الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بوابة بنغلور ( وكل ماتريده عن بنغلور)

بوابة بنغلور ( وكل ماتريده عن بنغلور)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5476 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ياليت لو تعوطوني اسماء معاهد انجليزية تكوووووووون تكلفتها بين ال 500 وال600 دولار
    وعناوينهاااااااااااا؟

في بنغلوررر

Valuepoint Academy

Old Airport Road or Michri Circle

هذا الأفضل وبإمكانك تكتب اسم المعهد في قوقل وتشوف أكثر

أسعاره بالضبط مو متأكد بس إذا تبغا دبلوم مكثف 6 شهور 6 ساعات يومياً بـ 78000 روبية = 6300 ريال

أو إنك تدخل مستويات عندهم 4 مستويات كل مستوى 6 أسابيع والدراسة ساعتين يومياً بـ 5700 روبية = 455 ريال
    7 "
  2. يا اخوان انا ودي اروح للهند لدراسة دورة قصيرة في اللغة الانجليزية لمدة 3 شهور

احنا شخصين
    ابي اعرف كم تكلف وكيف اعثر على معهد مع اني سمعت من شخص انه راح لجزيرة اسمها على ما اعتقد قوه وكلفته ثلاث شهور كاملة 7000 ريال بس

ياليت تفيدوني
    المعهد
    المدينة
    التاشيرة
    التذكرة
    السكن وكل شي

مستعجل تكفووووووووووووووون
    7 "
  3. أبغى أسأل عن دراسة اللغة الإنجليزية في بنغلور ...

ما هي المعاهد القوية والمعتمدة لذلك؟
    كم تكاليف المعهد شهرياً؟ وكم نظام الساعات؟
    هل هناك دبلوم متكامل أو دورات عادية أو إيش؟
    كم تكاليف المعيشة في هذه المنطقة ( سكن+ أكل + مواصلات)؟وإذا كان سكن مع عائلة كيف يكون؟

وتشكروا يا إخواني ..
    7 "
  4. السلام عليكم
    اخواني الله لا يهينكم اناا مأعرف شي وابي اطلع كل اللي اعرفة ان التخصص اللي ابية موجود بنقلور فلاهنتو بغيت
    1\ابي أطلع وموو عارف الطريقة يعني اول شي اسجل بجاامعه ولا معهد علشان اجيب القبول
    2\كيف اجيب القبول
    3\طريقة التحوبل على حسااب الحكومة
    4\كم التكلفة يعني رسوم دراس الدراسة والسكن
    5\ بعدين اقدر احول من الهند

ولاهنتو وجزاكم الله الخير
    7 "
  5. السلام عليكم
    معي شهادة البكالريوس تخصص فيزياء . و أرغب في اكمال الماجستير في أحد من فروع الفيزياء , ولك نسؤالي :-
    1- لا أدري ما أحسن جامعة تدرس هذا التخصص ؟
    2- مانظام الدراسة كورسات أم بحث ؟
    3- اي احسن ادخل معد لغة أم ادخل الجامعة علطول ؟
    4- هل أعضاء هيئة التدريس محترمين من ناحية التعامل مع الطلاب ؟
    5- متى يبدا التقديم و الدراسة ؟

وفي الختام اشكر كل من يرد في ها المنتدى . وادعو لهم بان يكون ذا في موازين حسناتهم
    وارجو منكم الرد للأهمية
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمه الله
    اخواني الاعزاء اتمنى ان تفيدوني في موضــوعي هذاط
    انا الان في السعوديه وكنت في مدينه GOA الهنديه هل مدينه بنقلور تختلف عن GOA في كل شي اهم شي من ناحيه (البوليس) لاني كرهت الهند ودراستي بسببهم

دمتم بود
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بــتار
    شكراً اخي على الرد ,,, ياليت تدلني على مكاتب للترجمة في مدينة جدة غير وزارة التعليم لاهنت ,, وايضاً ياليت توضح لي بالنسبة للورقة من ولي الامر كيف وضعها اش الصيغة بإختصار وهل تحتاج تصديق من جهة معينة ؟؟ وهل كشف الحساب يغني عن ورقة ولي الامر وكم المبلغ الكافي في كشف الحساب ؟؟ ,, وشكراً لك مقدماً
    اخوي دامك فجده روح لمكتب ماكس ايديا وريح حالك هوا فشارع خالد بن الوليد
    7 "
  8. بداية كل عام وانتم بخير
    وعيد مبارك

وجزاكم الله كل خيررر هذا الموضوع تحول من مجرد موضوع استفسارات لموسوعة تفيد الطلاب لعدة سنوات فجزا الله كل من ساهم في اثراء هذا الموضوع بالمعلومات

اخواني الكرام

الجميع مدح معهد فاليو بوينت لانه معتمد من الملحقية
    استفساري حول اللغة في بنقلور
    انا غير مبتعث واخطط للذهاب ستة اشهر لدراسة دبلوم مكثف والعودة بإذن الله هل احتاج ادرس في معهد معتمد من الملحقية ؟؟
    اذا كانت ما احتاج ان ادرس في معهد معتمد من الملحقية فهل ممكن تدلوني على معهد آخر يكون ممتاز وسعره اقل من فاليو بوينت ويكون في شارع نظيفه ومعهد يكون نظيف ومتطور ؟؟

شكرا لكم
    7 "
31 من 81 صفحة 31 من 81 ... 2630313236 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.