الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الي موعد اقلاعهم يوم الاربعاء 25\2 (ضروري تواجدهم)

الي موعد اقلاعهم يوم الاربعاء 25\2 (ضروري تواجدهم)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5544 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الملاك الطاهر
    الملاك الطاهر

مبتعث مستجد Freshman Member

الملاك الطاهر غير معرف

الملاك الطاهر , تخصصى مصرفي , بجامعة جامعة بكين للعلو
    • جامعة بكين للعلو
    • مصرفي
    • غير معرف
    • بكين, بكين
    • غير معرف
    • Nov 2008
    المزيدl

February 18th, 2009, 04:46 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد

تم التنسيق مع احد الطلاب المتواجدين في بكين والمعمد من قبل الملحقية الثقافية
    وتم الاتصال عليه من قبلي وافاد بانه على تحديد عدد الطلاب القادمين الى بكين بنفس الموعد
    حتى يأتي لنا بسيارة كافية لأستقبالنا ولذالك وجب تنبيه الطلاب القادمين في نفس الموعد
    وللعلم سوف يقومون بجميع الاجراءات اللازمة من فتح حساب والتسجيل بالسفارة وفتح حساب بالملحقية

والذهاب الى الجامعة ومخاطبتهم بتوفير السكن

والله ولي التوفيق

وجزاهم الله خير الجزاء
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملاك الطاهر
    بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد

تم التنسيق مع احد الطلاب المتواجدين في بكين والمعمد من قبل الملحقية الثقافية
    وتم الاتصال عليه من قبلي وافاد بانه على تحديد عدد الطلاب القادمين الى بكين بنفس الموعد
    حتى يأتي لنا بسيارة كافية لأستقبالنا ولذالك وجب تنبيه الطلاب القادمين في نفس الموعد
    وللعلم سوف يقومون بجميع الاجراءات اللازمة من فتح حساب والتسجيل بالسفارة وفتح حساب بالملحقية

والذهاب الى الجامعة ومخاطبتهم بتوفير السكن

والله ولي التوفيق

وجزاهم الله خير الجزاء

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ان شاء الله تعالى يوم السبت اروح السفارة الصينيه لاصدار الفيزا

ولو تسهلت الامور بمشيئة الله راح احجز معاك على نفس الموعد

على فكرة انت على اي خطوط ؟ السعودية ؟

يعني هيك انت رتبت الوضع ,,,, يعني مايحتاج اكملهم مره ثانيه وأرتب معاهم ؟؟

وطبعا احنا اثنين مبتعث ومرافقة.

وهل يأخدون على هالاعمال مبالغ مالية ؟ عشان ارتب اموري...

وشكرا جزيلا لك .
    7 "
  3. اختي الملاك الطاهر

تعرفين اسم الشخص اللي يستقبلكم ...

انا رحلتي العوده الى بكين يوم 21 على الاماراتيه وعلى فكره اللي بيحجز ماعنده غير القطريه او الاماراتيه اقل وقت ترانزيت وخدمات روووعه وللأسف خطوطنا السعوديه ما عندها رحلات على بكين واظن عندها على قوانجو...

اتمنى لكم التوفيق في كل خطوه ولو احتجتوا اي شي

اخوانكم موجودين والملحقيه موجوده وكلمه امانه

الملحقيه من اول يوم دوام لهم وهم جدا جدا متساعدين مع الطلاب

ولو فيه اي مشكله بكل سهوله توصلون الى اصحاب القرار في الملحقيه وهم في قمه الاخلاق والتعاون والمرونه وهذا اهم شي في مقر الابتعاث ...

تحياتي لكم
    7 "
  4. معليش انا عندي سؤال ، انا ان شاء الله طالع مع زوجتي و ابني عمره سنتين ، فيفضل اني آخد على خطوط معينة يكون فيها خدمات معينة للأطفال اللي بهدا العمر ؟؟؟ و لا كلها نفس الشي من هدي الناحية ؟؟؟ و هل احنا اللي نحدد على اي خطوط نبغى نطلع الصين ؟؟؟ يعني ماحنا ملزمين بخطوط معينة ؟؟؟ و يديكم ألف ألف ألف عافية على الفوائد الجمة و على التعب اللي بتتعبوا عشاننا ، و ان شاء الله نكون لكم خير اخوان و رفقاء بإذن الله ...

