الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خاص (يعني خاص لو سمحتو ) بس طلاب كوريا حبايبنا

خاص (يعني خاص لو سمحتو ) بس طلاب كوريا حبايبنا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6442 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سعودي كوري
    سعودي كوري

مبتعث جديد New Member

سعودي كوري غير معرف

سعودي كوري , تخصصى مفكر , بجامعة جامة الملك عبد العزيز
    • جامة الملك عبد العزيز
    • مفكر
    • غير معرف
    • غير معرف , التحليه
    • غير معرف
    • Aug 2006
    المزيدl

August 31st, 2006, 05:53 PM

اول شي ابغى اهديكم اغنيه

ثاني شي بما اننا كلنا اللي رايحين كوريا 33 طالب كلو على بعضو بنات وشباب يعني نتفق من خلال الموضوع ده ونشوف اي واحد عندو استفسار وكتبو والتاني يرد ادا كان عندو رد

طيب اوكي انا حبدا بسؤال ؟:119:

فكر مع نفسك شويه قول ليش انا اخترت كوريا وايش عرفني ممكن تكون الدراسه بالكوري وربي حتضرب فيوزك عشان تاخد سنه تتعلم كوري اوكي بس بيني وبينكم اتصور تتكلم كوري وفوق كدا اكيد تتكلم انجليزي وعربي يعني بالعربي عندك تلاته لغات اوكي يعني تطلع ولد بلبل بس انا اتمنى الدراسه تكون بالكوري على فكره كل طلاب الماجستير اكيد ومو اكيد الا الاكيدين انو دراستهم بالانجليزي اوكي بس انا ارشح انو تكون دراستنا بالكوري طيب انا دحين ما ارسيت على بر سؤالي في الاساس انو انا ختمت وترجمت واي شي من الاداره في المنطقه يعني لازم انزل الرياض واختمها من الوزاره ولا لا ولا ايش الهرجه فكلمت واحد زول بتاع مكتب وبيقولي ازا انو ترجمتها في مكتب لازم تصدقها من الخارجيه اما ازا من ادارة التعليم في منطقتك مافيش مشكله طيب انا قطعت 90% من المشوار حلو باقي 10% لازم نعرف ايش اللي باقي

ممكن نعرف ايش الخطوات اللي باقيلكم .....
    اكيد كلكم بتقرو الكلام وبتقولو خلينا ننقبل وبعدين يسير خير

انشالله مقبولون يا بكاليريوووس ......طبعا خلاص الماجستير والدكتوراه خلاص باي جاهم القبول النهائي كلهم انقبلو .....
    باقي احنا المساكين :118:

اي حاجه تبغو تعرفو محتارين اقدر اساعدكم

دا ازا قدرت محبكم ابو اسيل(شينغ ) بس لسا اسيل ما جات
    على فكره ناوي اتزوج :92:

بس بعدين

تذكرو بوابة كوريا ................الصلاه الصلاه الصلاه the best
  2. يــآ هــلآ وغـــلآ آخــوووي سعـووودي كـوووري
    آول شي شكــرآ على الآهــدآء و كلك ذووق يـآ غاااالي ..

فكرتك حلوة آخوي سعودي آنآ دآئمآ آشوف الآخوان هنـا يجتمعون ويسئلون بعض ويتناقشون في أمور دولهم اللي ناوين يبتعثون لهـآ خصوصآ آهل ماليزيآ <-- مآ آحسدهم آبدآ آبدآ .. فآنآ آتمنى طلآب كوريــآ يكونوآ بنفس نشآطهــم وآكثـر بعــد ..

وعلى حسب نتائج المقبولين مبدئيآ إلى كوريا الجنوبية عددهـم واسماءهـم كانت بالصحف وهم حوالي 120 طالب تشمل جميع المراحل الدراسية ،،

بالنسبـة لي آنـآ آخترت كوريـآ لدراسة البكالوريس عـن قنـآعـة فالبــلد متطور ونظآم التعليم متطور ومن ناحية المجالات التقنيـة والتكنلوجيـا فـ كوريـآ الجنوبيـة من الدول اللي تطمح لأن تكون الآولى عالميـآ في هذه المجالات . وطموحهم يستحق التقدير حقيقه ..

