الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شباب الصين تعالوا نتعرف على بعض

شباب الصين تعالوا نتعرف على بعض

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5647 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عشقي عيونگ
    عشقي عيونگ

مبتعث فعال Active Member

عشقي عيونگ المملكة المتحدة

عشقي عيونگ , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى طالب , بجامعة جامعة انجليا روسكين
    • جامعة انجليا روسكين
    • طالب
    • ذكر
    • تيشلمسفورد - كامبردج, تشلمسفورد - كامبردج
    • السعودية
    • Aug 2008
    المزيدl

November 10th, 2008, 04:38 PM

سلآلآمز
    كيفكم شباب إن شاء الله تمام
    والله أنا شفت شباب اليابان مجتمعين وكنت شوي وأقط معهم ^_^
    لكن قلت خلني أشوف الشباب هنا نجتمع ونتعرف على بعض ونساعد بعض
    أبدا أنا بالتعريف
    ============
    الإســــــم // عبدالعزيز
    الـمـديـنـة // القصيم
    الـعـــــمـر // 22
    مبتعث إلى // الصين
    التخصص // محاسبة
    ============

انتتظركم شباب
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soah
    اويلاه يابو حسين هلا والله باهل القصيم {اما قولتك شوي واقط معهم ههههههههههه}
    معك : عمر من حائل/ التخصص:محاسبه /الدوله:الصين

وننتظر البقية>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
    ياهلا والله بـعمر نورتنا ماشاء الله نفس تخصصي زين حصلت صديق لي ^_^
    إن شاء الله يصير ملتقانا واحد ونشوفك هونيك رازن الربع عند الباب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة almaase
    السلام عليكم

وانا ودي اقلط عندكم بعد

واشكر اخوي عبدالعزيز على بادرته الطيبه تجاه اخوانه المبتعثين للصين

الله يوفقكم وتجتمعون مع بعض

سلاااااااااااام
    //

عليكم السلآم

هلا وغلا حياك الله وتراني ماسرقت الفكرة منكم

وشكرا يالغالي على تشريفك
    والله يوفقك ويرعاك

\\
    7 "
  4. اقول ابو العز شلون حماسك متحمس للدراسة وزيادة الاطلاع في مجال التخصص والحصول على الشهاده او مجرد تجربه نجحت الحمدلله مانجحت ماراح اخسر شي {ابي بصراحه}
    لانه انا ياخي مادخلت مخي سالفة الدراسه بالصين<<<<<مابي اقلل من همتك او احطمك >>>لكن اتكلم عن واقع لانه بصراحه ودي ببريطانيا لغة الدراسه انجليزيه و المعادله يقولون انهم يعادلون ساعات الدبلوم بالكامل اما دول شرق اسيا يمكن يعادلون بعضه ويمكن مايعادلون وانا محتار بالنسبه للمعادله اذا ماعادلو الساعات نبي نقعد نتلفت نبدا من جديد صعبة السالفة شوي وبعدين الدراسه بالصيني صح العالم متجه للصين ودراسة لغته لكن وش ممكن استفيد من اللغه الصينيه اذا رجعت كل مكان تجيه {يالحبيب معك انجليزي}
    ملاحظهبالنسبه للكلام اللي يخص المعادلات قرأته في اغلب المنتديات يعني مو متأكد 100&#37; يمكن صح ويمكن لا وانشالله يكون خطأ) اسف على الاطاله
    >>>>>>>>>>>>>><<<<<<<<<<<<<<<وتقبلو مروري
    7 "
  5. هلا والله بعمر
    والله شوف يالغالي انا هين حماسي من قبل مادخل الكلية وانا أبي أكمل ياداخليا او خارجيا
    وبالنسبة لكلامك صح الناس تبي لغة انجليزية بس لآ يمنع انك تاخذها مع اللغة الصينية
    يعني انا شفت شباب يدرسون صيني مكثف ويوم دخلوا الجامعة دخلوا معهد انلجيزي بعد
    وصار معهم لغة صينية + انجليزية وهذي إن شاء الله نيتي

اما سالفة المعادلات هذي شغله ثانية وصح بريطانيا ازين بس وش نصلح ما باليد حيله
    وانا إن شاء الله ماني موقفها على البكالوريوس إن شاء الله الماجستير ..... إلى أن ينطحن الحب اللي بالراس
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة X×Xعشقي عيونگX×X
    هلا والله بعمر
    والله شوف يالغالي انا هين حماسي من قبل مادخل الكلية وانا أبي أكمل ياداخليا او خارجيا
    وبالنسبة لكلامك صح الناس تبي لغة انجليزية بس لآ يمنع انك تاخذها مع اللغة الصينية
    يعني انا شفت شباب يدرسون صيني مكثف ويوم دخلوا الجامعة دخلوا معهد انلجيزي بعد
    وصار معهم لغة صينية + انجليزية وهذي إن شاء الله نيتي

اما سالفة المعادلات هذي شغله ثانية وصح بريطانيا ازين بس وش نصلح ما باليد حيله
    وانا إن شاء الله ماني موقفها على البكالوريوس إن شاء الله الماجستير ..... إلى أن ينطحن الحب اللي بالراس

ماشالله عليك الله يوفقنا وياك ان شالله....... والماجستير صراحه انا ناويها من زمان لكن اللله يكتب اللي به الخير وبالنسبه لتعلم اللغتين والله حلوه عصفورين بحجرواحد
    واليوم ايه ارسلولي رساله يقولون السبت من 3 الى 4م بالتوفيق ان شالله ........................
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.