الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الـــى من يشـــــاطرني معـــانــاتي ... ادخل لو سمحت ..

الـــى من يشـــــاطرني معـــانــاتي ... ادخل لو سمحت ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5635 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية JUSTICE 4 ALL
    JUSTICE 4 ALL

مبتعث مستجد Freshman Member

JUSTICE 4 ALL غير معرف

JUSTICE 4 ALL , تخصصى فني صيدله ..<< غلطة العمر.. , بجامعة not yet
    • not yet
    • فني صيدله ..<< غلطة العمر..
    • غير معرف
    • not yet too, I SAID NOT YET
    • غير معرف
    • Oct 2008
    المزيدl

November 15th, 2008, 12:10 AM

اقصد كل من يملك الدبلوم الصحي ولم يرضى بتلك الدول كجهة للابتعاث ..
    اولا :اول خطوة لحل المشكله هي الاعتراف بهــا ... وتقدير حجم المشكله ..
    فالمشكله عويصه وحجمها لا يستهان به ..
    معــا ً أجزم بأننا نستطيع حلها ونرضي رغباتنا بالحصول الى ما نطمح اليــه ..
    لا تصدقوا كل من يقول انه لا يمكن تغيير بلد الابتعاث .. أنا اجزم بإمكانية ذلك .. ولكن يداً واحدةً لا تصفق.. نستطيع فقط بتعاوننا وتكاتفنا مع بعضنا البعض فك قيود هذه المشكله ...

الان نملك فرصة ذهبيــــــــــــه فلو قدّر لنا ان ننتهزها كما يجب وحالفنا الحظ ..نلنا ما نبتغي ونريد ..
    ((((((((((((((((((((( الملتقـــــــــــــــى )))))))))))))))
    كما رأيتم في جدول المتقى سيتخلل الملتقى لقاءات من ضمنها لقاء مع مسؤول الابتعـــاث وهذه هي فرصتنا الذهبيه .. آمل من اخواننــا في الريــاض ان يطرحوا معاناتنا امام المسؤول لعل الله يفتح على يديهم حل أزمتنــا فيكون لهم الاجر بأذن الله ويكون لهم الفضل بعد الله في خلاصنا من هذه المشكــله ..
    قال صلى الله عليه وسلم : ( من نفس عن مؤمن كربة من كرب الدنيا، نفس الله عنه كربة من كرب يوم القيامة) ويعلم الله كم هذا الامر مصيري بالنسبة لنــا ..
    الحل اما بأن يقتنصوا جامعات بتلك الدول تعتمد اللغة الانقليزيه بالتدريس وتعد بمعادلة المواد ..
    واما بتغيير تلك الدول الى غيرها لطلاب التخصصات الصحيه لاني ارى طلاب التخصصا ت ا الاخرى مقتنعين تماما بتلك الدول ..فليس عدلا ان نعكر صفوهم بل على العكس نتمنى لهم التوفيق ..كما انه ايضا ليس عدلا ان يعرقلوووووا مسيرتنا في حل مشاكلنــا ...( لكم دينكم ولي دين )

اخواننــا في الرياض آمالنا معلقة بكم أسال الله ان يفتح على يديكم حل مصيبتنــا .. وازاحة الهم عن كواهلنــا ..وان يكتب لكم الاجر والثوااااب والتوفيق ..

تحيــــــــــ justice 4 all ـــاتي
  2. والله قهر تخصص صيدله

وتروح الصين وتدرس لغتهم ثم تكمل دراسه بس لا تتحطم

اذا مو موظف روح ولا تفكر

وانا تخصصي حاسب الي برمجيات بالله اروح الصين وادرس لغتهم

ويش استفيد والبرمجه كلها اكواد انجليزيه ؟؟!!!!!!!!!!!!

انا كنت بترك شركة زين عشان الابتعاث

بس دامها الصين ما اعتقد بروح

اذا بيحولونا الى دوله انجليزيه بروح

والله يستر علينا ويوفقنا وين ما رحنا

دمت بوود
    7 "
  3. خليكم يد وحده واتفق على كلام واحد

صدقوني راح يغيرون البعثه على دول افضل

المشكله ان كل واحد لحاله ومو راضي على الدوله

طيب اتحدو ياااعااالم

وليتني في الرياض والله

انا من المدينه والدوره بجده والي دورته بجده

نطالب بتغير الدوله

والله يكتب الي فيه الخير
    7 "
  4. اخيرا لقيت ردود والله كنت فاقد الامل وخلاص قلت صيحاتي ذهبت ادراج الرياح .. الحمد لله لقيت تجاوب وبداية الغيث قطره ..

