الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال عن جواز السفر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سؤال عن جواز السفر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5643 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية nero-220
    nero-220

مبتعث جديد New Member

nero-220 غير معرف

nero-220 , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى telecommunication and electronics engineering , بجامعة not yet
    • not yet
    • telecommunication and electronics engineering
    • ذكر
    • tokyo, saitama
    • غير معرف
    • Nov 2008
    المزيدl

November 11th, 2008, 04:45 PM

سلام عليكم لكل عضاء المنتدى

حبيت انا اسأل عن جواز السفر
    عند التقديم اعطيتهم رقم جواز القديم ..........علما اني بعد التجديد تغير رقم الجواز .....وأنا الان لا أعرف ماذا افعل وبمن اتصل ؟؟؟؟ فمن منكم يعلم ماذا افعل ارجوا ان يساعدني حتي ولو كان رقم من ارقام الوزارة وعسى الله ان يكتبة له في ميزان حسانتة شكراً لكم

اخوكم نيرو 220
  2. تنبيه هام من وزارة التعليم العالى أخي الطالب/ أختي الطالبه توجه إدارة برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي عنايتك إلى سرعة المبادرة بتحديث بياناتك لدى الإدارة في حال إجراء أي تعديل على جواز سفرك أو وسيلة الاتصال أو إضافة مرافقين أو تغيير المرافق للطالبة وذلك حرصاً من الإدارة على عدم حصول أي تأخير في إجراءات التأشيرة الدراسية من سفارة الدولة المبتعث لها, في موعد أقصاه نهاية شهر ذو القعدة 1429هـ.

هذي رسالة من الوزارة
    أزين لك روح لمهم بالوزارة او اذا كان الملتقى قريب قلهم بالملتقى
    لان اخر تاريخ مثل مانت شايف نهاية 11
    7 "
  3. مشكلتك مثل مشكلتي بس انا لسه ماجددته لان الوالد مسافر وجتنى رساله تقول ان تجديد البيانات يكون هالشهر وبكتب لك نص الرساله الا جتنى....
    "اخي الطالب اختى الطالبه توجه ادارة برنامج خادم الحرمين الشريفين عنايتك الى سرعه المبادرة بتحديث بياناتك لدى (الادارة) في حال اجراء اى تعديل ع جواز سفرك او وسيله الاتصال او اضافه مرافقين او تغيير المرافق للطالبه وذلك حرصا من الادارة ع عدم تاخير في اجراءات التاشيرة الدراسيه من سفارة الدوله المبتعث لها في موعد اقصاه نهايه شهر ذو القعده1429هـ.
    وان شاء الله اكون افدتك بشئ
    وانا ناويه اجدد الجواز واغير المرافق بس عندي كم مشكله والله ييسرها لى وللجميع
    7 "
  4. طيب اخوي ادخل على حاله الطلب وتغير المعلومات الاساسيه بتلقاء فيه رقم الجواز تقدر تغيره الين نهايه هالشهر كما هو موضح بالرساله اللي جتني وجت كل الاخوان وكتبوها لك الاخوان انا دخلت على حاله الطلب ولقيت فهي امكانيه تغير كل البيانات حتى بيانات الاتصال

اتمنى اني قدر افيدك بشي

اجتهاد شخصي اتمنى التاكد وماكتبه هالرد الا من باب الراحه لاخواني واخواتي لاني حاس فيهم هالفتره كلنا عايشين توتر وقلق وتخوف

وهذا رد احد الاخوان جزاه الله كل خير بخصوص سؤالكم اخوواني
    وهذا رابط الموضوع
    http://www.mbt3th.us/vb/showthread.p...316#post809316

4- جوازك منتهي او تبي تجدده
    الموضوع سهل كيف تجدد جوازك( طبعاً ما راح يضرك بشي انا من الناس اليوم جددته)
    بسسسسسسسسس يجب ان تاخذ بعين الاعتبار أنه( اسمك المكتوب في الجواز القديم الانجليزي لازم ينكتب مثل ما هو في الجواز الجديد يمكن انك تبلغ الموظف المختص بذلك اما رقم الجواز راح يتغير وهذا عاااااااااااااادي) وتحدث معلومات في الملتقى مو لازم تطلع الرياض(كلام واحد ثقه ولد عمي فالوزارة)

اي استفسار انا جاهز...بس عليكم الصبر والهدؤ ولا تغركم بعض الكتابتة الي تلعب بأعصابكم

بالتوفيق للجميع

اسئل الله العظيم رب العرش الكريم ان ييسر علينا امورنا وامور كل المسلمين والمسلمات
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nero-220
    سلام عليكم لكل عضاء المنتدى

حبيت انا اسأل عن جواز السفر
    عند التقديم اعطيتهم رقم جواز القديم ..........علما اني بعد التجديد تغير رقم الجواز .....وأنا الان لا أعرف ماذا افعل وبمن اتصل ؟؟؟؟ فمن منكم يعلم ماذا افعل ارجوا ان يساعدني حتي ولو كان رقم من ارقام الوزارة وعسى الله ان يكتبة له في ميزان حسانتة شكراً لكم

اخوكم نيرو 220

حياك الله

انا اقترح انك تتواصل معهم على هذا الرابط

7 "
  6. شباب والله حولت اغير البايانات عن طريق النت بس ماقدرت كل ما أحط الرقم الجديد وأقفل الحساب ارجع افتحة اجد الرقم القديم نفسة !!!!!!!!! حاولت أكثر من مرة (فير فوكس و أكسبلور) ومافي حفظ معلومات ولا شئي ...........أذا كان في طريقة معينة اطلعوني عليها جزاكم الله خير ......لأني دخلت على الاسئلة الشائعة لقيت فيها (تغير الجواز عن طريق مقر الوزارة الموظف المختص)
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.