الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص المعادلة بالصين واسئلة أخرى ارجو المساعدة

بخصوص المعادلة بالصين واسئلة أخرى ارجو المساعدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5523 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أحمد ( أبو مبارك )
    أحمد ( أبو مبارك )

مبتعث مستجد Freshman Member

أحمد ( أبو مبارك ) غير معرف

أحمد ( أبو مبارك ) , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى طالب , بجامعة حاليا كلية الجبيل وناوي أكمل أن شاء الله
    • حاليا كلية الجبيل وناوي أكمل أن شاء الله
    • طالب
    • ذكر
    • حاليا الجبيل وبعد فزعتكم ما أدري, الجبيل الصناعية
    • غير معرف
    • Nov 2008
    المزيدl

March 13th, 2009, 05:40 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

هاذي أول مشاركة لي
    تقريبا لي 3 شهور ادخل الملتقى بصفة زائر والان أشتركت بالملتقى واتمنى أن أستفيد منكم وان أفيد وأخدمكم للبناء هذا الملتقى

لدي بعض الاستقسارات اتمنى اللي يعرف بعضها يرد عليها واللي يعرف كلها فيكون مشكور لو يرد علي

أنا خريج كلية الجبيل الصناعية تخصص تقنية الهندسة كيمائية ( دبلوم) أنهيتها ب 4 سنوات منأخر ترم
    الدراسة كاملة باللغة الانجليزية
    أود أن أكمل الدراسة بالصين لمسقبلها الواسع والعظيم حسب ما تذكره الأرقام والأقلام في كل مكان

1- أنهيت دراسة 72 ساعة بالكلية وبصراحة تعبت عشانها فهل في جامعة راح تعادل لو نصفها
    2- إذا ما في ابي جامعة تتدرس الهندسة باللغة الانجليزية خصوصاإن إجتزت أختبار الايلتس البريطاني بدرجة 5.5
    3- راح أطلع على حسابي شيكت على كم جامعة أسعارها مع السكن في متناول اليد ( اللي قريت بعضها السنة 25000ريال ) هل كلامي صحيح
    4- لو كان الكلام بالفقرة 3 صحيح هل 40000 كافية للعيش بالصين سنة شامله كل شي( فلوس الجيب بعد )

يا شباب ابي فزعتكم أي واحد يعرف إجابة يرد أي معلومة لو بسيطة ممكن تكون قيمة لي

شاكر لكم قراتكم للموضوع وأتمنى ان تتحفوني بردودكم
  2. السلام عليكم اول شي وحياك الله اخوي ...

بالنسبه لاسئلتك اجاوبك باختصار شديد جدا ... معادله شهاده مااتوقع راح يعادلولك شهادتك هنا في الصين وراح تدرس من البدايه وباللغه الصينيه ، لان اغلب الجامعات في الصين تدرس باللغه الصينيه ماعدا بعض التخصصات مثل الطب باللغه الانجليزيه يعني تخصصات محدوده جدا ... طبعا دراسه اللغه تحتاج سنه الى سنتين ودراسه التخصص اربع سنوات يعني المجموع خمس سنوات دراسه ... اذا ماكان عندك مشكله في كل هاذا اجاوبك بعدين علي اسئلتك الباقيه

تحياتي لك وبالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  3. معليش يا طويل العمر
    مو من شي بس معقولة ما في جامعة تتدرس بالانجليزي خصوصا اني دخلت كم جامعة على النت وكان الكلام بالموقع مكتوب بالانجليزي حتى شرح المواد اللي موجودة بالتخصص حقي مكتوب بالانجليزي
    ممكن أكون غلطان
    و ممكن تشرحلي ليه بعض مواقع الجامعات تكون بالانجليزي ؟ أنتظر ردك

المعادلة ( رزقنا على الله ) بس جامعة بالانجليزي ضروري أحتاج أدرس بالانجليزي

معليش أمريكا وبريطانيا استراليا نيوزلندا ووووو سكروا اللالحاق فيها
    7 "
  4. والله يااخوي ، اعطيك مثال حي ...

انا طالب طب ، بس هاذا التخصص باللغه الانجليزيه في الجامعه والتخصصات الاخري كلها بالصيني .. انا مااقولك مستحيل تحصل لكن ممكن قليل جدا ، وفي ثلاثه من زملائي كل واحد في مقاطعه مختلفه يقولو نفس الكلام ، وهم حاليا يدرسو تخصصاتهم باللغه الصينيه .. هاذي بعض الامثله ... ومثال اخر طلاب ارامكو يدرسو في الصين تخصصات الهندسه باللغه الصينيه ....

تحياتي لك واي استفسار ثاني حاضرين
    7 "
  5. معليش شكلي غثيتك
    دام عطيتني أمل ان في جامعات وبنسبة قليلة راح أبحث بنفسي بس
    كيف أعرف ان الجامعة تتدرس تخصصي بالانجليزي ؟ من خلال الموقع
    يعني جامعة جنوب الصين للتقنية موقعها بالانجليزي ووصف المواد للتخصصي بالانجليزي هل يعني ان هذه الجامعة تتدرس بالانجليزي بالله عليك فصل موضوع
    7 "
  6. اخوي الان الوقت متزخر عندنا في الليل ، ان شاء الله ابشر راح افصل لك في الموضوع في وقت ثاني

لكن اللي ابغى اقولك انه لايعني انه الموقع بالانجليزي او المواد مفصله بالانجليزي ان الدراسه بالانجليزي ... مثال بسيط : لو تدخل علي موقع جامعه بكين راح تشوف ان الموقع بالانجليزي وكل شي فيه بالانجليزي لكن كل التخصصات اللي في الجامعه تدرس باللغه الصينيه ..

عموما راح افصل لك في الموضوع في وقت آخر

تحياتي لك

سلاااام
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.