صحيح اليوم الاول كانت نتائجه مخيبه للامال الي كنا بانيينها امس ..كنا منتظرين احد يزف الينا بشرى تطرب مسامعنا بامكانية تغيير الدول.. او خبر من هذا القبيل .. بس صدقوني يا شباب لو احنا بس رح نقدر بإذن الله نحقق اهدافنا الي نبيها .. بس كل الي نحتاجه مثل ما قال اخوي خانتني الدمعه انا نتحد مع بعض ..

طيب قبل كذا لازم نبي نعرف كل واحد وين الملتقى حقه واي وقت علشان نقابل بعض قبل لا ندخل الملتقى وتكون كلمتنا واحده .. لاني اعتقد انه كل الي رادين علي من المنطقه الغربيه وملتقانا رح يكون في جده ..

انا موعد تسليم بطاقتي يوم الجمعه( الساعه ثلاث العصر )

بس بالنسبه لي رح اخلي الملتقى الحل الاخير .. وانتو بعد سووا نفس الشي .. حاولوا بشتى الوسائل .. الي يقدر يروح ادارة الابتعاث ويشرح لهم معاناتنا خير وبركه .. الي ما يقدر يتصل فيهم (رقم ادارة الابتعاث 012752564--012757289)..
    حتى لو هو عارف انهم رح يقولون له لا... ما عليه نبيهم يحسوووووون في المشكله واذا تقدر تغير صوتك وتدق ثاني مره من رقم ثاني مو مشكله ...

وبالنسبه للي بالرياض نكرر النداء امس طالبينكم بس سفهتونا ماعليه تمونون بس ميب حلا كل شوي تسفهونا خخخخ...اقصد الي رح يحضرون الملتقيات باكر وبعده .. وبعده ..
    تكفووووون اذا تقدرووووون تعرضون مشكلتنا على المسؤولين نكون لكم شاكرين ومقدرين .. والي يجيب لنا الخبر الي يفرح .. له علبة جلاكصي جواهر <<< ما اكون انا اذا ما عطيته ..

اشكر وبعنف الاخوان
    خانتني الدمعه
    snake33
    WARDA-NO1
    مابي ادرس صيني
    على ردودهم واطلب تفاعل اكثر وان شاء الله هالتفاعل يصب في صالح الجميـع ..
    وبالنسبه للاخ :-
    مزاااجي بقوووة
    اذا تقدر تساعدنا بطرح المشكله على المسؤولين فنكون لك من الشاكرين واذا ما تقدر فكمان لك شاكرين ومقدرين ..

واذا في احد عنده فكره جهنميه يبي يسدحها فليتفضل مشكورا مأجورا ...

منتظر تفاعلكم .. ولا بكنسل البعثه واروح اقشم حب<<<
    7 "
  5. مهمشين طلاب الدبلوم ولا حتى معطينهم وجه بالملتقيات وكمان لم يحضر ولا واحد من سفارات اليابان وكوريا والصين والدراسة راح تبداء بعد خمسة شهورر وظلم اللغة..

انا شكلي خلاااص بكنسل البعثة مااقدر استحمل اكثر من كذا !!
    7 "
  6. اخوي shdan مثل ما قيل ( ماحد درا وش حاجة الساكت ) اذا ما تكلمنا محد رح يعطينا وجه واذا ما فرضنا المشكله وطرحناها قدامهم ما رح يجون لعندنا ويقولون امروا تدللو ووش تامرون ياحلوين عليه واحنا نسويه لكم ....
    بس باقي عندنا امل ونقدر نسوي مو شيء نقدر نسوي اشياء ..
    بإذن واحد احد نقدر نغير الدول وترا قلة عدد الدبلوووم يزيد من حظوظنا في تغيير الدول ..بالاول قبولاتنا كلها على بعض جابوها في اسبوعين يعني كل الدعوه اسبوعين ويلقون لنا قبولات بدول ثانيه ما رح ياخذ وقت كثير منهم بغض النظر عن ناس ما يبون يغيرون الدول بالذات طلاب التقنيه والهندسه ومعاهم حق.. بس يبي لنا نتحرك من الحين ...

بس لمن تكنسل البعثه .. ما رح تستفيد شي .. محد رح يجي لعندك ويقول يا بعدي وش الي حادك تكنسل بعثتك .. وفي الوف غيرك يتمنون البعثه .. بس دامك ترشحت .. ترشيحك ذا يعطيك الاحقية تقول ابي اغير الدوله .. ولمن نجيب لهم اسباب وجيهه او حتى نخترع لهم اسباب ان شاء الله رح يغيروها ..
    ما ضاقت الا بتفرج ان شاء الله .. بس لا تسكتووووووووووووووووووووووون هذه المصيبه اناا عايشين بمشاكل وساكتين ما نتكلم ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.