الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال للي عنده خبرة بجامعات بالصين

سؤال للي عنده خبرة بجامعات بالصين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5685 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية meshall6663
    meshall6663

محظور

meshall6663 غير معرف

meshall6663 , تخصصى طالب , بجامعة اصبروا شوي
    • اصبروا شوي
    • طالب
    • غير معرف
    • برضوا اصبروا شوي, ياليل ياعين
    • غير معرف
    • Sep 2008
    المزيدl

September 25th, 2008, 07:04 AM

(نيهاووو) السلام عليكم كيفكم أخواني وأخواتي طيبين اشاء الله
    حبيت أسأل هل أحد درس بجامعة ووهان بالصين
    امس بالليل كنت مع واحد من اقارب صاحبي ويقول شئ تجنن
    معاملة حلوة ودراسة احلى ودي إذا أحد بيفيدني بأكون شاكر له
    وتسلمووون
  2. ببصراحه ماعندي خلفيه بس اسال لك

واذا لقيت مصادر موثوقه رح اخبرك

عموما هي من افضل الجامعات 5 الموجوده بالصين

والظاهر في وسط الصين يعني جنبك كل شيء من مطاعم كنتاكي وماك

لان اغلب اكلهم الله يكرم النعمه يجيب الوجع

اتمني حد له تجربه يقدر يفيدك اكثر
    7 "
  3. هذا نقل عن عضوو جرب الحياه في الصين

بعض الردود التي كتبتها في بعض المواضيع

بسم الله الرحمن الرحيم
    والله الدراسة بالصين قوية حتى انه في كل جامعة تلقى طلاب من جميع العالم وحتى امريكا ترسل بعثات لها
    الجامعة التى انا فيها هي الاولى في الصين من ناحية التخصص الذي انا ادرسة وهو القانون الدولي
    اللغة الصينية مثل اى لغة يبغالها مجهود وتعب ويجب ان يكون لديك لغة انجليزي لكي تتقن اللغة الصينية
    انا ادرس في جامعة ووهان في مدينة ووهان في مقاطعة الخابوية والتخصص قانون دولي
    العطلات بالنسبة للصينين يكون كل سنة شهر كامل لا يعمل فية اى شخص ويسمى باسم حيوان كل سنة مثل السنة الى فاتت عام الكلب والى قبلة البط كككك يعني تخلف شوي
    الشعب محترم جدا جدا جدا
    الامن جدا جدا قوي
    الاكل متعب جدا وخاصة عيال النعمة انصحهم عدم القدوم للصين بسبب الاكل ولكن هناك تتوفر مكادولنز و كنتاكي وبيتزا هت بكثرة
    اما العوائل بالنسبة لي عمري 19 ونص وبنزل بعد شهر ونص اتزوج لاني ودي الستر والجو العائلي جميل جدا جدا جدا هنا لانة الشعب محترم وامن
    اما بالنسبة للمعيشة فهي رخيصة بما انة الحكومة تعطينا 1200 دولار بالشهر فهي كافية جدا جدا للشخص الواحد ولو كان متزوج ويعطونة 1900 دولار فهي كافية جدا جدا وهناك خبر بتزويد الرواتب البعثة
    دارسة الماستر تتم باللغة الانجليزية لكن اغلب المواد تكون بالصيني ولكن راح تكون سهلة بالنسبة للطالب الاجنبي لانة راح يجد معامله خاص
    لا انصح بالدراسة في بكين او شنقهاي لانها غالية والجامعات الى فيها غير معترف فيها من الصين فما بالك في العالم
    طبعا عدد الطلاب السعوديين في الصين 7 فقط عند قدومي وخلال الشهرين الى فاتت وصل 20 طالب على حسابهم طامعين في البعثات واتمنى من الله التوفيق لهم
    الطلاب السبعة يفترقون في الصين
    الجامعة التي فيها انا نقل لها 4 طلاب من السبعة وذالك للاحترام الزائد وقوة الدراسة فيها وبحكم المدينة جميلة
    اما بخصوص الطلاب الى ما عمرهم طلعو خارج المملكة فلا انصح لهم القدوم للصين وذالك بسبب الدعارة وخاصة اخر الليل ومن مشجعاتها الرخص وايضا ان الشراب ارخص من الماء
    وانا درست في اوكلاند في نيوزلندا : الشهادة مش ولا بد وغالية جدا جدا للميعشة الطويلة ووقفت
    ودرست في كانبر في استراليا : غالية وعدم الاحترام الناس بصفتك عربي
    ودرست في سانب باولو في البرازيل : ليس هناك امن
    واما الصين فهي الدولة التى ابحث عنها منذ زمن
    7 "
  4. هذا نقل عن عضوو جرب الحياه في الصين

