الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من اراضي جوا(المتحدث الرسمي لمدينه جوا)

من اراضي جوا(المتحدث الرسمي لمدينه جوا)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5475 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الاصمعي
    الاصمعي

مبتعث جديد New Member

الاصمعي غير معرف

الاصمعي , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى طالب , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • طالب
    • ذكر
    • -, جده
    • غير معرف
    • Mar 2009
    المزيدl

April 24th, 2009, 01:00 AM

منكم واليكم والسلام عليكم
    بدأنا من هنا ورجعنا الى هنااااااااااااا مرة اخرى
    بدأنا متابعه هذا المنتدى من المنطقة الشرقية وعندنا مرة اخرى للمتابعه ايضا ولكن من ارض الواقع وارض العجائب ارض جوا ارض الاحلام ,
    نبشركم ياشباب انا وثلاث من زملائي وصلنا الى جوا قبل اسبوع ولكن انشغالنا وتوضيب الاغراض لنا من قبل الاخوان في مكتب ماكس ايديا وماقصروا اخذ اسبوع تقريبا ,
    واليوم اشتركت بالانترنيت وجبيت تكون اول مشاركه لي من اراضي الهند للاخوان لانه الدكتور الهندي عتبان على الشباب اللي يروحوا وماحد يكمل تقاريرهم, لكن انا بكون عكسهم وبقول لكم رحلتي من الدمام الى جوا,
    انطلقنا من اراضي المملكه الحبيبية انا وزملائي الثلاثة ( الثلاثي المرح) طبعا بالخطوط السعودية المحترمه
    الساعه الواحده والنصف تقريبا متوجهين على اراضي الهند اقلعت الطيارة وبدأت افكر كيف الهند وكيف الاجواء وكيف الناس وكيف وكيف ؟؟؟؟
    طبعا اول مرة نسافر خارج المملكة المهم اخماس في اسداس افكار تجي وتروح المهم نمت وماصحيت الا على هبوط الطيارة الى بومباي وقمت مفجوع ايش في صدمناااا
    خويي سعود يقول لي حمد الله على السلامه وصلنا..
    المهم قمت اناضر يمين ويسار الاجواء حتى وقفت الطيارة وقلنا بسم الله بدأت رحلة المليون ونزلنا من الطيارة ومشينا مسافة كبيررررررة اتكسرت رجولنا وصلنا الى الكاونترات حق الجوازات المهم اخوكم مفجوع اقول في قلبي والله اللي نسوية فيهم عندنا بيطلوعه فينا الحين , وقفنا في الطابور وقرب دوري وصلت الكاونتر طبعا حنا الانجليزية حقنا ضعيفة قلت له هاي بفجعه رد علي بابتسامه لطيفة وقالي ولكم تم انيدا ( يعني مرحبا بك بالهند ) والله ارتحت وقالي طالب قلت له ايوا المهم ختم على الجواز ومشيت وانتظرت زملائي سعود وعبدالله المهم الحمدلله اتخارجنا من العفش وكله في السليم وطبعا الاخوان في مكتب ماكس ايديا وخاصة المهندس عبادي الله يعطية العافية شرح لنا كيفية التعامل في المطار وحجز لنا عن طريق مندوبهم بالهند المهم وصلنا المطار الداخلي عن طريق باص داخي وكان باقي على رحلتنا ساعه ونص تقريبا انتظرنا واخذتنا السواليف المهم جاء الاقلاع الى جوا عبر خطوط كنج فشر الخطوط اللي ماحنساها طول عمري خطوط وااااااااااااو فخامة طعامه كل شي وجوه تفتح النفس ,
    المهم الرحلة اخذت مننا 45 دقيقة تقريبا وصلنا الى اراضي جوا مطار صغير ورايق والاجانب ياكثرهم معانا بالطيارة وصلنا واتصلنا بالاخوان مندوب ماكس ايديا وكانوا في انتظارانا وماقصروا دخلوا استقبلونا الى داخل المطار واخذو الاغراض ومعاهم حراسات عسكر كأننا اصحاب سمو واخذو الشنط وسيارة انوفا تويوتا 2009 الجديدة وسواق وحركااات وفتح الباب ولااحلي المهم انطلقنا الى سكن العائلة وخلال الطريق نطالع الاشجار عن اليمين وعن اليسار كأننا في جزيرة والبحر هنا وهناك ومناظرة حلوة , المهم وصلنا الى سكن العائلة اللي بصراحه كنت متخوف منه انه يكون اي كلام لكن طلع بالعكس تصدقوا السكن طلع فلة والله انها اطلق من فلتنا منطقة حلوة واشجار وشي يهوس,
    المهم وصلنا وصلنا غرفنا انا وسعود بغرفة وعبدالله وواحد بالغرفة ,
