الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى كل طلاب وطالبات كوريا المفقوعه كبودهم من الانتظار

الى كل طلاب وطالبات كوريا المفقوعه كبودهم من الانتظار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5568 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sorai
    sorai

مبتعث مستجد Freshman Member

sorai غير معرف

sorai , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى post graduate student , بجامعة sookmyung woman's university
    • sookmyung woman's university
    • post graduate student
    • أنثى
    • seoul, seoul
    • غير معرف
    • Jun 2008
    المزيدl

January 25th, 2009, 06:23 PM

اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ثانيا يا جماعة الخير ماصارت هاذي قبولات والله لو انها مباحثات السلام بالشرق الاوسط وش ذا انفقع كبدي وانا انتظر هالاوراق الرسميه للجامعه والله العظيم حرقة اعصاب بعدين حتى لو ان الفيزا بتاخذ اربع وعشرين ساعه بس ترا ورانا باقي الوزاره وامر الاركاب وسالفه ثانيه غير ان على كلام الدكاتره اللي جو بالملتقى لازم نكون على الاقل نص شهر اثنين ببلد الابتعاث لان ورانا اجراءات هناك وحوسه ثانيه وبعدين وين طلاب كوريا اللي رايحين هالسنه ما اشوف احد علق على التأخير طيب اش نسوي وش الحل والا ننتظر لين بعد يخلص شهر اثنين
    اعذروني اذا كان كلامي بزعل احد بس والله طلع براسي الشيب من كثر الانتظار وفقعت الكبد هاذي
    اناشد الاخوان والاخوات كل واحد مفقوعه كبده ومل من الانتظار يقذف بهمومه هنا ويفش خلقه على الاقل الواحد يحس ان معه احد يشاركه نفس الهم واللي يشوف هم غيره يهون عليه همه والله يعين بس
  2. وعليكم السلام

والله غريبه قبولاتكم باقي ما وصلت لأني انا مبتعث لكوريا وصل قبولي وخلصت جميع اجرائاتي وصدر قرار ابتعاثي وامر الاركاب ... بس انتي ايش تخصصك ؟؟؟

وكمان اتصلي على السفارة الكورية لأن القبولات كلها عن طريقهم تجي !!!

وباقي الاجرائات بعد الفيزا ما تاخذ يومين او ثلاثة بس
    والله يسهل اموركم كلها
    7 "
  3. والله أنا كلمتهم مرتين كل مره يقول لي still early مدري وش سالفتهم مع هالكلمه...
    بعدين أنا سألتهم كم طالب وصل قبولهم قال 10 طلاب من أصل 27 طالب...
    وقال لي كمان الجامعات الكوريه مارضيت تعادل دبلوم التخصصات الطبيه... يعني دراسه 5 سنوات وفي كوريا بعد...
    والله من جد وزارة الغفله... الكلام في ديره والفعل في ديره...
    بعدين ياأخ sorai احمد ربك انت جاء قبولك وطلبت تغيير جامعه لكن غيرك للحين ماجاه شئ...
    لاتستعجل ياغالي الدراسه تبدأ في مارس ان شاء الله... بالتوفيق ...
    7 "
  4. السلام عليكم

بصراحة انا معكم والسفارة الكورية ليست متعاونة انا كلمت الجامعة من اسبوع وقالو لي قبولكم رسلناه من فترة طويلة وكل ما كلمت السفارة الكورية يقولو لي ما بعد يوصل
    الى متى والوزارة ساكتة وكل الدول صدرة قرارتهم وحنا لسا ما وصل حتى القبول ومعنا امور كثيرة انا موضوع الوظيفة ويا عمل زوجي يبقالها شهر بس علشان تصدر الموافقة
    من ينقل معاناتنا والله بهدلونا بهالدول
    7 "
  5. معاك حق يا اخت رنده انا توني كلمت السفاره وقال ان التأخير من كوريا عشان عندهم الاجازه ويستقبلون طلبات من جميع الدول الزبده انه خربط علي شوي وجابني وداني بالكلام وحاسني ونهاية الامر ان القبولات الرسميه الى الان ما وصلت وكل هاذا الوقت يضيع علينا ما استفدنا الا حرقة الاعصاب وحتى لو تقول اسوي شي استفيد من وقتي مابتقدر تركز من التفكير والهم ما اقول الا الله ييسر لنا امورنا ويصبرنا ونخلص بس
    7 "
  6. انا بعد توني كلمته وقالي ان الاسبوع اجازة ولا يقدر يدق عليهم يستفسر والله من الحرقة قلت له من اسبوع كلمتك ولا كان معهم اجازة ونفس الشيء ما قدرت تدق عليه بصراحة ما نلاقي تعاون من جانبكم وبننقل هالصورة للوزارة
    وبخصوص القبول تم ارساله من قبل الجامعة وانا اراسل وحدة في نفس الجامعة مسئولة عن الطلاب الاجانب وقالت لي انها رسلت القبول من اسبوع تقريباً
    انا ما اكذب السفارة لأن من المستحيل لو القبول معهم وما يبو يعطونا ويش بيستفيدو يعني لكن اعتب عليهم انهم ما يتحركو ولا يسئلو ومفروض انهم يدرو عن هالاسبوع انه اجازة ومفروض منهم نسقو معهم قبل هالاسبوع ومفروض يعرفو القبول وينه الان ومن الي معطلة
    انا بدرس بجامعة سكميونق يا ليت الي بيدرس في هالجامعة يراسلني علشان نرتب امورنا مع بعض لأني راسلة المسئولة عن الطلاب الاجانب وقالت لي بتوفر لنا احد ينقلنا من المطار لحظة وصولنا بس نكون قروب كامل
    والدراسة تبدأ في 23/3/2009 والمفروض نتواجد في 15/3/2009
    7 "
  7. اهلين رنوده انا بعد جاني قبول بهالجامعة بس اني كلمت السفاره عشان اغيرها وطلبوا مني خطاب وارسلته لهم واليوم رديت وكلمتهم وقلت خلاص باروح الحين لها وبعدين احول على الجامعه اللي ابيها لما اوصل كوريا انشاء الله
    7 "
  8. اهلين اختي ليه تبي تحولي عن هالجامعة سمعت انها حلوة

وبعدين بخصوص التغير انصحك تغيري لا وصلتي انا شكلي لا وصلة بشوف الوضع كان عجبني ولا بغير لان زوجي يبي يدرس هندسية وهذي الجامعة نسائية فقد ويبي جامعة تدرس على الاقل بنسبة بالانجليزي اذا رحنا هناك بنحاول نغير وبنجيب قبول من اي جامعة ثانية وانشالله ما بيقصر معنا الكايد هو جامعة تدرس انجليزي وفيها التخصصات الى احنا عليها وانشالله نتوفق يا رب
    ارجو مراسلتي على الاميل واي وحدة بتروح على هالجامعة ارجو مراسلتي لنكون تيم متواصل وممتاز ومتعاون
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.