رجلية

وبالتوفيق للكل

تحياتي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Malik.1st
    حياكم الله شباب وشكرا على التفاؤل

سبحان الله دائما الواحد يلقى حاجة يسأل عنها

أما الحين لقطنا وحدة مبتعثة نطفشها بالأسئلة

مبتعثة كوريا 2008

فهمت أن الجو بارد عندكم ما شاء الله

أنتم من قدم من الدفعة الثالثة

متى كان الترشيح المبدأي "بعد كم أسبوع من التقديم

ومتى كان القبول النهائي هذا أهم شي يالله أدعوا معي أنه يكون بدري علشان الواحد يعرف راسة من رجلية

وبالتوفيق للكل

تحياتي
    ياويلي منكم
    ايوة انا من الدفعة الثالثة ...والجو عندنا دي الايام خريفي ويوم مطر ويوم الجو حلو

شوف حكاية الترسيح المبدأي دا انا مااعرفه تعرف ليش؟؟

أولا اول ماطلعت النتائج العام انا ماانقبلت وسقط اسمي سهوا

واذكر ان النتائج ظهرت بعد العيد تقريبا .....وانا زعلت مرة لأن اللي انقبلوا معاي في كوريا ماهم أعلى مني في المعدل ولا هم احسن مني بشيء اضايقت وقتها بس طنشت الموضوع لأنهم طلعوا النتائج في الجرايد والنت بس ماارسلوا لي رفض او اي شيء
    المهم انا انشغلت بالعمل ونسيت موضوع البعثة تماما وعدى شهر على كدا قبل الحج بايام قليلة جاتني رسالة اني لازم احضر الملتقى تبع المبتعثين ....فدخلت النت ووجدت اني انقبلت مبدئيا ...وبعد ايام الحج تماما حضرت الملتقى وهناك اصحابي حصلوا على القبول النهائي في نفس الملتقى لأن قبولهم المبدئي كان قبلي بكثير ...المهم انا عشان اتعاملت مع السفارة الكورية وعشان انا الطالبة المبتعثة الوحيدة وحضرت الملتقى فالسفير الكوري مشى لي اموري بسرعة كانه ماصدق انو انا رايحة على كوريا وخلال شهر جاب لي الموافقة النهائية وكل شيء وبعدها رحت على الرياض واستلمت القبول من نفس السفارة وبعدين على الوزارة عشان اخذ قرار الابتعاث وفي نفس اليوم طلعوه لي وحجزوا لي التذكرة على الاسبوع اللي بعده على طول ومشي الامور بكل سرعة
    يعني ياحلوين من يوم مايجيكم القبول المبدئي ادرسوا اللغة خذوا معهد ولا تستنوا القبول النهائي لأنه باذن الله راح يجيكم يعني راح يجيكم ....لأن القبول النهائي هي قبول جامعات كوريا لتخصصاتكم ودراستكم عندهم والكوريين مايفكروا انت بليد ولا لا اهم شيء انت سعودي تعال بما ان حكومتك راح تدفع

وتمنياتي للجميع بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.