    المهم ارتحنا واخذنا دش وغيرنا ونمنا ومع الصباح اليوم الثاني الاخوان ماقصروا اخذونا في جولة نتمشى ونشوف جوا اللي ربشونا فيها وبالفعل انها مدينه خيالية ومن الصباح حتى المغرب ورجعنا البيت وقالوا لنا الاخوان لسه ماشوفتوا شي وبالفعل طلع انه ماشوفنا شي وشوفنا اشيااااااااااااااااااااء واشياااااااااااء شيبنا منها
    المهم هذا اسبوع وصار كذا كيف الثلاثة الاشهر الباقية .
    اخوكم خالد بن عبدالله العتيبي من اراض الاحلام جوا,
    والقادم مذهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل
    انتضرونااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
  2. واخيرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا حصلنا على شخص من هناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااك
    والله شرح جميل ومفصل واعجبني توضيحك,
    اخووي خالد كيف تمت التنسيق لك ؟
    ومين ماكس ايديا والمهندس عبادي؟
    مكشورا
    7 "
  3. الأصمعي انا جاي على جوا خلال أسبوعين بالكثير
    ياليت تفيدني بموقع المكتب اللي إتفقت معـه أو رقم جوالهم أو أي طريقة إتصال بهم
    وياليت ترد لي خبر بهالموضوع او عن طريق الإيميل ( a5.a7%hotmail.com ) لا تنسى تغير % لـ @
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الامين السعودي
    واخيرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا حصلنا على شخص من هناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااك
    والله شرح جميل ومفصل واعجبني توضيحك,
    اخووي خالد كيف تمت التنسيق لك ؟
    ومين ماكس ايديا والمهندس عبادي؟
    مكشورا
    اهلا ياالامين
    تم التنسيق عن طريق مكتب في جده اسمه ماكس ايديا.
    المهندس عبادي والله العظيم انه رجل سكر وقسم بالله سوا اجرائاتنا واحنا بالشرقية بدون ماندفع قرش واحد ونزلنا انا واخوي سعود يوم واحد ودفعنا الفلوس واتعرفنا عليه ووقعنا العقود معاهم ورجعنا ,
    شوف انت منت خسران شي ومابقول الا وبامانه الا اللي اتمسته منه جزاه الله الف خير ,
    وانت روح وشوف وقابله شخصيا مش خدمات العملاء لا حاول تتواصل معاه شخصيا , وانت شوف بنفسك,
    والله يوفقك اخوي واي استفسار نحنا في جوا
    7 "
  5. اه ياجواااااااااااااااا مدينه على كثر ماسمعت عنها اتمنى ازورهاااااااا ,
    حمد الله على سلامتك وواصل تقريرك الاكثر من رائع وماعليك من التافهين الذين يحاولون يسون شي مختلف عشان ينشهروا
    واصل واحنا في انتظار جديدك.
    7 "
  6. تقرير رائع اخوي الاصمعي في انتظار البقيه
    بس فيه واحد نفر سؤال ؟
    هل يوجد مطار في قوا وبلنسبه لنظام العوائل
    كيف شفت اللهجه الانجليزيه في قوا هل هي واضحه
    وهل صحيح جنسية العائله برطانية حسب ماسمعت
    وبعدين كيف الناس هناك في شارع كويسين اقصد
    هم ماخذين في قلوبهم حقد على الي نسويه فيهم هنا
    لاني ناوي اجي في هل الاسبوع ومحتار ارجو الاجابه
    وتمنياتي لك بدوام الصحه
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مُخ مافيه
    الأصمعي انا جاي على جوا خلال أسبوعين بالكثير
    ياليت تفيدني بموقع المكتب اللي إتفقت معـه أو رقم جوالهم أو أي طريقة إتصال بهم
    وياليت ترد لي خبر بهالموضوع او عن طريق الإيميل ( a5.a7%hotmail.com ) لا تنسى تغير % لـ @

الاصمعي هناااااااااااااااااا
    مرحبا الف بنفر صديق مخ مافية انت .. هههههههه
    موقع المكتب ياحبيبي في جده شارع خالد بن الوليد _ ثاني اشارة مركز كبير على يسارك اسمه مركز درة جده
    الدور السادس ماكس ايديا ارقامهم المهندس عبادي 0502024554 مدير المكتب
    صراحه انا الحين اسوي للمكتب دعاية وبكلمهم يعطوني عمولتي هههههههههههههههههههههههههه
    والله انهم مابقصرون قول وفعل.
    واي استفسار عن جوا انا حااااااااااااااضر
    الاصمعي من ارض الواقع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.