الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى كل المبتعثين لحمله الدبلوم مقبولين او غير مقبولين

الى كل المبتعثين لحمله الدبلوم مقبولين او غير مقبولين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5656 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية frind_me
    frind_me

مبتعث جديد New Member

frind_me الولايات المتحدة الأمريكية

frind_me , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محاسب , بجامعة I.P.A
    • I.P.A
    • محاسب
    • ذكر
    • الشرقيه, الشرقيه
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

November 1st, 2008, 06:19 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اولا مبروك لكل المقبولين بالبعثه واتمنى لهم النجاح
    خيرها في غيرها للي ما انقبلوا (مثلي)

ادخل في الموضوع او الاستفسار مباشره

اللي سلموا اوراقهم لمركز التدقيق كانوا مرشحين من الوزاره ولا كل اللي قدم كان لابد انه يسلم الاوراق ؟؟؟

شي اخر للي ما انقبلوا لما تدخل على حاله الطلب شنو الرساله اللي تطلع عندكم

اخر شي انا يعطيني هالمسج هذا في حاله الطلب (لم تتقدم لتسليم اوراقك الثبوتية والاكاديمية لمراكز التدقيق فى الوقت المحدد) شالمعنى لهذا ... هل كل اللي ما انقبلوا يطلع عندهم هذا ام انو المفروض انو كان لي فرصه القبول لكن ماقدمت اوراقي مع العلم اني ما استلمت اي ايميل او اي مسج ولا حتى رقمي واسمي طلعوا مع الترشيحات الاوليه ...

اتمنى من اللي عنده خبر وخبره او اي كلام يقوله لنا علشان الكل يستفيد بعد ... ولو كان في امكانيه للاعتراض لكي نكون واضحين قبل ما نتفلسف على الوزاره ...

تراني بطق اذا ماانقبلت الشرهه علي كان عندي بعثه وضيعتها والحين ندور من مكان لمكان

ع العموم انتظر ردودكم

شووووووكرن

frind_me
  2. غررررررررريييييييبة!

انا اليوم الظهررر مشيكة على حالة الطلب حقي وكانت ( تم حفظ طلبك و سيتم مراجعته بعد الإنتهاء من مرحلة التسجيل)

والحيين شيكت عليها وطلع لي ( لم تتقدم لتسليم اوراقك الثبوتية والاكاديمية لمراكز التدقيق فى الوقت المحدد) يعني نفس حالتك!!!

مع اني تقريبا بين فترة وفتررة اشيك على حالة الطلب وما شوفهم رسلو شي!!

وش القصد يعني؟!!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.