الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لطلاب اليابان أي سؤال انا حاضر

لطلاب اليابان أي سؤال انا حاضر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5533 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية SAB2
    SAB2

مبتعث جديد New Member

SAB2 غير معرف

SAB2 , تخصصى طالب , بجامعة Ane Were
    • Ane Were
    • طالب
    • غير معرف
    • Ane Were, Ane Were
    • غير معرف
    • Jul 2007
    المزيدl

February 25th, 2009, 06:14 AM

السلام عليكم ...يا شباب ما طر حت الموضوع هذا الا والله ابي اخدمكم ممكن يكون الموضوع متكررر لكن حبيت افيدكم

طبعا في دفعه قريبه على ما أظن من طلاب اليابان يسافروا اليابان نهايه شهر 3 اي واحد عنده سؤال انا حاضر

وانا في اليابان الحين اتمنى نتقابل على خيرر
  2. مرحبا فيك
    انا قررت اطلع اليابان ان شاء الله

بس ابي اعرف افضل الجامعات لان ابي تخصص ميكانيكا

لكن السؤال المهم هو :
    انا ابي اجهز جميع اوراقي وطلبات وزارة التعليم العالي عشان اذا بدأ برنامج الملك اكون جاهز فماهي الاوراق اللي احتاج اجهزها ؟؟؟؟؟

وكيف اللغة اليابانية معك
    هل يتفهمون انك جديد على اللغة ويساعدونك

شكرا لك
    7 "
  3. الله يعطيك العافية على نيتك الطبية ويوفقك وإن شاء الله نشوفك هناك

سؤالي : عرفنا أن الجهاز اللابتوب ما يفتشوه في المطار إذا كان فيه برامج مو أصلية يعني مافيه مشكلة وما نخاف صح ؟ طيب متى مايفتشوه إذا كان في في شنطة الظهر؟ أو في الشنط الكبيرة؟

والسؤال الثاني : المشروبات الغازية المعروفة عندنا زي البيبسي والكوكاكولا .... حلال وإلا داخل معاها أشياء ؟؟ وهل تنصحنا بشحن الأكل إلى اليابان بعد الوصول؟

والسؤال الثالث أدري زودتها :بس تحلمني شوي: السكن هل فيه ثلاجة فرن صغير شئ يعني إيش فيه أثاث؟

آسف على الإطالة
    7 "
  4. يعطيك العافيه اخوي على التواصل معانا
    وانا مع اخي مزاااجي يريت توصف السكن كم حجم الغرفه والمطبخ حجم الثلاجه(( انا رايح طوكيو))والغساله كيف وضعها اهم شي ,,,,,,هل في مغاسل هناك مثل السعوديه

وسوال اخر بخصوص المستشفيات هل في تامين صحي للطلاب (لو مرضة لا سمح الله ايش اعمل) ولا اعمل انا تامين ..........نصيحتك في هاذا الموضوع واسعار المستشفيات

ان شاء الله ما نشيل هم بعد الزياده من ناحيت التنقل او اي شي

اخيرا اشكرك على تواصلك معانا ومساعدتنا
    ان شاء الله تنقابل في اليابان

دومو
    7 "
  5. اول شئ اسف على التأخير ...أخووي sab2 كلفني الرد على الموضوع لأنشغاله

مرحبا اخوي GHONAME.A بالنسبه لتخصصك بصراحه ما اقدر اساعدك

لأن مالي خبره فيه لكن هناك الملحق الثقافي ان شاء الله يساعدك هو وغير من شغال في المحلق

الثقافي بحيث يعطوك افضل الجامعات بهذا التخصص ....وشباب كثير سااعدوهم المحلق الله يجزاه

خير

الاوراق المطلوبه :1-شهادة الثانويه اذا كنت متخرج من الثانويه 2-اختبار القدرات 3- صوره من

الجواز 4- استمارة الابتعاث ..

وومكن تراجع موقع الوزاره تحصل كل شئ مطلوب

أي لغة في العالم بحر...لكن بقول اللغه اليابانيه والله لغه حلوه وسهله للطالب المجتهد

أخوووي مزاااجي بقوووةهلا والله الله يحيك كم مره نزلت مطار اليابان ولا فتشوا الجهاز

التفتيش مثل في السعوديه ((اذا كان الجهاز بيدك)) أما اذا في الشنطه الكبيره

لا تيشل هم ماحد يفتشه لك ان شاء الله ولا تخاف ترى جهازي والله البرامج الي فيه كلها تقليد.

بالنسبه للغازيات لا مثلها مثل الي في السعوديه ونصيحه مني خذ معك اكل قبل لا تطلع

لأن الاكل الياباني ممكن يكون غير مرغوب فيه ..لكن مع مرور الوقت صدقني الاكل الياباني بتحبه

مثلي انا ....بالتسبه للسكن سالفه طويله السكن كل عماره تختلف انت وحظك لكن دايما الغاز يكون

فيها لكن الثلاجه والغساله ما يكون مع الغرفه ... الثلاجه والغساله مو غاليه ذاك الشئ

ممكن تأخذ غساله مستعله 300 ريال سعودي والثلاجه ممكن نفس السعر ولا تزود عن السعر

ذا ..

هلا والله اخووي leon-iak بالنسبه للغرفه حلوه ان شاء الله غرفه وحمام ومطبخ لكل شخص

فيه مغاسل مثل الي في السعوديه لكن شوي غاليه اذامعك فلوس الله يقويك ..

التأمين الصحي الملحق يتكفل بدفع الفواتير لا تشيل هم ((اذا معاك التأمين ورحت مستشفى

صدقني ما تدفع أكثر من 100 ريال سعوي))بالنسبه للمكأفاه تكفيك وتزيد بعد

واجار السكن مدفوع لك من قبل وزارة التعليم العالي لا تشيل همه

شموخ رجل هلا ...تغير التخصص تقدم طلب الى الملحق الثقافي وان شاء الله سهل

لأن المحلق كلم الشباب اذا بتحول من تخصص ادبي الى علمي سهل لكن اذاالعكس صعب جدا

محي الشهري هلا والله الصرافه اهم شئ تكون فيزا او ماستر كارد الراجحي او ماشابه ذلك

بالنسبه للصرافه في اليابان امرها سهل فيه انقليزي وان شاء الله بتهون ...
    7 "
  6. جزاكم الله خير SAB2 / ومض الذكريات

على الموضوع وحبكم لمساعدتنا

حبيت أسألكم عن أفضل طريقة لشحن الأغراض

أنا حصلت شحن عن طريق مكتب الطيار

وعن طريق البريد الممتاز

وعن طريق فيديكس ودي اتش ال

اتمنى لو تكرمتم تعطونا معلومات عنهم من ناحية جودة الخدمة وكيفية التعامل مع الشحنة هناك وهل عليها جمارك أو قيود أو شيء من هذا القبيل إذا كنتم تعاملم معهم من قبل أو أحد الأخوان الي هناك

وشاكر ومقدر لجهدكم ....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.