الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إعلان موعد التدقيق قبل قليل ... لمرحلة الدبلوم

إعلان موعد التدقيق قبل قليل ... لمرحلة الدبلوم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5682 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عشقي عيونگ
    عشقي عيونگ

مبتعث فعال Active Member

عشقي عيونگ المملكة المتحدة

عشقي عيونگ , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى طالب , بجامعة جامعة انجليا روسكين
    • جامعة انجليا روسكين
    • طالب
    • ذكر
    • تيشلمسفورد - كامبردج, تشلمسفورد - كامبردج
    • السعودية
    • Aug 2008
    المزيدl

September 6th, 2008, 08:46 PM

السلآم عليكم

كيفكم شخباركم
    المهم حبايبي لآ يخفاكم انه قبل دقايق أعلنت الوزارة موعد التدقيق وتسليم الوثائق المطلوبة لمرحلة الدبلوم
    وعندي إستفسار عن شغلة بسيطة
    اللي هو من طلباتهم وقت التدقيق
    · تعبئة الاستمارة الخاصة بمراسلة الجامعات التى سوف تكون متاحة بموقع الوزارة الإلكتروني بعد انتهاء فترة التسجيل في البرنامج وإعلان أسماء المرشحين

وين أحصلها .!! وهل تكون باللغة الإنجليزية ..؟؟ واللي عندهـ شرح لطريقة التعبئة لآيبخل علينا يالغالين

والله يوفقكم ويرعاكم
  2. الله يحيكم يا اخوة طبعا انا مقدم جديد على البرنامج الدفعة الرابعه لطلاب الدبلوم ووصلتني رسالة اليوم

مفادها ما يلي :

(تشعركم وزارة التعليم العالي أن موعد تسليم صور الوثائق الخاصة بابتعاثكم سيكون يوم الأربعاء الموافق 10/9/1429 من 1 ظهرا إلى 4 عصرا في فندق راديسون ساس بمدينة الرياض نأمل الالتزام بموعد الحضور وإحضار صور الوثائق المطلوبة كاملة وواضحة، مع الأصل للمطابقة. كما يمكنكم الاطلاع على المواعيد أيضاً على الموقع الإلكتروني للوزارة.)

فقط طبعا هذا اللي جاني الى الآن وطبعا انا صراحه الآن ماني راغب بالإبتعاث لأنه جاني القبول بشركة ارامكوا السعودية - وصراحة متردد بخصوص البعثه خصوصا لأنها لدول اسيوية والدراسة كمان ماهي بالإنجليزي >> مو قصدي تحبيط << والحقيقية اني ابي اكنسلها علشان احد ثاني يستفيد منها . هل فيكم احد يعرف الطريقة وشكرا
    7 "
  3. نفس الحالة جاتني الرسالة على الجوال .. لكن ماني شايف اي شي على موقع الوزارة

وياليت الاستمارة ياشباب مالقيتها على الموقع ..

ونموذج خطاب للدراسة اذا احد عنده ونغير فيه شويا .. ياليت

الله يوفقنا وووفقكم جميعا يا رب بما يحب ويرضى
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alshargawe

فقط طبعا هذا اللي جاني الى الآن وطبعا انا صراحه الآن ماني راغب بالإبتعاث لأنه جاني القبول بشركة ارامكوا السعودية - وصراحة متردد بخصوص البعثه خصوصا لأنها لدول اسيوية والدراسة كمان ماهي بالإنجليزي >> مو قصدي تحبيط << والحقيقية اني ابي اكنسلها علشان احد ثاني يستفيد منها . هل فيكم احد يعرف الطريقة وشكرا
    اخي الكريم ما يجوز كتابة هذا الكلام في هذا الجو المتوتر واذا كنت تبغى تكنسلها كان كنسلتها من زمان وفقك الله ورعاك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.