الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارعااجل للاخوان اللي على وشك السفر ( كوريا- الصين)

استفسارعااجل للاخوان اللي على وشك السفر ( كوريا- الصين)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5544 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية JET 9
    JET 9

مبتعث مستجد Freshman Member

JET 9 غير معرف

JET 9 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى Engineer , بجامعة SNU
    • SNU
    • Engineer
    • ذكر
    • seuol, siheung
    • غير معرف
    • Jan 2009
    المزيدl

February 21st, 2009, 04:00 AM

السلام عليكم ورمة الله وبركاته ..

اخواني انا عندي استفسار جداّ مهم وهو عن وزن العفش بطيران الامارات انا قالي مكتب الطيار بالوزارة بان الوزن مسموح هو 30 كيلو ومكتوب عندي بالتذكرة 20 كيلوا !!! والله ورطه !!

طيب ابغى اسئل الاخوان اللي سافروا او على وشك السفر على طيران الامارات من طلاب كوريا والصين حالياّ .. كم كان وزن العفش عندكم وهل سمحوا لكم بالثلاثين كيلوا ؟؟؟؟؟

انتظر ردودكم بشكل عاجل ....
  2. عليكم السلآلآم
    انا سئلت حق مكتب الطيار قال يطبعون بالتذكرهـ 20 وإذا وصلت المطار راح تحصل مكتوب ان الوزن المسموح به 30 كيلو
    وقالي واحد من الشباب دايم يطلع على الإماراتية انه بعض الاحيان ياخذ 32 كيلو يمشونه ^_^
    انا والله كنت شايل الهم مثلك وجمعت اغراضي وطلعت الشنطة ثقيلة مرررة يوم وزنتها طلعت 17 كيلو بس ^_^
    وأنا رحلتي بكرهـ إن شاء الله
    وبالتوفيق لك وللجميع
    7 "
  3. وعليكم السلام

من ناحية الوزن لاتشيل همه بس اذا جيت ترووح تقطع البوردنج لرحلة دبي قوول للموظف ما ابغى استلم العفش إلا بكووريا أريح لك

وللمعلومية ترى رحلة الرياض - دبي عن طريق الخطوط الجوية الاماراتية يعني ترووح لصالة الطيران الاجنبية مو مثلي رحت للصالة الدولية السعودية يوم جاء دوري عند الموظف قال هذي الخطوط الاماراتية ^_^ رح للصالة الثانية .. لكن ربك عداها علي خير والحمدالله وانا الحين اكتب ردي وانا بمطار دبي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the tiger ksa
    وعليكم السلام

من ناحية الوزن لاتشيل همه بس اذا جيت ترووح تقطع البوردنج لرحلة دبي قوول للموظف ما ابغى استلم العفش إلا بكووريا أريح لك

وللمعلومية ترى رحلة الرياض - دبي عن طريق الخطوط الجوية الاماراتية يعني ترووح لصالة الطيران الاجنبية مو مثلي رحت للصالة الدولية السعودية يوم جاء دوري عند الموظف قال هذي الخطوط الاماراتية ^_^ رح للصالة الثانية .. لكن ربك عداها علي خير والحمدالله وانا الحين اكتب ردي وانا بمطار دبي
    بيض الله وجهك وتوصل بالسلامه يالغالي

يعني اذا عطيتهم الشحن اقول لهم أبي أستلمه في بكين .؟ انا طالع من الرياض لدبي لبكين على الإماراتية
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشقي عيونگ
    بيض الله وجهك وتوصل بالسلامه يالغالي

يعني اذا عطيتهم الشحن اقول لهم أبي أستلمه في بكين .؟ انا طالع من الرياض لدبي لبكين على الإماراتية
    نفس سؤال اخي عشقي عيونكـ

ولاتنسى اخي عشقي عيونك تكتب لنا تفاصيل رحلتك اول باول عشان نستفيد زي ماافادنا الاخ جزاه الله خير
    7 "
  6. السلام عليكم ، يااخوي انا رديت على هاذا السؤال من قبل وقلت اللي جاي على الخطوط الاماراتيه يسمحو لك ب30 كيلو ... ياشباب حاولو ماتصيرو مره كذا ، يعني قلنا 30 كيلو ... ابي اسأل سؤال تشيل هم ليه .... ماله داعي تشيل هم الوزن ... زي ماقلتلكم انا طول دراستي في الصين وروحاتي وجياتي كانت على الاماراتيه ، صدقوني ماقل الوزن عن 30 كيلو ، يعني انت اذا حطيت في شنطتك هاذا الوزن مو تفضل منهم يمشوها لك ، لا هاذا هو نظام طيران الامارات .... اتمنى ياشباب مايسأل السؤال هاذا مره ثانيه .... واقولكم لاتشيلو هم والله الامور سهاله لاتعقدوها على انفسكم .....

تحياتي لكم جميعا وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.