الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أتمنى المساعدة

أتمنى المساعدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5682 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مـــ18ـــودي
    مـــ18ـــودي

مبتعث مستجد Freshman Member

مـــ18ـــودي غير معرف

مـــ18ـــودي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى طالب , بجامعة ثانوية الرازي الجامعة بالمستقبل
    • ثانوية الرازي الجامعة بالمستقبل
    • طالب
    • ذكر
    • قريبا, لازلت في السعودية
    • غير معرف
    • Sep 2008
    المزيدl

September 29th, 2008, 03:26 PM

أنا ناوي أقدم إبتعاث لما أخلص ثانوي باليابان وقاعد أتعلم ياباني في هذي الفترة ونسبتي حلوة و و و و
    بس فيه مسألة ماخاتني أرتاحوهي إن عندي مرض الأنيميا المنجلية (أتمنى لكم الصحة من كل الأمراض)
    المسألة هي اللي عنده مرض يقبلونه ولا لا؟ ومطلوب كشف صحي و سيرة صحية ولالا؟ وإذا مطلوب الأمراض الوراثية تمنع من الإبتعاث ولالا؟
    ممكن أحد يوضح لي عشان ماأبني قصورعلى الرمال وأحصل على الجواب الشافي

لكم مني جزيل الشكر والإحترام والتقدير
  2. عزيزي مودي18,
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أولا: أسأل الله العلي القدير أن يشفيك ويشفي جميع مرضى المسلمين أجمعين
    ثانيا: بالنسبة للجزء المتعلق بسؤالك, فقد تحريت لك عن هذا الموضوع بعد قراءة موضوعك فوجدت لك ما أتمنى أن يجاوب على تساؤلك
    بالنسبة للحكومة اليابانية فهي تحتاج فقط إلى تصريح من طبيبك الخاص بصلاحية وقدرتك على السفر مترجمة باللغة الانجليزية وعلى أن لا يكون المرض معديا.
    بالنسبة لوزارة التعليم العالي فهي للآن لم تطلب من أي أحد من الطلاب الكشف الطبي لنفسها بل للسفارات أو القنصليات فقط لا غير. فالوزارة ليس لها أي علاقة باستقبال الكشوفات الصحية

أرجو أن يكون هذا جوابا كافيا لك وأسأل الله العلي القدير أن يوفقنا جميعا لما نستطيع أن ننفع به ديننا ودنيانا ووطننا الحبيب
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.