الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شباب الصين !!

شباب الصين !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5544 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hassoony
    hassoony

مبتعث مستجد Freshman Member

hassoony غير معرف

hassoony , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى طالب , بجامعة Huazhong University of Science and Technology
    • Huazhong University of Science and Technology
    • طالب
    • ذكر
    • Wuhan, Hubei Provence
    • غير معرف
    • Sep 2008
    المزيدl

February 18th, 2009, 12:53 PM

السلام عليكم..
    كيف الجميع ؟! ان شاء الله بخير
    ياشباب انا من الناس اللي ماوصلهم القبول بعد !!
    الحمدلله ماني مستعجل وكل شيء فأوانه
    بس عندي استفسار، هل احتمال انه الطلاب اللي بعد ماجاهم قبول ... يدرسوا الترم الجاي
    يعني بعد 3 ، 4 اشهر ؟ ولا كيف ؟
    والحاجة الثانية توزيع المدن والجامعات شرط انه يكون اللي بنفس التخصص يكون بنفس الجامعة
    يعني الشباب اللي بتخصصي طلعوا على ووهان . شرط اني اطلع على نفس المدينة ولا فيها قولان ؟؟؟؟ ويعطيكم العافية
  2. هلا بأخوي (حسووون) ... و ما شاء الله عليك ، ما تحب تخلي صغيرة و لا كبيرة الا و تسأل عنها ، و الصراحة هدا الشي رجع بالفايدة علينا كلنا ، فجزاك ألف خير ... و بالنسبة لموضوعك ، انا كمان لاحظت ان في مبتعثين كتير على نفس جامعتي و نفس التخصص (طب بشري) !!! بس كمان برضو لقيت ناس رايحين على نفس الجامعة بس تخصص (حاسب آلي) ... العادة ان التوزيع يكون على حسب العدد و النسبة للطلاب الاجانب اللي تحدده الجامعة ، فمثلا تكون محددة من السعودية على سبيل المثال 5% ... هدا اللي قالوا عليه في الملتقى اذا كنت فاكر ... و ان شاء الله اكون افدتك و لو بقدر ضئيل جدا ... و ان شاء الله قبولك يجيك بدري انت و الشباب اللي بيستنوا معاك ... اتمنى اننا كلنا نروح سوا و نكون يد واحدة هناك بإذن الله ...

و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ...
    7 "
  3. عليكم السلآم
    هلآ وغلآ بـحسون ^_^

شوف بالنسبة لي انا معي ثنين نفس تخصصي بالجامعه ومعي اثنين تخصصات ثانية فيه هندسة وفيه حاسب
    والدراسة مكتوب بالقبول لازم تتواجد من بين تاريخ 20/2 إلى 10/3 يعني الحمد لله لو كنت في نفس جامعتي تخلص أمورك بيومين من وصول القبول بس نصيحه لو تجهز اغراضك على شان يمكن يطلع لك الوقت ضيق يعني يمكن تستلم القبول والقرار والإقلاع للصين بعد يومين وبكذا راح تتلخبط بالمرة

الزبدهـ يالغالي فيه ناس تاريخ دراستهم 20/3 وفيه 10/3 يعني إن شاء الله تخلص أمورك
    وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.