الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار لحملة الدبلوم المقبولين

استفسار لحملة الدبلوم المقبولين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5654 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بوي
    بوي

مبتعث جديد New Member

بوي الفلبين

بوي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الغابون , مبتعث فى الفلبين , تخصصى مهندس متقاعد , بجامعة التقنيه
    • التقنيه
    • مهندس متقاعد
    • ذكر
    • التقنيه, السعوديه
    • الغابون
    • Nov 2008
    المزيدl

November 3rd, 2008, 05:33 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني وخواتي المقبولين والمقبولات عندي سؤال في احد منكم معدله أقل من 4.28 من 5 وانقبل
    ؟؟؟؟
    لاني راجعت حالة الطلب وجدت مكتوب التالي
    تم حفظ طلبك و سيتم مراجعته بعد الإنتهاء من مرحلة التسجيل02/09/2008 - 1429/09/02لم تتقدم لتسليم اوراقك الثبوتية والاكاديمية لمراكز التدقيق فى الوقت المحدد01/11/2008 - 1429/11/03

الله يوفق كل من يرد علي
  2. أخوي أتوقع معدلك أقل من المطلوب وهذي جملة موحدة يرسلوها لكل إلي مانطبقت عليهم الشروط

وإذا معدلك هوا المذكور إعلاه معناه فعلاً إنك ماسلمت الأوراق الثبوتية اللي تطابق الشروط

روح الوزارة وتأكد أفضل وإن ما حصل نصيب يقول الله تعالى (( وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خيراٌ لكم وعسى أن تحبوا شيئا وهو شراُ لكم والله يعلم وأنتم لا تعلمون))

تأمل الآية.
    7 "

3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الكريم بالنسبة لسؤالك عن معدلات المقبولين ...

فمثل ما هو واضح في موقع الوزارة

لا يقبل من معدلة اقل من 4.5 من 5

رابط للخبر الذي يوكد صحة هالكلام

http://www.mohe.gov.sa/Arabic/CSDI/C...ages/n208.aspx

اما بالنسبة للرسالة الي حصلتها في الطلب

أظن ان الوزارة ارسلوها لكل الطلاب الغير مقبولين سواء الذين انقبلوا القبول المبدأي ولم يسلموا اوراقهم لمراكز التدقيق او ما انقبلوا القبول المبدأي أصلا

سلاااااااام
    7 "
  4. مرحبا بكم جميعن ومشكورين على التفاعل معي بس يا أخواني انا مو فاهم المعدل المطلوب اربعه فاصله خمسه او اربعه فاصله خمسين من خمسه اذا المطلوب اربعه فاصله خمسه انا مستوفي الشروط لان معدلي انا 4.28 ياليت احد يفيدني وتحيه طيبه لكم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوي
    مرحبا بكم جميعن ومشكورين على التفاعل معي بس يا أخواني انا مو فاهم المعدل المطلوب اربعه فاصله خمسه او اربعه فاصله خمسين من خمسه اذا المطلوب اربعه فاصله خمسه انا مستوفي الشروط لان معدلي انا 4.28 ياليت احد يفيدني وتحيه طيبه لكم

المقصود من 4.50 اربعة ونصف أو اربعة فاصلة خمسين ...

اتمنى تكون اتضحت الصورة أخي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.