الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي أختارالصين الرغبة الأولى ياريت يتفضل هنا

اللي أختارالصين الرغبة الأولى ياريت يتفضل هنا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5702 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hassoony
    hassoony

مبتعث مستجد Freshman Member

hassoony غير معرف

hassoony , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى طالب , بجامعة Huazhong University of Science and Technology
    • Huazhong University of Science and Technology
    • طالب
    • ذكر
    • Wuhan, Hubei Provence
    • غير معرف
    • Sep 2008
    المزيدl

September 14th, 2008, 03:40 PM

السلام عليكم
    كيفكم شباب؟؟

انا من الطلبة اللي قدموا على المرحلة الرابعة
    واخترت الصين لمعيار اساسي ..اللي هو اللغة ..بصراحة للصين مستقبل زاهد
    على هذا الاساس اخترتها نمبر ون

ياريت ماتبخلوا علينا وتخبرونا ليه اخترتوا الصين كنمبر ون ؟؟

وعندي سؤال .. هل الدراسة هناك حاتكون باللغة الانجليزية ام بلغتهم (اللغة الصينية) ؟

واللي عنده اي مشاركة او استفسار بخصوص الصين يسأل على ان نساعد بعضنا البعض
    كفريق واحد ... ويعطيكم الف عافية عالمرور وربنا يوفقكم ....
  2. اشكركم شباب على تجاوبكم معاي
    ايوه كذا ابغى حماس واستجابه سريعه
    انا تخصصي تسويق وكنت متردد كثيييييييييييير بينه وبين التجارة الاكترونية
    اووووووووه ياشباب من جدكم الدراسه حاتكون باللغة الصينية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!
    يارب استر
    احنا يادوب اخذنا عاللغة الانجليزية !
    نبدأ نرجع ندرس لغة جديده من الزيروووووووو
    شوفوا ياشباب انا متحمس لتعلم اللغة الصينية
    بس قلت اتعلمها بعيد عن الدراسة
    يعني يمكن ادخل معهد خاص بجانب الدراسة
    ومن مخالطة اهل المنطقة كمان ...
    بس ياريت تأكدولي انه الدراسة كلها باللغة الصينية وانه لايوجد هناك اي كلية
    تدرس باللغة الانجليزية !!!؟
    ويعطيكم العافية
    7 "
  3. السلام عليكم
    انا كمان دراسات عليا ومختاره الصين
    تخصصي تغذيه وعلوم الاطعمه وربنا يوفق الكل ونبدا نجتمع بعد الترشيح النهائي
    اللهم اجعني اجعلنا جميعا من المقبولين عندك في هذا الشهر الفضيل ووفقني وفقنا جميعا في جميع شؤؤن امورنا الدينيه والدنيويه
    7 "
  4. اخوي hassoony

انا اخترت الصين الرغبة الأولى (والاخيرة)

وبالنسبة للدراسة فهي باللغة الصينية، وان شاء الله اذا تسهلت امورك ورحت هناك حتدرس سنة كاملة لغة صينية بمعهد تابع للجامعة وبعد كذا حتختبر اختبار شامل للغة الصينية (مثل التوفل لكن هذا للغة الصينية) وبعد ماتعديه تدرس بالجامعة باللغة الصينية الا ببعض المواد حتدرسها بالانجليزي

وانا معاك انو هذا شي متعب، لكن صدقني اذا رجعت ان شاء الله وشهادتك بيدك راح تكون متحدث طليق باللغة الصينية بالاضافة للعربية والانجليزية وهذا شي راح يساعدك انك توصل لطموحك ولوظيفة مرموقة ومحترمة وخصوصا وانت عارف ايش تعني الصين في مجال التجارة العالمية والتسويق

واذا تبي نصيحتي ادرس تخصص الإقتصاد والتجارة الدولية
    International Economy & Trade
    خصوصا وانو الصين عضو اساسي لمنظمة التجارة العالمية، والسعودية مبتدئة بهالمجال ويحتاجون مثل هالتخصصات بشكل كبير بالسنوات القادمة

والله يوفقنا واياك

وبالنسبة للتخصص اللي اخترته، انا اخترت علوم حاسب، واتمنى اكمل هندسة برمجيات او هندسة اتصالات

يارب
    7 "
  5. وعلى فكرة... الشعب الصيني مايتكلم انجليزي نهائيا الا بالفنادق والاماكن السياحية المعروفة والكبيرة فقط

يعني بالنسبة لي بالبداية حأكون كأني اخرس ما اقدر اتكلم وبكذا غصب حتعلم لغة صينية

ولي اصدقاء بشنغهاي لهم سنة الآن، والحين يتكلموا صيني بسهولة (لغة الشارع مو الدراسة كونها اسهل من اللغة الدراسية) ولكن الى الآن مايقدروا يقروا كل الكلمات