معاكم زامل الشهراني
    طالب قانون دولي
    ووهان - الصين

ما قصر بصراحه ردوده كانت روعه

بسم الله الرحمن الرحيم
    والله الدراسة بالصين قوية حتى انه في كل جامعة تلقى طلاب من جميع العالم وحتى امريكا ترسل بعثات لها
    الجامعة التى انا فيها هي الاولى في الصين من ناحية التخصص الذي انا ادرسة وهو القانون الدولي
    اللغة الصينية مثل اى لغة يبغالها مجهود وتعب ويجب ان يكون لديك لغة انجليزي لكي تتقن اللغة الصينية
    انا ادرس في جامعة ووهان في مدينة ووهان في مقاطعة الخابوية والتخصص قانون دولي
    العطلات بالنسبة للصينين يكون كل سنة شهر كامل لا يعمل فية اى شخص ويسمى باسم حيوان كل سنة مثل السنة الى فاتت عام الكلب والى قبلة البط كككك يعني تخلف شوي
    الشعب محترم جدا جدا جدا
    الامن جدا جدا قوي
    الاكل متعب جدا وخاصة عيال النعمة انصحهم عدم القدوم للصين بسبب الاكل ولكن هناك تتوفر مكادولنز و كنتاكي وبيتزا هت بكثرة
    اما العوائل بالنسبة لي عمري 19 ونص وبنزل بعد شهر ونص اتزوج لاني ودي الستر والجو العائلي جميل جدا جدا جدا هنا لانة الشعب محترم وامن
    اما بالنسبة للمعيشة فهي رخيصة بما انة الحكومة تعطينا 1200 دولار بالشهر فهي كافية جدا جدا للشخص الواحد ولو كان متزوج ويعطونة 1900 دولار فهي كافية جدا جدا وهناك خبر بتزويد الرواتب البعثة
    دارسة الماستر تتم باللغة الانجليزية لكن اغلب المواد تكون بالصيني ولكن راح تكون سهلة بالنسبة للطالب الاجنبي لانة راح يجد معامله خاص
    لا انصح بالدراسة في بكين او شنقهاي لانها غالية والجامعات الى فيها غير معترف فيها من الصين فما بالك في العالم
    طبعا عدد الطلاب السعوديين في الصين 7 فقط عند قدومي وخلال الشهرين الى فاتت وصل 20 طالب على حسابهم طامعين في البعثات واتمنى من الله التوفيق لهم
    الطلاب السبعة يفترقون في الصين
    الجامعة التي فيها انا نقل لها 4 طلاب من السبعة وذالك للاحترام الزائد وقوة الدراسة فيها وبحكم المدينة جميلة
    اما بخصوص الطلاب الى ما عمرهم طلعو خارج المملكة فلا انصح لهم القدوم للصين وذالك بسبب الدعارة وخاصة اخر الليل ومن مشجعاتها الرخص وايضا ان الشراب ارخص من الماء
    وانا درست في اوكلاند في نيوزلندا : الشهادة مش ولا بد وغالية جدا جدا للميعشة الطويلة ووقفت
    ودرست في كانبر في استراليا : غالية وعدم الاحترام الناس بصفتك عربي
    ودرست في سانب باولو في البرازيل : ليس هناك امن
    واما الصين فهي الدولة التى ابحث عنها منذ زمن
    7 "
  5. بالنسبة للدراسة فهي سهلة جدا وفوق ذالك الاحترام الكبير الذي لا يشترى بثمن
    التكلفة الدراسية للطالب الواحد من 2000 الى 2400 دولار سنويا
    اما بالنسبة للسكن فتختلف من مدينة لمدينة وعلى حسب الشخص
    بالنسبة لي انا في ووهان وماخذ شقة تمليك في دور 30 ناطحة سحاب توها مالها شهر مفتوحة ب 120 الف ريال لاني بجيب المدام وبدرس لين اخلص الدكتوراه باذن الله في نفس الجامعة وهي خمس نجوم
    اما للايجار فتقريبا من 1000 الى 2000 ريال تجد الفاخرة والجميلة وسكن الجامعة ب 100 الى 200 دولار وفية الاجانب ساكنين فيها واجد
    شروط استخراج الفيزا سهلة جدا جدا وهي خطاب من الجامعة موضح قبولك النهائي لديهم ولا تشيل هم في هذي انت اختار الجامعة وانا اسويلك كل شى باذن الله واذا انت متزوج فجامعتي احسن شى لانه فيها انا وشخص اخر متزوجين عشان لا يملون الحريم كككك
    وفحص دم وفحص القلب وجواز صالح مدتة اكثر من مدة الفيزا المستخرجة يعني اكثر من سنة
    ويتم استخراج الفيزا ب اسبوعين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.