الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي شوركم ...!!

ابي شوركم ...!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5647 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية JUSTICE 4 ALL
    JUSTICE 4 ALL

مبتعث مستجد Freshman Member

JUSTICE 4 ALL غير معرف

JUSTICE 4 ALL , تخصصى فني صيدله ..<< غلطة العمر.. , بجامعة not yet
    • not yet
    • فني صيدله ..<< غلطة العمر..
    • غير معرف
    • not yet too, I SAID NOT YET
    • غير معرف
    • Oct 2008
    المزيدl

November 8th, 2008, 07:35 PM

يا شبـــــــــاب ابي شووووووووركم تكفوووووووون الي عنده علم اكيد ..
    انا مقدم اول بنسخه من الترانزكرييبت الي هو كشف الدرجات وكان الاسم الي فيه فيه شوية اخطاء عن الاسم الي بجواز السفر .. بالاضافه الى انه الترانز كريبت كان فيه اسماء مواد غلط
    المهم الحين كلمت شؤون الطلاب وعدلت كل شي وصار مطابق للجواز واسماء المواد تمام ..
    بس المشكله ان النسخه الي عندهم هي الاوله الي فيها اخطاء .. اخاف يقولون مزوووووور ويشوتوني ...بالذات الي عنده واحد حبـّه من قرايبه ويبي يسوي له( اسقاط )في البعثه ..

وهَم بعد في عندي مشكله صغيروووونه الي هي يوم قدمت لهم طلب الالتحاق بالجامعه ما كبت فيه التخصص الدقيق الي انا ابيه الي هو كلينيكال فارمسي كتبت لهم فارمسي بس .. تهقون اقدر اغيره ...

تكفون الي عنده خبر يفرحني يقوووووول والي العكس لا يقووووووووووول يرحم والديــكم..

2. يا اخي الله يهديك هادي الامور الحساسة ما كان يبغالها لعب و ياليتك خلصتها و راجعتها من قبل ما تسلمهم هيا خاصة مع الوزارة ما يصدقوا عالله انه واحد يكنسل عشان يحطوا واحد بدالو من عندهم
    لكن انشاءالله لا تخاف احنا لسع في بر الامان و كل استفساراتك حتلاقيلها جواب في الملتقى بأذن الله تعالى و بالنسة لأختيار التخصص كمان.
    .
    والله يوفق و يعين الجميع
    7 "
  3. اخي (العدالة للجميع )

هل تم ترشحك نهائياّ للبرنامج الابتعاث ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ان كان كذلك فأنني استغرب كيف لم ينتبهوا المدققين لتلك الاخطاء

لكن بما انك قد قبلت بالبرنامج فلا عليك فهذا يعنى انك قد تحصلت على قبول جامعي وستاخذه بالملتقى بتخصصك الذي كتبته في خطاب

مراسلة الجامعة .

أما بالنسبة لسجل الدرجات فسوف تسلمه للملتقى القادم الذي سوف يرسلونه للجامعة في بلد الابتعاث .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mmmahrous
    يا اخي الله يهديك هادي الامور الحساسة ما كان يبغالها لعب و ياليتك خلصتها و راجعتها من قبل ما تسلمهم هيا خاصة مع الوزارة ما يصدقوا عالله انه واحد يكنسل عشان يحطوا واحد بدالو من عندهم
    لكن انشاءالله لا تخاف احنا لسع في بر الامان و كل استفساراتك حتلاقيلها جواب في الملتقى بأذن الله تعالى و بالنسة لأختيار التخصص كمان.
    .
    والله يوفق و يعين الجميع
    ياليت والله لو تعرف المعاناة الي عانيتها ليما طلع الكشف ذا الي مليان اخطاء بس ذاك الوقت كان الوقت مو في صالحي يعني يا اقدم ذا باخطاؤه يا ما اقدم شيء ويروح علي كل شيء
    تصدق بهذاك الوقت مافي احد بالكليه ولا موظف غير وكيل الكليه..حتى العميد مو موجود .. خلها على الله بس .. ما جا بغير طلعة الروح .. الله يكتب الخير لنا الخير ان شاء الله وييسر امورنا اجمعين ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WARDA-NO1
    اخوي نصيحتي اتروح الوزارة وتشرح لهم ولاتنسى تاخذ أوراقك
    وانشالله الله بيفرجها
    واذا الله كاتبنها لك ثق تماما ماحد يقدر يمنع رزقك
    مشواااار الوزارة الحين وخايف اصك المشوار بالفاضي يقولون نتفاهم معاك بالملتقى ..

نسأل الله التيسير بس ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shdan
    اخي (العدالة للجميع )

هل تم ترشحك نهائياّ للبرنامج الابتعاث ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ان كان كذلك فأنني استغرب كيف لم ينتبهوا المدققين لتلك الاخطاء

لكن بما انك قد قبلت بالبرنامج فلا عليك فهذا يعنى انك قد تحصلت على قبول جامعي وستاخذه بالملتقى بتخصصك الذي كتبته في خطاب

مراسلة الجامعة .

أما بالنسبة لسجل الدرجات فسوف تسلمه للملتقى القادم الذي سوف يرسلونه للجامعة في بلد الابتعاث .
    ايه اخويshdan تم ترشيحي نهائيا ..وجتني الرسالة على الاميل وعلى الجوال..
    وقلت للمدقق ظروفي وما قال شي ..
    اسال الله الكريم ذو العرش العظيم ان يكتب لي ولكم نصيبا في هذه البعثه وان يجعل التوفيق حليفنا..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مزاااجي بقوووة
    أفضل تروح للوزارة وتسأل وإذا ما حصلت نتيجة عندك الملتقى لا تخاف فيه وقت طووووووووووووووووويل على بال ما يجي موضوع الجامعة
    مزاجي بقوووووووة الله يطمنك على احبابك... ويريح بالك .. قووووول امين..
    انا فعلا دقيت على المسؤولين عن البرنامج لحملة الدبلوم ورد علي واحد وقال لي الاتصال مارح يفيدك بشي الحين مافي غير انك تنتظر الملتقى وان شاء الله خير،رح يكون في لجان بالملتقى ورح تكون مسؤوله عن الاشياء ذي ..قلت له طيب متى رح يكون الملتقى قال: رح يجيك رسالة..
    وسالته بعد عن اللغه ..قال : ما ادري والله توه واحد قبلك سالني بس اتوقع تكون بلغة اهل البلد ..
    وسألته عن التغيير في التخصص يقول صعب بس شوفه في الملتقى وان شاء الله تنحل ..
    يعني مافي غير انا ننتظر الملتقى .. والله كريــــــــــــــــم ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.