وحتى اكون صريح معك صعوبة اللغة الصينية بتكون في الكتابة والقراءة كونها ماتعتمد على قواعد او Grammar معين، يعني صفصف الكلام ورى بعض بدون حرف جر او عطف...الخ <- حسيته مدرس لغة عربية

وبرضو طريقة الكتابة مختلفة نهائيا وهي زي كذا 我愛你

خلنا نفكر شوي بس... لو اخذت العلم منهم وبرضو تعلمت هالرموز (我愛你) وش راح تكون بالمستقبل هنا بالسعودية اذا فكرت صدقني بتكون عندك العزيمة اللي تخليك تروح وانت مغمض

بالنسبة لي انا.. اقبل هالتحدي وباخذ اللغة غصبا عنهم لإنها بتفيدني كثير جدا جدا جدا بحياتي العملية وبتوصلني للحلم اللي ابيه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hassoony
    شكراً اخوي نواف عالمرور وبالاخص عالدعاء اللطيف ...
    بس ماقلتلنا عندك خبر الدراسة حاتكون بأي لغة ؟؟؟؟

وعلى أي أساس انت مختار الصين ؟
    وربنا يوفقك

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    عفوا ياخوي ولا شكر على واجب فنحن اخوة في الاسالم وربنا يوفقنا جميع
    وعلى فكرة تراني بنت مو ولد
    وراح اعطيك فكرة مبسطه عن موضوع الدراسه برغم انو الاخ اللي قبلي رد ماقصر
    لطلاب البكالوريا لازم يدخلوا لمعهد لدراسة اللغه الصينيه وهذا الشي اساسي قبل الالتحاق بالجامعه وايضلا يجب ان تعدي 4 مستويات في اللغه وبانسبه للي موجود في موقع الوزارة ووجود حرف e قدام اسماءالجامعات هذا فقط لطلبه الدراسات العليا وحتى هم لالزم يدرسوا لغه صينيه ويعدوا 3 مستويات
    اللهم في بعض التخصصات اللي ممكن تدرس في بعض موادها باللغه الانكليزيه كااطب والهندسه وللامانه انا قلت بعض المواد يعني لا تتعشموا انهم يدرسونكم بالانكليزي
    وهذا الكلام بعهده احد اربائي الذين تخرجو من جامعه شيامين الموجودة في الصين وهو يقولكم خير مااخترتوا
    7 "
  7. السلام عليكم
    صراحه انا الان توني مداوم ((عندي تدريب تعاوني)) ((Cooperativet Training))
    وصايم وتعبان
    بس لما فتحت على الموضوع، ولقيت تجاوبكم العجيب ... نشطت واتحمست وفرحت
    الله يسعدكم ويعطيكم على قد نيتكم ويوفقكم يارب ..
    اشكرك اخوي elthoogعلى تجاوبك معاي وبكل صراحه اعطيتني دفعه معنوية
    وزدتني اقتناعاً وشجاعة ... وكلامك مقنع ، صحيح انه حانتعب شوي الا اكثر من شوي بس صراحه لغة تستاهل
    على قول اخوي اذا كنت تستطيع تحدث اللغة الانجليزية والصينية فأنت تستطيع ان تخاطب اكثر من ثلثي العالم
    وماننسى ان الصين له مستقبل واعد ...
    وبالنسبة لتخصص International Economy & Trade بصراحة صدقت ، تخصص رائع
    بس للأسف مالقيته ضمن التخصصات المتاحة وقت التسجيل !!!! فما أدري هل هناك تخصصات أخرى غير المعروضة أم .....؟ كان مجرد رأي ..وبيني وبينك أنا مو مقتنع 100% بتخصص التسويق.. بس على الله !
    وودي اشكرك مجدداً على المعلومات الاضافية اللي كاتبها عالصين والشعب الصيني
    اختي نوووووووف سوري والله .. راح بالي نواف حقك علينا ياختي
    عالعموم فرصة سعيده .. 4 مستويات بس ؟!؟!؟؟
    معقوله ب 4 مستويات وحانبدأ من اقل من الزيرو
    بعدين ناخذ كتب ومراجع وندرس دراسات بكالوريا ودراسات عليا ؟؟؟؟؟ يعني بالسهوله دي ؟!؟
    ياخوانه تراه صيني ..لاتقارنوها باللغة الانجليزية ... الانجليزي يعتبر سهل لاننا درسناه 6 سنين في المتوسطة والثانوي
    وغير كذا الكل يتحدثه .. ولا تنسوا التي في والافلام ، هذي كلها لها تأثيرها الايجابي ،، يعني اقلها متمهدين وكان عندنا اساس .
    عالعموم باتهور معاكم وربنا يعينا ،، على ماقالوا موت الجماعه ارحم
    بالمناسبة ..اختي نوف ضربتك تركت اثر وبعد ورمت

اخيراً حاب اشكركم مجددا عالمرور وربنا يكتبلكم الاجر والثواب ويوفقكم ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.