الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جامعة بكين jiao tong ,,, شاركونا يا طلاب الصين بالمفيد ...

جامعة بكين jiao tong ,,, شاركونا يا طلاب الصين بالمفيد ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5553 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية alsaqer
    alsaqer

مبتعث مستجد Freshman Member

alsaqer الصين

alsaqer , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الصين , تخصصى طالب , بجامعة 北京交通阿大学
    • 北京交通阿大学
    • طالب
    • ذكر
    • بكين, وسط بكين
    • السعودية
    • Dec 2008
    المزيدl

February 5th, 2009, 02:59 PM

السلام عليكم اخواني وأخواتي ورحمة الباري وركاته .... اسعد الله اوقاتكم بكل يسر ويمن وبركة ,,,
    حبيت أكتب هذا الموضوع لجمع شمل الطلاب حتى نكون يد وحدة ونتعاون على الخير ... طبعا الكتاب باين من عنوانه الموضوع راح يتكلم عن جامعة BEIJING jiaotongUniversity
    طبعا هذي الجامعة اللي انقبلت فيها .... المطلوب : من معاي في هذي الجامعة؟ سواء كانواالطلاب جدد أو موجودين حاليا في الجامعة ... الطلاب الجدد إذا كان عندك معلومات عن الجامعة لا تبخل علينا حتى يستفيد الجميع ... الطلاب الموجودين بعد ما يحتاج نقول لكم قدموا اللي عندكم من معلومات عن الجامعة واجركم على رب العباد ,,هذا اللي يحضرني الآن من استفسارات
    اتمنى التفاعل والمشاركة حتى تعم الفائدة على الجميع والله ولي التوفيق ,,,
    اخوكم,,, الصقر
  2. يا هلا بك أخوي نواف .... مشكور على تفاعلك معي .... ياخوي لنا الله أحنا ما فيه احد يبي يساعدنا بس انشالله تتسهل ,,, يعني ما بقىإلا أسبوع ونص كحد أقصى حتى نسافر يعني لازم نكون هناك موجودين قبل الموعد باسبوع واحد على الاقل ..
    اخوك الصقر
    7 "
  3. الله يكون بعون الجميع
    وبالمناسبه انا بنت مو ولد ولسه ما خلصت اجرات الفيزا ان شاء نهايه الاسبوع رايحه للرياض اخلصها
    وبالنسبه للجامعه والله ماعندي ادنى فكرة عنها الا انها موجودة بالعاصمه
    اخوي توكل على رب العباد وان شاء الله الاخوة مايقصرون في الملحقيه وانا احتمال كبير بحاول اجل الدراسه في الجامعه كذا شهر لظروف الله يوفقك ولا تنسنا من دعواتك
    ولسه في طلبه ما استلموا قبولاتهم يمكن يلحقونا بالجامعه كم واحد وتتيسر معانا
    7 "
  4. سلآم عليكم ^_^ الذيب على طاريهـ

إي صحيح أحنا صرنا قروب الحمد لله والصقر واجهته بالوزارة وقال يبي يطلع قبلنا بيومين
    احنا الحمد لله أخذنا التذاكر مع بعض وبنفس الموعد ونقطة تجمعنا صارت في دبي لان انا من القصيم وفيه شباب من جده وفيه شباب من الشرقية
    وبالمناسبة معنا تقريبا 4 طلاب نفس جامعتكم

ومعلومة مهمه لك أختي السفارة الصينية حاليا في إجازة بس مادري متى راح تنتهي إجازتهم يمكن الصقر حافظ التاريخ يقولك انا والله نسيت التاريخ

وقرار الإبتعاث اذا جبتي التأشيرة بدري يطلع في نفس اليوم وكذلك أمر الإركاب والتذاكر

وعسى الله يوفق الجميع
    7 "
  5. مرحبا أخواني .. كيف حالكم ...؟ مبروووك عليكم انتهاءكم من اجراءات الوزارة والأستعداد للسفر , اعزائي بسب ظروف عائلية وظروف الجامعة في بكين أجبرتني على تقديم رحلتي إلى 19 فبراير يوم الخميس بالليل .. الشباب أغلبهم في يوم 22 فبراير ... اتمنى لهم التوفيق وكان بودي انا اكون معهم برحلة واحده لكن ما باليد من حيلة .....
    الصقر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.