و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ...
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lab. Technician
    معليش انا عندي سؤال ، انا ان شاء الله طالع مع زوجتي و ابني عمره سنتين ، فيفضل اني آخد على خطوط معينة يكون فيها خدمات معينة للأطفال اللي بهدا العمر ؟؟؟ و لا كلها نفس الشي من هدي الناحية ؟؟؟ و هل احنا اللي نحدد على اي خطوط نبغى نطلع الصين ؟؟؟ يعني ماحنا ملزمين بخطوط معينة ؟؟؟ و يديكم ألف ألف ألف عافية على الفوائد الجمة و على التعب اللي بتتعبوا عشاننا ، و ان شاء الله نكون لكم خير اخوان و رفقاء بإذن الله ...

هلآ بك يالغلا
    أنا أفيدك بأنك تاخذ أي خطوط انت تبيها وبالنسبة للعيال ماعرف اللي اعرفه ان الإماراتية أفضل من السعودية ^_^
    انا مثلا
    اخترت من القصيم لـ الرياض ع الخطوط السعودية
    من الرياض - لدبي على الإمارتية
    ومن دبي لـ بكين على الإماراتية
    وطبعا انا اللي مختار خط السير ونوع الخطوط
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sha6er
    اختي الملاك الطاهر

انا رحلتي العوده الى بكين يوم 21 على الاماراتيه وعلى فكره اللي بيحجز ماعنده غير القطريه او الاماراتيه اقل وقت ترانزيت وخدمات روووعه وللأسف خطوطنا السعوديه ما عندها رحلات على
    لو انك تأخر رحلتك يوم بس كان صار كل القروب بنفس رحلتك ^_^
    احنا طالعين قروب من 14 طالب على الإماراتية بتاريخ 22/2 بس الإقلاع من دبي الساعه 3 الفجر ويصير التاريخ 23/2 ^_^ ماتقدر تاخرها يوم عشان نصير مع بعض بنفس الرحلة
    وبالتوفيق لك وللجميع
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lab. Technician
    معليش انا عندي سؤال ، انا ان شاء الله طالع مع زوجتي و ابني عمره سنتين ، فيفضل اني آخد على خطوط معينة يكون فيها خدمات معينة للأطفال اللي بهدا العمر ؟؟؟ و لا كلها نفس الشي من هدي الناحية ؟؟؟ و هل احنا اللي نحدد على اي خطوط نبغى نطلع الصين ؟؟؟ يعني ماحنا ملزمين بخطوط معينة ؟؟؟ و يديكم ألف ألف ألف عافية على الفوائد الجمة و على التعب اللي بتتعبوا عشاننا ، و ان شاء الله نكون لكم خير اخوان و رفقاء بإذن الله ...

وعليكم السلاااام والرحمة

والله أنصحك بالخطوط الاماراتية وحاول تحجز مقعدين لك ولزوجتك تكون في أول صف إلي قريبة من المخارج لأني شفت هذا الشي بعيني في سرير مخصص للطفل يحطونه قدامك
    جدا مريح تحط فيه ابنك الله يحفظه لك ان شاء الله ينام فيه وانت مرتاح البال ,, أنا شفت إثنين مسوي كذا واحد سعودي مع زوجته وطفله وواحد هندي جنبه قبل أسبوع وأنا جاي من جده لدبي وبرضه من دبي لبكين ,,

وإن شاء الله توصلوا بالسلامة وأي خدمة موجودين لايردك شي يا غالي
    7 "
  8. السلام عليكم
    انا ان شاء الله رحلتي من الرياض يوم الاربعاء الموافق 25\2 الساعة التاسعة مساء على الخطوط الاماراتية الى مدينة بكين مرورا بمدينة دبي ووقت الوصول المتوقع باذن الله الى بكين الساعة الثالثة عصرا بتوقيت مدينة بكين يوم الخميس 26\2
    للتواصل ibr.alzaaqi على الجيميل
    اخوكم ابراهيم ( ابو حمد)
    0560039368
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.