الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وجهة نظري والرد عليكم

وجهة نظري والرد عليكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5632 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عزوزaa
    عزوزaa

مبتعث جديد New Member

عزوزaa الصين

عزوزaa , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الإمارات العربية المتحدة , مبتعث فى الصين , تخصصى طالب , بجامعة التقنية
    • التقنية
    • طالب
    • ذكر
    • عسير, ابها
    • الإمارات العربية المتحدة
    • Nov 2008
    المزيدl

November 18th, 2008, 12:04 AM

سلام من الله عليكم
    عندي بعض النقاط اريد الجميع الاستفادة منها لو سمحتوk

1- الي زعلان علشان القبولات بتتاخر لا يزعل (( البرد الحين في الصين أكثر من 11تحت الصفر وما حن متعودين على كذا برد وكل تاخيره بخيره)

2- الي كان في ملتقى الرياض وعنده اسئلة محد جاوبها يقولها لنا نحاول نحصل اجابات لها من ملتقى جدة يوم الجمعة

3- هذي مهمه من وجهة نظري لا أحد يحاول يتعلم صيني الي يوصل هناك احسن لها يتعلم من أهل اللغة خصوصا انه نادراَ تحصل أحد يعلمك اللغة صح * انا عن نفسي ما راح اتعلم شي صيني الا هناك علشان ما أتعب نفسي واروح هناك كأني ما سويت شي...........وجهة نظر

اتمنى82 رد على عدد أخواني المتعثين في الصين وأنا معهم (علشان ما أحد يقول أحمار نسى نفسه) هههههه
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزوزaa
    سلام من الله عليكم

اتمنى82 رد على عدد أخواني المتعثين في الصين وأنا معهم (علشان ما أحد يقول أحمار نسى نفسه) هههههه
    ههههههههههه بصراحة انت انسان غريب بالفعل !!

أشكرك على هالحماس الصيني

وربي يوفقك ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملاك الطاهر
    من قلك ان القبول راح يتاخر ممكن المصدر يعني الحين طلاب الدبلوم ولا واحد استلم قبوله

اجل وش راحو يسون يتصورون
    لا يحتاج لا مصدر ولا اي شي الملتقى السابق بالرياض لم يسلموا للدبلوم القبولات ..

لكم الله يا اصحاب الدبلوم ..
    7 "
  4. اخوي البرد لسى ما بدأ الحين خريف وارواق تتساقط حركات
    بس مع هذا كله برررررررررد ودرجة الحرارة من 4 الى 14 درجة فقط .!
    الدراسة يا اخوان تبدأ تقريبا في نصف شهر فبراير2 او بداية مارس 3 .
    وكل جامعة لها نظام هذا بالنسبة لجامعات دولة الصين
    وفقنا الله واياكم .
    7 "
  5. عزيزى اذا كنت من من يرغبون بالدراسه هنا بالصين فانا انصحك بعدم التردد انا هنا منذ 8 سنوات وحضرت هنا الماجستير والدكتوراه وواكد لك بانك لن تندم اذا اتيت هنا اذا اردت التواصل فيمكنك الاتصال على هذا الرقم008613317103912 او على 008613533227545 ويمكن ان تتواصل معى على هذا الايميل(تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى) او (تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى) شكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.