الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

القبولات

القبولات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5578 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عزوزaa
    عزوزaa

مبتعث جديد New Member

عزوزaa الصين

عزوزaa , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الإمارات العربية المتحدة , مبتعث فى الصين , تخصصى طالب , بجامعة التقنية
    • التقنية
    • طالب
    • ذكر
    • عسير, ابها
    • الإمارات العربية المتحدة
    • Nov 2008
    المزيدl

December 21st, 2008, 06:36 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل عام وانتم بخير!

اليوم خبر في جريدة الوطن بأسم الوزارة فية(( الوزارة تصدر يوميا ما بين 60إلى 70 قرار ابتعاث))

طبعا أكيد خاص للماجستير والدكتوراة والزمالة والثانوي. لقرب دراستهم

عددهم يتجاوز 6500طالب نحسبها
    65 متوسط *5 عدد ايام الاسبوع =325 طالب
    احسب كم أسبوع تحتاج الوزارة حتى تخلص من 6500طالب ؟؟؟؟؟؟؟؟
    الاخبر في المحليات لليوم الوطن......
    والله ضاق خاطري الرجاء حساب كم باقي حتى يبدون في الدبلوم لني ما ابغى احسب ......
  2. وعليكم السلام

انا مسافر للرياض بكرة وان شاء الله راح ارووح للوزارة على طوول لأن الاسبوع الماضي راسلتني الجامعة اللي سجلوني فيها وأكيد قبوول موجود بالوزارة وراح اسألهم عن قبولات أصحاب الدبلوم الباقيه
    7 "
  3. اخوي عزوز

انا شايف انه بالعكس الخبر مايضيق الصدر ولا شي لانه لو قرات بدايه الخبر كاتبين :
    أن الوزارة أنهت إجراءات إبتعاث أول دفعة من المبتعثين في المرحلة الرابعة وعددهم 186 مرشح ومرشحة ، بواقع 116 مبتعث و 70 مبتعثة ل 16 دولة.

يعني في تحرك ونشاط من قبل الوزارة واللي حابب يقرا الموضوع هذا رابط وكالة الانباء السعودية واس

http://www.spa.gov.sa/details.php?id=617794
    7 "
  4. اخوي عزوز

انا شايف انه بالعكس الخبر مايضيق الصدر ولا شي لانه لو قرات بدايه الخبر كاتبين :

أن الوزارة أنهت إجراءات إبتعاث أول دفعة من المبتعثين في المرحلة الرابعة وعددهم 186 مرشح ومرشحة ، بواقع 116 مبتعث و 70 مبتعثة ل 16 دولة.

يعني في تحرك ونشاط من قبل الوزارة واللي حابب يقرا الموضوع هذا رابط وكالة الانباء السعودية واس

http://www.spa.gov.sa/details.php?id=617794
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.