والحمـد لله الدولة وضعت آمآمنآ آفضل الدول تقدم وتطور يعني مآ ررآح تحصل بلـد أفضـل من بلــد بمراحـل واضحـه بالعكس جميع الدول متقدمة وفخر لكل طالب سعودي آن يدرس فيهآ ..

بخصوص اللغـة في الجامعات الكوريـة
    أنـا مآ آعرف شي آبد عنهـا .. وأتمنى أن تكون الدراسـه بالأنجليزية ومآ فيه مشكلـة لو كآنت الدراسـة جزء منها بالكوري والأنجليزي .. وفي كل الأحوال أنت أكيد راح تضطر تتعلم كوري عشان تمشي أمورك وأحتياجاتكـ .. وبأذن الله اللغه ما راح تكون عائق أمامنا ،،

ما يخص أوراقك وشهاداتك فعلاً مثل ما قال لك الزول يكفي ختم أدارة التعليم في منطقتك وتعليم الرياض فقط يختم الشهادات الصادرة من منطقة الرياض وما يتبع لهآ ...

أنا ترجمـة الشهادة من أدارة التعليم بالرياض لأني من الرياض وبعد ختمـت الشهادة من وزارة الخارجيـة .. وكآنوآ موضفين الخارجيه متعاونين ولا يطلبون أي شروط .. فقط أن يكون على الشهادة خـتم وتوقيـع ادارة الأختبارات .. أو أذا الترجمة من مكتب لآزم يكون المكتب معتمد ..

وبأذن الله أذآ طلعت النتائج النهائية كل شي راح يكون سهل وميسر خصوصآ بآن قبول الجامعات راح تعملـه لكـ وزارة التعليم العالي وهذا بيسـاعدك كثير ويوفر عليك مجهود ..

وفي النهاية آقول عقبال ما نفرح فيكـ ونشوف آسيل يآرب

آخووووكـ // أســـــــــــــاس
    7 "
  3. السلام عليكم
    كيفكم انشاء الله مبسوطين
    اقلكم ترا انا ماسويت شي غير اني ترجمت الشهادة و ما عرفت اصدقها و لا عرفت كيف اقدم على جامعة و لا سويت ولا شي
    بس حاب تقولولي كيف اقدم على الجامعات و كيف اصدق الشهادة و اي جامعة في رايكم افضل من ناحية المدينة و نفس قوة الجامعة وتحياتي للجميع
    7 "
  4. بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمه اللع وبركاته
    كيفكم؟
    مشكور عالاغنيه الحلوه يعني بكل صراحه انا ماسمعتها
    بس شكلها حلوه :94:

بكل صراحه انا ما اعرف شي عن كوريا الا انها الرابع عالعالم في كأس العالم 2002 بس :110:
    وانا ما اخترت كوريا اصلا ولا جات في بالي اصلا
    بس الحمدلله انقبلت فيها
    عموما انا حبيت اشاركم في الموضوع واتمنى نكون اصحاب هنا قبل لانروح هناك

nofaly_1408@hotmail.com
    وبالتوفيق للجميع
    7 "
  5. السلام عليكم جميعا كيف الحال انا جاني ترشيح مبدئي لكوريا والحمد لله سويت المقابلة الشخصية بس ابي اسأل هل اللي مترشح مبدئي يعتبر حالة مترشح نهائي ولا لا ويعطيك العافية اخوي علاء وارجو الرد ريحيوني الله يريحكم وتقبلوا تحياتي وشكرا
    7 "
  6. مرحبا اخواني يعطيكم العافيه، انا من المسجلين في بعثات البكلوريوس لحملة الدبلوم وانشاء الله راح تكون بعثتي الى كوريا ، طبعا النقاش في كوريا طويل عريض بس الله يقدرنا للي نقدر عليه، طبعا بما ان عدد المتعثين الى كوريا او الطلبه اللي يدرسون في كوريا من العرب قليل جدا مقارنة مع الدول الأخرى فأنا احب ان نكون كلنا قروب واحد ونتعاون في هذ البعثه ومن جهتي راح اقدم اللي اقدر عليه اخوكم يعقوب هذا ايميلي والجوال لمن يريد التواصل وشكرا

0509944838
    (تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.