الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الي طلاب وطالبات الصين الشعبيه

الي طلاب وطالبات الصين الشعبيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5492 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الزعيم3
    الزعيم3

مبتعث مستجد Freshman Member

الزعيم3 السعودية

الزعيم3 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى cgtgerbbv , بجامعة xccvwrgbx
    • xccvwrgbx
    • cgtgerbbv
    • ذكر
    • sdgeahh, cjyljknh
    • السعودية
    • Jun 2007
    المزيدl

April 6th, 2009, 09:21 AM

السلام عليكم
    عندي بعض الاستفسارات ارجو التكرم با الاجابه عليها
    في البدايه انا خريج الكليه التقنيه دبلوم ميكانيكا والي فهمته من بعض الشباب في المنتدى انه يمكن معادله الدبلوم ويتبقي سنتين دراسه فقط يعني ادخل على السنه الثالثه على طول ..

1-هل دراسه بكلوريس سنتين معترف فيها في الوزاره
    2-هل الشرح بااللغه الانجليزيه يكفي لفهم الماده ام لابد من دراسه اللغه الصينيه
    3-لولاقدرالله ورسبت في احد المواد فهل اعيد السنه
    4-في حاله رغبت بحذف ترم هل استطيع

اتمنا منكم الاجابه والافاضه قدر المستطاع
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزعيم3
    السلام عليكم
    عليكم السلآلآم هلآ وغلا

عندي بعض الاستفسارات ارجو التكرم با الاجابه عليها
    أبشر من عنوني

في البدايه انا خريج الكليه التقنيه دبلوم ميكانيكا والي فهمته من بعض الشباب في المنتدى انه يمكن معادله الدبلوم ويتبقي سنتين دراسه فقط يعني ادخل على السنه الثالثه على طول ..

إحتمال تحصل جامعة تعادل لك سنتين أو بعض الساعات

1-هل دراسه بكلوريس سنتين معترف فيها في الوزاره
    الوزارة ماعندها أي مشكلة بمعادلة الدبلوم لو حصلت جامعه تعادل لك ثلاث سنوات ماعندها مشكلة الوزارة ^_^ بس أهم شئ الجامعة معترف فيها

2-هل الشرح بااللغه الانجليزيه يكفي لفهم الماده ام لابد من دراسه اللغه الصينيه

أتوقع لازم تتعلم لغة صينية عاد كم المدة مدري والله أهم شئ انا ادرس صيني والشرح بالأنقليزي ^_^

3-لولاقدرالله ورسبت في احد المواد فهل اعيد السنه
    اظن لا لاني أعرف واحد من الشباب حذف مادهـ من التخصص وحطها بالترم اللي بعدهـ لكن مافيدك أسئل غيري يفيدك أكثر

