الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أرجو مساعدتي (طلب أبتعاث لليابان)

أرجو مساعدتي (طلب أبتعاث لليابان)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5640 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية قايد الريم
    قايد الريم

مبتعث مجتهد Senior Member

قايد الريم اليابان

قايد الريم , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى اليابان , تخصصى 電子機械工学科 , بجامعة 東京電機大学
    • 東京電機大学
    • 電子機械工学科
    • ذكر
    • 朝霞市, 埼玉県
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

November 14th, 2008, 12:32 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

آولا صباح/مساء الخير وجمعه مباركه للجميع آخواني أرجو أنكم تفيدوني

آنا طالب 3 ثانوي وأريد أن أبتعث لليابان أريد أن أدرس هندسة إلكترونيات أنا لسع ماحددت يعني لذا أبغى أشوف التخصصات وثاني شئ أنا أبي أعرف الطريقه كيف أقدم طلب للأبتعاث وأين ومتهى

وأبشركم نسبتي 94% وفي القدرات 82% وايضا لي شهادات في برنامج الموهوبين في جده وبرنامج موهبه اللي أقيم في مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنيه في الرياض المهم أنا أبشد حيلي في هذه السنه لكن أريد أن أعرف كيف أقدم وأيش التخصصات اللي هنالك وكمان كيف الحياه هنالك صعبه ولا سهله وأرجو أنكم تفيدوني تروني غشيم في الأمور ذي لأني ساكن في وادي (بدو) وهذي السنه جيت أدرس في جده وأدعولي

أنتظر ردودكم تحياتي الحربي
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

في عدة طرق للابتعاث

1- عن طريق شركة ارامكو
    2- عن طريق وزارة التعليم العالي
    3-عن طريق حسابك الخاص ثم الانضمام الى البعثه وانت في اليابان

وطبعا رقم 1 الحل الافضل لانك راح تلقى الجواب بسرعة اذا انت مقبول ولا لا يعني تعرف تحدد مصيرك

رقم 2 صعب وعلى حسب مزاج الوزاره كل سنة وخاصة التقديم عن طريق فصاير اي واحد يقدم وحتى هو مايبغى يروح قاعد يقدم وتلقى نسبته 99 والقياس92 والشخص هذا طبعا راح يكون له الافضلية وهو مايبي البعثه (حرام عليه)

رقم 3 وماادراك رقم ثلاثه الاسهل بينهم كلهم للي عنده المبلغ الكافي للأنضمام الى البعثه انا راح اختصر ماانت ملزوم انك تجي اليابان على حسابك وخاصة ان معدلك ممتاز ..وحرام هالتعب

اخوي ياليت ترد على ملتقى اليابان راح تلقى الجواب ويزيد ماراح يقصر معك ..
    اخوك / فهد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.