الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دخيل الله ثم دخيلكم يا السعوديين

دخيل الله ثم دخيلكم يا السعوديين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5597 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية kyoto1880
    kyoto1880

مبتعث جديد New Member

kyoto1880 غير معرف

kyoto1880 , تخصصى موظف حكومي , بجامعة جامعة كركوك
    • جامعة كركوك
    • موظف حكومي
    • غير معرف
    • كركوك, كركوك
    • غير معرف
    • Dec 2008
    المزيدl

December 23rd, 2008, 02:47 PM

السلام عليكم
    انا عراقي الجنسية وطالب مساعدتكم ’ ابي اعرف واحد من الاخوان السعوديين الي مبتعثيين الى اليابان ان كان يعرف حد عراقي هناك عشان اخذ منا بعض المعلومات حول السفر لليابان والدراسة والمعيشة هناك
    ولكم جزيل الشكر والتقدير

اخوكم في الله احمد السامرائي
  2. السلام عليكم
    هلا باخي وحش الغربة
    لا والله اخي انا بالعراق ’ وانا موظف الحين , وعندي شهادة ثانوية مهنية اختصاص
    اليكترون ’ وتركت الدراسة صارلي 9 سنوات مشان الوظيفة , والحين ابي اكمل دراسة
    على حسابي لان البتعاث على حساب الدولة من المحرمات على الشعب العراقي في ضل
    حكومة الحرامية والعملاء بس للي من جلدتهم يا ريت اخي تساعدني واكون ممنون لك

اخوك احمد السامرائي
    7 "
  3. السلام عليكم
    شكرا جزيلا اخواني على دعائكم وان شاء الله ينطيكم على كد نياتكم ، صحيح اخي ان اليابان غالية وانا مستعد اتبهدل بس اوصل لهناك ، اما الصين فلغتها صعبا جدا جدا اما دراسه التجارة فهذا ماله رابط بدراستي ابدا انا دراستي اليكترون حك الهندسة الاليكترونية وانا احب هذا الاختصاص لذا ارجو منكم المساعدة ولكم جزيل الشكر والتقدير
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. أحمد السامرائي .. أهلا بأهل سامراء العزيزة على قلب كل عربي مسلم ..

أنا حاليا ً في طوكيو ومن حسن الحظ أني أعرف شخص عراقي صادفته في مطعم عربي في يوكوهاما .. يوكوهاما ملتصقة بطوكيو وتعتبر مدينة واحدة أحيانا ..
    المهم اسمه محمد يشتغل في مطعم العين ممكن تكلم وتسأل عن محمد أو زياد كريم لبناني صاحب المطعم .. رقم الهاتف .. 0081452516199
    وأشجعك على حماسك للدراسة في اليابان .. وأبشرك تقدر تشتغل وتدرس بنفس الوقت براتب جيد
    يمشيك في دراستك ..وأي شيء تحتاجه بلغنا ..

عبدالله بن عبدالعزيز ..
    7 "
  5. السلام عليكم
    الى اخي في الله عبدالله , الله يرحم والديك بكدر نجوم الكون وحبات الرمل , وجزاك الله الف خير وان شاء الله يوفقك في حياتك واخرتك مثواك الجنة ان شاء الله , لو تعرف ان جوابك كان مثل الماي البارد على كلبي , وماكصرت يا اخي ورب اخ لك لم تلده امك , بس يكون الشاب العراقي ابن اصل ويقبل مساعدتي , بس لا اكون ثقلت عليك هل بالامكان ان لم استطع ان احصل الشاب العراقي ان تعطيني معلومات حسب خبرتك اخي

اخوك
    احمد السامرائي
    سايونارا الله عبد سن
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.