الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ممكن المساعده .....الدراسه اليابان

ممكن المساعده .....الدراسه اليابان

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5575 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية روكـيـا
    روكـيـا

مبتعث جديد New Member

روكـيـا اليابان

روكـيـا , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى اليابان , تخصصى ادارة اعمال دولية , بجامعة جامعة الملك عبد العزيز
    • جامعة الملك عبد العزيز
    • ادارة اعمال دولية
    • أنثى
    • جدة, يارب ادرس في اليابان
    • السعودية
    • Jan 2009
    المزيدl

January 20th, 2009, 08:33 PM

السلام عليكم
    للمبتعثين اللى درسو في اليابان

عند كم سؤال عن الدراسه في اليابان

1) ماهي الاقسام المتوفره للدراسه في اليابان ((وياليت تكتبوها بالعربي لاني ميح في الانجليزي))...مايهم الجامعه انجليزي او ياباني ...افضل تكون دراسه ياباني<<<< عشان اجلس اكشخ واتفلسف بالياباني

2) السكن هناك يكون في الجامعه ولا اقدر اخذ شقه لوحدي قريبه من الجامعه افضل؟ والمصاريف كيف؟وكم الفرق بين الين والريال؟

3)كيف تعامل الشعب الياباني مع المسلمين ((يعني المتحجبين)) <<<< اخاف يحسبوني من جماعت نارتو

4)وابغا اعرف للي راحو اليابان اتأقلم مع الوضع ومع الشعب وقدرو يكون صدقات ولاناس متعصبه

5) والبعثه كيف اقدر اخذها ....سمعت في السفاره اليابانيه ترسل طلاب سعودين يدرسو في اليابان
    هل دا صحيح الكلام ؟

6) انا تخصصي ادارة اعمال دوليه اقدر اقدم ماجستر في قسم تاني ولالا ؟؟

شكرررررا
  2. وانا ايضا اريد ان اعرف على إجابات اسئلة كهذه.

تاريخ الموضوع له اسبوع تقريبا ، ولا احد جاوب ؟؟

وقعت على منتدى اسمه " ملتقى الطلاب السعوديين في اليابان"...فربما لو قمتم بوضع اسئلتكم هناك اجاب عليها الاخوان والاخوات هناك. وبإذن الله لن يقصروا....وهذا ما ارجوه.
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اهلين اخت روكيا
    شباب اليابان يدخلون المنتدى بين فتره وفتره اعرف ناس توهم راجعين لليابان لهم اسبوع او اكثر
    بدايت الدارسه ...............لكن باساعدك على اسالتك

انا طالب مبتعث حاليا واجاباتي ماخوذه من الطلاب المتواجدين في اليابان
    1)الاقسام المتوفره في الجامعات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    اكيد جميع الاقسام
    2)الوزاره تامن سكن لكل طالب (تقدري تاخذي سكن على حسابك)
    المصاريف ..............؟؟؟؟
    اليابان بلد معدل الحياة المعيشيه فيه مرتفع
    تحتاجي الى 8 الاف ريال سعودي لتعيشي حياة وانتي مرتاحه(مثل مكافاة الطلاب
    الصرف يختلف من كل يوم( يزيد وينقص)لاكن 1ريال =24ين تقريبا

على كلام الشباب( اليابانين شعب محترم )
    بخصوص الحجاب انا سمعت (مو اكيد) انه عادي عندهم لان البلد فيها يابانيات مسلمات وفي طالبات سعوديات يدروس في اليابان ومبسوطين

التقديم على البعثه انتهاء لهاذي السنه قدمي في السنه القادمه او اطلعي على حسابك وقدمي بعثه من هناك
    بخصوص بعثات السفاره اليابانيه انا سمعت بها موجوده مو بس للطلاب السعوديين لجميع البلدان حتى في واحد كويتي طالع على حسابهم ((( بس اعتقد تطلعين تدرسين اللغه بس (ما ابغى اتفلسف))))

ارجو اني اجبت على بعض من اسالتك
    تحياتي لك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة leon-iak

التقديم على البعثه انتهاء لهاذي السنه قدمي في السنه القادمه او اطلعي على حسابك وقدمي بعثه من هناك
    بخصوص بعثات السفاره اليابانيه انا سمعت بها موجوده مو بس للطلاب السعوديين لجميع البلدان حتى في واحد كويتي طالع على حسابهم ((( بس اعتقد تطلعين تدرسين اللغه بس (ما ابغى اتفلسف))))

ارجو اني اجبت على بعض من اسالتك
    تحياتي لك

طيب اخوي بالنسبة اذا طلعت على حسابي وقدمت على الالحاق بالبعثة من الملحقية السعودية هناك, هل احتاج قبول جامعة وقبول معهد معاه ولافقط قبول معهد كافي للإلتحاق؟

وهل لازم اكمل 30 ساعة دراسة للالتحاق ولا ممكن التحق بمرحلة اللغة (اذا حصل من شهر اى ثلاث شهور)؟

بالنسبة لابتعاث السفارة اليابانية بالسعودية:

انا توني شيكت على موقع السفارة اليابانية في السعودية لقيت انه لازم يكون المتقدم سعودي و اذا كان غير سعودي لازم يشيك على السفارة اليابانية في بلده الأم, والتقديم راح يفتح بـMarch 2009 يعني بعد شهر من الان.

حاولت اشيك عى الشروط بس طلعت ملف PDF وفيه مشكلة بالـAcrobat عندي, فالله لايهينكم اخواني اذا على الأقل Copy and paste المعلومات الموجودة بالملف, وهذا رابط الملف: Government-sponsored
    7 "
  5. الصراحه انا ما اقدر افيدكم على سوالكم هاذا
    لكن اعرف شباب طلعوا على حسابهم وتم تحويلهم الى البعثه على حسب كل بلد
    اعرف واحد في كندا تم الموافقه على تحويله بعد 8 اشهر
    والثاني في انظم الى البعثه بعد اسبوعين من ولوله الى البلد
    اذا عندك (واو) يمشي حالك سريع
    كل واحد وحظه بس نسبة قبولك في البعثة وانت في بلد ادراسه تكون عاليه
    7 "
  6. والله مررررررررره من جدا افدتني

بس ماقولت لي ايش اسماء الجامعات هناك وكيف اسعاره اذا كانت في العاصمه

وكم يكلف اذا كان على حسابي
    ولما اطلع على حساب اقدر احول بعد كده على حساب الحكومه
    وقد ايش المده اللي جلست تنتظر فيها القبول من الجامعات
    اقصد البعثه...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.