الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفووون لاهل خبره القبول

تكفووون لاهل خبره القبول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5655 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية krooom1
    krooom1

مبتعث جديد New Member

krooom1 غير معرف

krooom1 , تخصصى طالب مجتهد باذن الله , بجامعة مابعد كتبها ربك
    • مابعد كتبها ربك
    • طالب مجتهد باذن الله
    • غير معرف
    • USA, لا اعلم
    • غير معرف
    • Sep 2008
    المزيدl

November 2nd, 2008, 04:34 AM

السلااااااااااام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواني واخواتي ارجوا منكم مساعدتي::
    انا حصلت على بعثه الدبلوم للصين وانا بصراحه مقدم عليها وانا ما ابغاها
    والحين ابي اروح على حسابي لبريطانيا...
    يعني لازم اروح اللغي البعثه طيب هل اقدر استفيد من هالبعثه حقت الصين شي للبعثه على حسابي قبل ما الغي بعثت الدبلوم

بالعربي انا سمعت ان الضمان المالي مدري ايش اخذه واستفيد منه في قبول بريطانيا
    هل هذا صحيح والا وش استفيد من هالبعثه؟؟؟

واسف على الاطاااااااااااله وشكرا للي بيردوون وللجميع
  2. نفس الحالة ... والله ظلمتنا الوزارة باختيار هالدول .. التعامل مع الشعب في اللغة والأكل الي يبقالك تنقل مطعم عربي وياك ... يعني دولة مثل كوريا ما تلقى فيها الا مطعم الى مطعمين الأكل فيهم اسلامي ومشكوك فيهم بعد ... بصراحة دول تعتبر متحظرة للأسف
    احنا في السعودية ولازم تحصل في كل مكان جميع اصناف الأكل حتى اذكر في جدة فيه بقالات خاصة بدول شرق اسيا ومتوفرة في كل مكان ..
    ظلمتينا يا وزاة والله وما راح نسامحك .. <- - دائما اتخيل لو سمح الله وصار شيء هناك كيف بتتعامل معهم بلغتهم الي يبقالك سنتين على ما تتعلم الأساسيات فقط .. وش نقول مغلوبين على امرنا والله وبنتحمل لأجل الشهادة والعلم وانشالله نستفيد .......... اخ يا القهر بناخذ الشهادة بلغتهم وفي الأخير لا رجعنا بعد 8 سنوات بنطشها في الزبالة الغة الكورية والله قمت التناقض يا وزارة التعليم العالي
    7 "
  3. وهذا غير الي بيضحي وبيترك وظيفته على شيء مو مضمون اصلاً يعني لو نفرض عدت ورجعنا بهندسة وباللغة الكورية من الي يبغاك ولا الشركة الي تتعامل بالكوري او الصين او الياباني
    والله شركات محدودة وتجي تشتغل لفترة معينة وبعدين ترجع .. وش بنسوي طيب ... ؟ شالحل يا وزارة وش هالورطة ...... ؟ والله متحمسة للبعثة لكن هالدول تكز النفس
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.