4-في حاله رغبت بحذف ترم هل استطيع

إي تقدر بس لازم تخبر الجامعه + الملحقية إذا كنت على حساب الحكومة

اتمنا منكم الاجابه والافاضه قدر المستطاع
    هذا المعلومات اللي عندي وأي واحد عندهـ إضافه أو تعديل معلومة يتكرم ويرد على الرجال ^_^
    7 "
  3. هلا بيك يالزعيم 3 .... بالنسبة تدريس الصيني والشرح بالأنجليزي ,,,.؟ المعنى انك انت ما تفهم الصيني ولا عندك اي خلفية عن اللغة الصينية .... يعني لغة التواصل بين المدرس والطالب الأنجليزية يعني ما راح تفهم صيني وانت ما تفهم انجليزي ... وبالأخص الدروس الأولي .. وليس شرطا تكون لغتك الانجليزية قوية عااادي تمشي نفسك بكم كلمه ... بعد ما تتقدم في الدروس راح تكتشف اللغة الأنجليزية تتطور معاك ويقل شرح المدرس ..بالأنجليزي ويكون غالبية الشرح بالصيني ... كيف تتطور اللغة الأنجليزية معاااك ... لأنه كل كلمه صينية راح تاخذه راح تترجمها بالأنجليزي ... لذلك تتطور لغتك الانجليزية والصينية معااا طبعا مو الهدف تطوير اللغة الأنجليزي لدى لجامعة لا .. ولكن حتى تصل المعلومة لك ... اللغة الصينية ليست بالصعبة ولا بالسهلة ..اعطها حقها في المذاكر والتركيز في المحاضرة ,, وانشالله تصير اللغة سهلة جداا
    هذا ما لدي ...تحياتي لك
    أخوك الصقر ....萨勒
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alsaqer
    هلا بيك يالزعيم 3 .... بالنسبة تدريس الصيني والشرح بالأنجليزي ,,,.؟ المعنى انك انت ما تفهم الصيني ولا عندك اي خلفية عن اللغة الصينية .... يعني لغة التواصل بين المدرس والطالب الأنجليزية يعني ما راح تفهم صيني وانت ما تفهم انجليزي ... وبالأخص الدروس الأولي .. وليس شرطا تكون لغتك الانجليزية قوية عااادي تمشي نفسك بكم كلمه ... بعد ما تتقدم في الدروس راح تكتشف اللغة الأنجليزية تتطور معاك ويقل شرح المدرس ..بالأنجليزي ويكون غالبية الشرح بالصيني ... كيف تتطور اللغة الأنجليزية معاااك ... لأنه كل كلمه صينية راح تاخذه راح تترجمها بالأنجليزي ... لذلك تتطور لغتك الانجليزية والصينية معااا طبعا مو الهدف تطوير اللغة الأنجليزي لدى لجامعة لا .. ولكن حتى تصل المعلومة لك ... اللغة الصينية ليست بالصعبة ولا بالسهلة ..اعطها حقها في المذاكر والتركيز في المحاضرة ,, وانشالله تصير اللغة سهلة جداا
    هذا ما لدي ...تحياتي لك
    أخوك الصقر ....萨勒
    الصقر الله يعطيك العافيه على الافاده الجميله .
    انا بكمل سنتين طبعاً بعد المعادله وابغي ادرس با الانجليزي فهل هذا ممكن يعني الشرح كله با الانجليزي لاني ماراح اخذ لغه صينيه
    7 "
  5. .. مرحبا ... اخوي الزعيم ... انت تبي تدرس باللغة الأنجليزية في جامعة تقريبا اهي الوحيدة في بكين ... تدرس التخصص باللغين انت مخير انك تدرس التخصص بالصيني أو بالانجليزي وهي جامعة بكين للفضاء والطيران من اقوى الجامعات ... ولكن بعد ما تاخذ سنة لغة صيني عشان تعرف تتعامل مع الناس لأنه صعب صعب جدا انك تتعامل بالأنجليزي مع الشعب الصيني لذلك راح تعطيك الجامعة سنة صيني تمشي أمورك فيها وتقدر تكمل في الجامعة التخصص بالأنجليزي ...انا توني مبتعث جديد لي شهر ونص فقط كنت مثلك من قبل لا اجي ... ابغى جامعة تدرس بالأنجليزي وماكنت ابغى ادرس صيني بس الحمدلله الواقع اقنعني بأن ادرس الصيني واتقنه واحبه بعد .. والأنجليزي انشالله سهل نحصل عليه بأي طريقة من الطرق ... وبكذا حققت اللغتين ... يعني اقدر بعد ما اخلص آخذ دورة اربعة شهور ادخل فيها توفل وانتهت السالفة .. بس مادام انا في الصين ما راح ادرس إلا صيني ...واتقن الصيني شي جميل لما تتكلم هذه اللغة العجيبة وتكتب كتابتها الرهيبة الممتعة ...وتكون مميز من بين اللي يدرسون الانجليزية ,,, هذا رأيي واتمنى لك التوفيق وأي خدمة أنا حاضر
    أخوك الصقر 撒勒
    7 "
  6. عزيزي الصقر مساء الخير

أنت تقول انك تبغى تتعلم اللغه الصينه ثم اللغه الانقليزيه , هل تتعلم اللغات هذي قبل لاتدخل الجامعه ولا انك تتعلم اللغه وتدرس في الجامعه بنفس الوقت ؟ هذا أولا << لسى جايك

أثنـين // بالله عليك قلي الجد , كم تكلفه التعليم عندكم , شامله تعليم اللغه الصينه (بما انك تقول انها ضروريه) وشامله برضو اللغه الانقليزيه , وشامله ياعزيزي دراسه بكالوريوس مده 30 ساعه (تطبيق لشروط الوزاره عشان الأبتعاث) ,,,

والله ماتتصور شكثر صجيت العالم بذي الأسئله لأنه من جد الصين ماخذه عقلي وودي أدرس بها اليوم قبل بكرى .

ثالثا وأخير / أنا متخرج من الثانوي عام 2004 قسم أدبي , وش فيه تخصصات كويسه تناسب لي ولمؤهلي .
    مع العلم أنه أنا حاط في بالي أجي أدرس أداره اعمال , مادري القسم هذا يدرسونه عندكم أو لا .

لكن إذا كان موب موجود ذا القسم ... وش فيه أقسام كويسه وتنصح الواحد يدخلها .

معليش اخر استفسار

هل ألي متخرج من الثانوي تخصص أدبي يقدر يدخل قسم تمريض أو طب بشري ؟

انا ألي أعرفه أنو لازم يكون تخصصه علمي , لكن يمكن سبحان الله بالصين نظامهم غير (فيس واحد يبي يتصفق)

يعطيك ألف عافيه حبيبي وأسف إذا أزعجتك
    7 "
  7. اخوي ( دايم على البال ) انا ماني موجود بالصين بس ان شاء الله راح ادرس طب بشري والحمد لله جبت قبول من جامعه xian وشرط من شروط الجامعات على حسب علمي ان تكون درجات المواد العلميه اكثر من 70 &#37; وفيه جامعه كنت ابي اجيب قبول منها ورفض بسبب ان درجاتي ضعيفه والحمد لله اقل درجه عندي بالمواد العلميه 83

تقبلوا تحياتي
    العنزي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.