الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الابتعاث عن طريق السفارة اليابانية - استفسار

الابتعاث عن طريق السفارة اليابانية - استفسار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5556 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية qab
    qab

مبتعث جديد New Member

qab غير معرف

qab , تخصصى طالب , بجامعة ان شاء الله >> University of Tokyo
    • ان شاء الله >> University of Tokyo
    • طالب
    • غير معرف
    • ان شاء الله >> TOKYO, ان شاء الله >> TOKYO
    • غير معرف
    • Feb 2009
    المزيدl

February 2nd, 2009, 07:12 PM

السلام عليكم..

الحقيقة انا ناوي ابتعاث لاكن المشكلة انه يمكن ما اقدر على برنامج خادم الحرمين لانهم يقولوا انه بيتوقف واذا ماتوقف ماصار يرسل الا طب..

عشان كذا ناوي ان شاء الله على حساب السفارة اليابانية ، أسئلتي:

1- وشرايكم بالابتعاث عن طريق السفارة اليابانية، وهل اقدر احول الى مشروع خادم الحرمين بعد كذا؟

2- الملحقية لجميع الطلاب السعوديين هناك ولا فقط للطلاب على برنامج خادم الحرمين ؟

3- خويكم مرة متحمس: حافظ الكانا (كاتاكاناوهيراجانا) + قربت اخلص تعلم قواعد اللغة (فيديو) + قاعد احفظ بالكانجي : هل لاتقان اللغة اولوية في قبول الجامعة وهل اقدر اختار اي جامعة ابغاها ؟

4- وش رايكم بجامعة طوكيو خاصة بتخصصي علوم حاسب؟

وسلامتكم
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

يالله نبدأ

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة qab

الحقيقة انا ناوي ابتعاث لكن المشكلة انه يمكن ما اقدر على برنامج خادم الحرمين لانهم يقولوا انه بيتوقف واذا ماتوقف ماصار يرسل الا طب..

أخوي الإبتعاث يغطي تقريباً كل التخصصات

عشان كذا ناوي ان شاء الله على حساب السفارة اليابانية ، أسئلتي:

1- وشرايكم بالابتعاث عن طريق السفارة اليابانية، وهل اقدر احول الى مشروع خادم الحرمين بعد كذا؟

حقيقة أنا ماجربت ولا عندي معلومات كافيه حول الإبتعاث على حساب الحكومه اليابانية لكن الي أعرفه أنها تبتعث عدد محدود من الطلاب والتقديم يكون مره بالسنه إذا بغيت معلومات أكثر عن الإبتعاث على حساب الحكومه اليابانية راجع موقع لسفاره هنا

وإذا أبتعثت على حساب الحكومة اليابانية أعتقد أنك ما تقدر تحول على مشروع خادم الحرمين للإبتعاث الخارجي

2- الملحقية لجميع الطلاب السعوديين هناك ولا فقط للطلاب على برنامج خادم الحرمين ؟

الملحقيه تخدم أي طالب سعودي سواء كان مبتعث على حسابه أو تابع لمشروع الإبتعاث

3- خويكم مرة متحمس: حافظ الكانا (كاتاكاناوهيراجانا) + قربت اخلص تعلم قواعد اللغة (فيديو) + قاعد احفظ بالكانجي : هل لاتقان اللغة اولوية في قبول الجامعة وهل اقدر اختار اي جامعة ابغاها ؟

اللغه لها دور مهم في القبول في الجامعه أما من ناحية مقدرتك على إختيار الجامعه فهو يعود إلى مستواك الدراسي وإتقانك للغه اليابانية
    والأخيره لها أختبار خاص بها يقام مرتين في السنه على حد علمي

4- وش رايكم بجامعة طوكيو خاصة بتخصصي علوم حاسب؟

جامعة طوكيو جامعه قويه عموما لا تتسرع في إختيار الجامعه فنظرتك هنا للجامعات سوف تختلف تماما بعد ذهابك

وسلامتكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.