الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استسفسار عاجل للمبتعثين إلى الصين ؟؟

استسفسار عاجل للمبتعثين إلى الصين ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5562 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية جنغوما
    جنغوما

مبتعث جديد New Member

جنغوما الأرجنتين

جنغوما , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الإمارات العربية المتحدة , مبتعث فى الأرجنتين , تخصصى student , بجامعة تحت الانتظار
    • تحت الانتظار
    • student
    • ذكر
    • هناك, لازلت على أرض الوطن
    • الإمارات العربية المتحدة
    • Nov 2008
    المزيدl

February 2nd, 2009, 12:59 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحباً بكم ويسعدني الانضمام إليكم في هذا الملتقى للمبتعثين الذي نأمل أن يكون الختام فيه النجاح والتخرج المشرف لدفعتنا الجديدة ☺.

الاستفسار الأول : هل يشترط إجراء فحص طبي للمحرم أم أن الفحص الطبي مطلوب للمبتعثة فقط ؟

الاستسفسار الثاني : أخبرونا عند حضور ملتقى المبتعثين أن الدراسة في الصين ، كوريا باللغة الإنجليزية ولكن لغة أهل البلد ستكون حاضرة وينبغي تعلمها ، أما بالنسبة لليابان فالدراسة سوف تكون باليابانية .
    وعند وصول أوراق القبول من الجامعة في الصين لاحظت فيها القبول لدراسة اللغة الصينية لمدة سنة ، بينما لم يكن هنالك إشارة لاخذ كورسات في اللغة الإنجليزية ، فالسؤال يطرح نفسه من جديد هل الدراسة ستكون باللغة الصينية أم بالإنجليزية ؟
    وإذا كانت بالإنجليزية ، كيف نأخذ كورسات لمدة سنة باللغة الصينية بينما الأولى أخذها باللغة الإنجليزية ؟!
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جنغوما
    بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحباً بكم ويسعدني الانضمام إليكم في هذا الملتقى للمبتعثين الذي نأمل أن يكون الختام فيه النجاح والتخرج المشرف لدفعتنا الجديدة ☺.

الاستفسار الأول : هل يشترط إجراء فحص طبي للمحرم أم أن الفحص الطبي مطلوب للمبتعثة فقط ؟

الاستسفسار الثاني : أخبرونا عند حضور ملتقى المبتعثين أن الدراسة في الصين ، كوريا باللغة الإنجليزية ولكن لغة أهل البلد ستكون حاضرة وينبغي تعلمها ، أما بالنسبة لليابان فالدراسة سوف تكون باليابانية .
    وعند وصول أوراق القبول من الجامعة في الصين لاحظت فيها القبول لدراسة اللغة الصينية لمدة سنة ، بينما لم يكن هنالك إشارة لاخذ كورسات في اللغة الإنجليزية ، فالسؤال يطرح نفسه من جديد هل الدراسة ستكون باللغة الصينية أم بالإنجليزية ؟

وإذا كانت بالإنجليزية ، كيف نأخذ كورسات لمدة سنة باللغة الصينية بينما الأولى أخذها باللغة الإنجليزية ؟!
    الاستفسار الاول
    الفحص يكون للسفارة علشان الفيز

الاستفسار الثاني
    الدراسة بتكون باللغة الصينية لان اغلب التخصصات تدرس بالصيني
    وقليل بالانجليزي

وتقبل مروري
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملاك الطاهر
    بالنسبة للمرافق لا يحتاج الى كشف طبي وذلك عند مراجعتي للسفارة في الرياض بس اخذت ورقه للمرافق نفس ورقتي لاستخراج الفيزا + كشف طبي لي فقط
    الله يرحم والديك ويجزاك ألف خير

أنا قاعدة أدور على هاللإجابةمن النت وأتصل على السفارة من غير فايدة
    مشكور
    7 "
  4. بسم الله الرحمن الرحيم

اشكر إفادتكم الكبيرة ، الله يجزاكم خير عالمساعدة .

اختي وردة

قبولاتنا توها واصلة هالاسبوع ، ولكن للعلم حسب ماقريت بهذا الملتقى ان فيه قبولات من الصين لسه ماوصلت وتوصل على دفعات يعني خلال يوم يومين تجي للي ماوصلتهم ، تحتاجي انك اتابعي من الرياض مع المسؤولين عن تسليمها .

أخي أفوغادرو

شكراً للرد ، احتمال يكون كذا واحتمال إنه حسب ماقريت بالمنتدى هنا انه يحق للمبتعث طلب 6 شهور دراسة كورس انجلش اذا ماهو متمكن من اللغة بعدها ياخذ السنة المطلوبة لدراسة اللغة الصينية . عندك علم بهالموضوع لحتى نتأكد بس ؟
    وان شاء الله كل شي سهل وميسر واحنا قدها بإذن الله ومانواجه صعوبة بذاك الزود ، دعواتكم .

اخي هليان

شكراً لافادتنا، جزاك الله خير

وعندي تعليق للشطر الثاني .. نعم صحيح بس حسب ما قالو لنا عند حضور ملتقى المبتعثين انه الدراسة لـ كوريا + الصين بالانجلش .. بينما لليابان بالياباني وطبعاً لغة اهل البلد حاضرة يعني يقصدون انه المبتعث لازم يتعلم اللغة في جميع الاحوال ...
    ومثل ماقلتو فيه تخصصات اعتقد اكيد بالانجلش لأنها تعتمد بالدرجة الأولى على الانجلش يعني الإنجلش لازم أساسي فيها .,

اخي الذويب

شكراً للمعلومة ، جزاك الله خير .

اختي الملاك الطاهر

شكراً للمعلومة ، بارك الله فيكم .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملاك الطاهر
    بالنسبة للمرافق لا يحتاج الى كشف طبي وذلك عند مراجعتي للسفارة في الرياض بس اخذت ورقه للمرافق نفس ورقتي لاستخراج الفيزا + كشف طبي لي فقط

هلا اختي الملاك الطاهر

يعني المرافق تبعك عطوه ورقة طلب فيزا ...!!!

انا مرافقي ماعطوه ؟؟؟

يعني اراجعهم واخذ منهم ورقة ...؟؟

وكيف الفيزا حقته طالب ولا سياحة ؟؟

وشكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.