الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب كوريا بخصوص اللغة الكورية المستوى الخامس

طلاب كوريا بخصوص اللغة الكورية المستوى الخامس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5699 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Malik.1st
    Malik.1st

مبتعث مستجد Freshman Member

Malik.1st الولايات المتحدة الأمريكية

Malik.1st , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى student , بجامعة college of health sciences
    • college of health sciences
    • student
    • ذكر
    • . . . Loading, . . . Loading
    • السعودية
    • Aug 2008
    المزيدl

September 17th, 2008, 10:02 AM

سلام

شباب كوريا حاليا نبي اجابات في جامعات تطلب المستوى الخامس من اللغة قبل ما ندخل التخصص .

هل سنة كافية للحصول على المستوى الخامس ولا مستحيل .

أنا أعرف ان فيه شباب كثار بكوريا جاوبونا قبل لانروح

تحياتي
  2. الدراسه راح تكوون سنه ونص لغه .. وراح تخلص 6 مستويات من اللغه بالراااحه عاد انت وشطارتك ..
    بس تقدر تدخل الجامعه لو معاك المستوى الثاني ولا الثالث .. بس في الجامعه مابتاكل عيش .. شد حيلك في اللغه .. عشان ترتاح في الجامعه .....لان الشرح في الجامعه بيكون خليطي كوري وانجليزي .. ولازم يكون عندك لغه .... تحياااااتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CrazY 4 EveR
    الدراسه راح تكوون سنه ونص لغه .. وراح تخلص 6 مستويات من اللغه بالراااحه عاد انت وشطارتك ..
    بس تقدر تدخل الجامعه لو معاك المستوى الثاني ولا الثالث .. بس في الجامعه مابتاكل عيش .. شد حيلك في اللغه .. عشان ترتاح في الجامعه .....لان الشرح في الجامعه بيكون خليطي كوري وانجليزي .. ولازم يكون عندك لغه .... تحياااااتي
    مشكور ويعطيك العافية

أنا راسلت كوريا يونيفيرسيتي وقالوا لي أنهم يعادلون الساعات حقتي ويدخلوني بالسنة الثالثة لكن قال لي ان اللغة بتكون أول عقبة بطريقك لأن فيه مواد تدرس ب انجليزي ومواد تدرس ب الكوري . أما عن المستوى فقال لي أيضا مطلوب المستوى الخامس .

فأنا سؤالي بالتحديد هل سنة كافية لأن أحصل على المستوى الخامس أو الرابع وبالتالي الدراسة بالتخصص تكون بعد سنة فقط .
    7 "
  4. شوف اخوي اذا انت تقدر تدرس وتجتهد بنفسك راح تقدر تخلص المستوى السادس كمان بعد سنة بس لازم يكون عندك اجتهاد وتزاول اللغة مع الدكاترة من البداية ومع الطلاب الكوريين يعني اجتهاد في اجتهاد لا اكثر ولكن عموما كل مستوى شهرين واسبوع بالكثرين على حسب الجامعات انا جامعتي شهرين بالضبط المستوى الواحد ....واعتقد جامعة الأخ كريزي فاعتقد انه شهرين واسبوعين لكل مستوى او اكثر فعشان كدا اخذوها في سنة ونص ولكن بما انك عندك اللغة الانجليزية راح تقدر تجتاز اللغة الكورية ان شاء الله بسهولة
    وبالتوفيق يارب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثة كوريا 2008
    شوف اخوي اذا انت تقدر تدرس وتجتهد بنفسك راح تقدر تخلص المستوى السادس كمان بعد سنة بس لازم يكون عندك اجتهاد وتزاول اللغة مع الدكاترة من البداية ومع الطلاب الكوريين يعني اجتهاد في اجتهاد لا اكثر ولكن عموما كل مستوى شهرين واسبوع بالكثرين على حسب الجامعات انا جامعتي شهرين بالضبط المستوى الواحد ....واعتقد جامعة الأخ كريزي فاعتقد انه شهرين واسبوعين لكل مستوى او اكثر فعشان كدا اخذوها في سنة ونص ولكن بما انك عندك اللغة الانجليزية راح تقدر تجتاز اللغة الكورية ان شاء الله بسهولة
    وبالتوفيق يارب

شكرا لك أخت عائشة إن شاء الله نكون من المجتهدين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.