الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طالب ماجستير إلى الصين

طالب ماجستير إلى الصين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5623 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mstf_4
    mstf_4

مبتعث جديد New Member

mstf_4 الصين

mstf_4 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الصين , تخصصى تجارة دولية , بجامعة jilin unvirsety
    • jilin unvirsety
    • تجارة دولية
    • ذكر
    • الصين, تشانغ شون
    • السعودية
    • Dec 2008
    المزيدl

December 4th, 2008, 08:30 AM

السلام عليكم إخواني الأعزاء
    *
    هذه أول مشاركة لي في الملتقى
    فأنا سعيد جدا بمشاركتي معكم
    *
    إخواني الأعزاء مبتعثي دولة الصين لقد تطلعت على ملتقى الصين ولم أجد مبتعث جديد إلى الصين للماجستير الأغلب حملة الدبلوم والقليل بكالوريوس وقد تكون معدومة .
    فأنا طالب ماجستير إلى دولة الصين بتخصص تجارة الكترونية فهل يوجد شخص آخر مبتعث لمرحلة الماجستير لدولة الصين غيري ؟!
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي mstf_4 نحن سعداء أكثر بإنضمامك لنا في مبتعث

بالنسبة لطلاب الماستر المبتعثين للصين ضمن المرحلة الرابعة

عدد الطلاب 10

وعدد الطالبات 5

هذا وفقاً لإحصائية سويتها بالإعتماد على المعلومات المنشورة من وزارة التعليم العالي

وللمزيد راجع الموضوع

وفقنا الله وإياك لكل ما يحب ويرضى

7 "
  3. أشكرك أخي العزيز almaase على الرد ويعطيك ألف عافية .

أخي العزيز new26 أول مبتعث أراه للصين ماجستير بس أنا حبيت نتعارف نحن جميع طلبة الماجستير على بعض لكي نتبادل المعلومات بيننا لكي نستفيد في الأيام القادمة .
    7 "
  4. هلا بكم اخواااااااااااااني طلبة الماستر بالصين .. انامثلكم ومنكم وفيكم طالب ماستر ونخصص حاسب آلي يا اخواني نريد نتواصل عبر الهواتف او الالايميلات ضروري جدا لان الواحد منا ضعيف بنفسه قوي بإخوانه فتتكفوووون شوفوا لنا حل نتواصل .. وانا بصراحه ما ادري ايش الطبخه الى الان اخر ماسويت حضرت الملتقى بجده وبعدها ما ادري ايش اساوي ... \
    تحياتي وهذا ايميلي للتواصل ثلاثة ثلاثة اف ثلاثة ثلاثة تسعة آت هوتميل دوت كوم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.